قارن بين اسعار حقاضات الاطقال 2020 من بامبرز ومولفيكس وبيبي جوي وأيهم الافضل

اسعار حفاضات الاطقال 2020

قد لا تكون اسعار الحفاضات هي المشكلة التي تواجه الأمهات بقدر أختيار الحفاضة المناسبة لطفلها مع توافر العديد من الماركات من بامبرز وبيبي جوي، ومولفيكس وفاين بيبي وغيرها من المنتجات التي تملأ الأسواق، ومن خلال مقالنا هذا نسلط الضوء على أبرز الفوارق بين حفاضات الأطفال، ونصائح حول أختيار الحفاضة المناسبة لطفلك والمكان الأنسب لشرائها.

يرتدي الأطفال الحفاضات لقضاء حاجتهم اليومية، أو من يعانون من التبول الاإرادي من كبار السن، وهي رداء من الأسفنج يمكنه أمتصاص الماء والحفاظ على البشرة من ألألتهابات، وبات يوجد منها على هيئة كلوتات أو سراويل، فهو يمنح الراحة لطفلك أثناء النوم، لتجنبه تسرب المياة إلى ملابسه الخارجية.

وفي العادة يستهلك الطفل ما بين 7 إلى 10 حفاضات يومياً، وهو ما يضع بعض الأمهات أمام خيار العبوات الأقتصادية الموفرة، مع تخزين كميات كبيرة من الحفاضات في المنزل، وهذا الأمر خطأ كبير، حيث أن الطفل في شهوره الأولى ينضج بشكل سريع، وقد تجد الأم نفسها بحاجة لتغيير حجم الحفاضة.

مدة تغيير الحفاضات للأطفال

ينصح بتغيير الحفاضة للطفل كل 6 ساعات كحد أقصى، وعندها تقوم الأم بتنظيف جلد الطفل جيداً وتجفيفه بإستخدام الماء الدافئ، مع وضع كريم مرطب قبل أن يلبس الحفاضة الجديدة، وذلك للحفاظ على بشرة الطفل من الفطريات، وعند حدوث ألتهابات لجلد الطفل بسب الحفاضة يمكن علاج ذلك بتنشيف الجلد وغسيله بصابون طبي، مع وضع كريم مضاد للفطريات بمعدل ثلاث مرات يومياً لمدة أسبوع حتى تختفي أثار الألتهاب تماماً.

اختيار الحفاض المناسب لطفلك حديث الولادة

– ينصح بعدم ملامسة الحفاض لبقايا الحبل السري، وذلك لتجنب حدوث أي ألتهاب بتلك المنطقة الحساسة، وبالتالي أختاري حفاضة بمقاس 1
– أحرصي على أختيار حجم الحفاضة المناسبة لوزن طفلك حتى يكون الحفاض مشدود على خصره بشكل جيد ولا يسرب أي سوائل.
– يجب أن تقوم الأمر بتغيير الحفاض بأستمرار لطفلها حسب الحاجة أو كل ست ساعات على أقصى تقدير
– لا تشتري كميات كبيرة من الحفاضات لطفلك، حيث أن الأطفال حديثو الولادة يكبرون بسرعة وقد تجد الأم نفسها مضطرة لشراء مقاسات أكبر .

اسعار حفاضات الأطفال 2020

-اسعار حفاضات بيبي جوي

حققت حفاضات بيبي جوي رواجاً كبيراً خلال السنوات الماضية، وردود أفعال جيدة لدى المستخدمين حيث جودة التصنيع والنعومة على بشرة الطفل، الحساسة، وامتصاص السائل وتوزيعه دون تكتلات في أماكن معينة، وهي متاحة بالسوق حسب المقاس بأسعار تبدأ من 106 جنيهاً حتى 146 جنيهاً.
-حفاضات بيبي جوي مقاس 2 عدد 60 قطعة بسعر 117 جنيهاً
حفاضات بيبي جوي مقاس 3 عدد 60 قطعة بسعر 146 جنيهاً
-حفاضات بيبي جوي كلوت مقاس 3 عدد 44 قطعة بسعر 120 جنيهاً
– حفاضات بيبي جوي مقاس 2 عدد 10 قطع بسعر 44 جنيهاً

حفاضات بيبي جوي

Advertisements

 

اسعار حفاضات  فاين بيبي

رغم عدم توافرها بشكل كبير بالأسواق، والإقبال الكبير على شرائها، لكنها تستحق البحث والتعب من أجل إيجادها، وتتميز حفاضات فاين بيبي بعدم تسريبها للسوائل بسهولة، وملمس قطني ناعم جداً، ولاصق قوي .

  • سعر حفاضات فاين بيبي بلوشن لمسة الأم 84 قطعة حجم متوسط بسعر 134جنيهاً.
  • سعر حفاضات فاين بيبي  بلوشن لمسة الأم 64 قطعة حجم كبير بسعر 136 جنيهاً.
  • سعر حفاضات فاين بيبي بلوشن لمسة الأم 64 قطعة حجم صغير بسعر 120 جنيهاً.

اسعار حفاضات مولفيكس

تحتل حفاضات كومفروت فيكس من مولفيكس مكانة كبيرة لدى الأمهات، فهي محكمة الغلق، وشديدة النعومة وتمنع تسرب المياه، وتتوافر بأسعار تنافسية في السوق المصرية ومتوافرة في الصيدليات ومحلات المنظقات.

  • سعر حفاضات كومفورت فيكس  مقاس 1 حديثي الولادة 3d عدد 60 قطعة بسعر 100 جنيهاً فقط.
  • سعر حفاضات ميدي جامبو 3d مقاس 3 عدد 58 قطعة بسعر 127 جنيهاً.
  • سعر حفاضات كومفورت فيكس مقاس 5 جامبو عدد 58 قطعة بسعر 147 جنيهاً.

اسعار حفاضات بامبرز

هي الحفاضة الأشهر في العالم والأكثر مبيعاً، لديها تاريخ كبير يعود إلى عقود من الزمان،  وتقدم حفاضات بامبرز بريميم ذات الملمس القطني واللاصق القوي وتوزيع المياه بشكل جيد دون تكتلات.

  • سعر حفاضات بامبرز بيبي دراي حديثي الولادة مقاس 1 عدد 60 قطعة بسعر 340 جنيهاً.
  • سعر حفاضات بامبرز بيبي دراي مقاس 2 عدد 60 قطعة بسعر 370 جنيهاً.
  • سعر حفاضات بامبرز بريميم كير مقاس 3 عدد 54 قطعة بسعر 470 جنيهاً.

لذا ينصح بعض الأطباء أمهات مصر بتجربة أكثر من نوع حفاضة مع بشرة طفلك، لتحديد النوعية التي تراها الأنسب له في مرحلة الرضاعة، ثم تستمر على أستخدامها، حيث أن بعض الحفاضات قد يتحسس منها طفلك لسبب أو لأخر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!