اشتراك بي ان سبورت مصر بالتقسيط 2022 وباقة كاس العالم

اشتراك بي ان سبورت مصر بالتقسيط

سنتعرف على اشتراك بي ان سبورت مصر بالتقسيط وسعر اشتراك قنوات بين سبورت الجديد بالتفضيل واسعار الباقات وسعر جهاز bein sport في مصر والسعودية وبالدولار الأمريكي، وما هي الباقات المتاحة للأفلام العربية والأجنبية والقنوات الرياضية، حيث قامت مجموعة بي أن بعمل تحديث كامل لقنواتها وتغييرات بالجملة، وهو الأمر الذي قد يشعرك كمشترك ببعض الحيرة، لكننا سوف نقوم بشرح الأمر لك بسهولة.

أعلنت شركة cne المصرية التي توزع قنوات بين سبورت في مصر عن اسعار باقات bein الجديدة 2022، كما أعلنت عن كافة التفاصيل الخاصة بالدفع والأقساط الربع سنوية والنصف سنوية وكيفية الترقية إلي باقة أعلى، كما أوضحت الشركة أنه بداية من يوم الأحد الموافق 14 مارس ـ سيتم تطبيق التعديلات الجديدة، وذلك في بيان رسمي من الشركة نوضحه لكم من خلال الصورة المرفقة.

اشتراك بي ان سبورت مصر بالتقسيط

إليكم من خلال الجدول المقبل أسعار اشتراك قنوات بي ان سبورت بالتقسيط في مصر، وتعرف ايضاً على سعر اشتراك امم اوروبا.

Advertisements
سعر اشتراك قنوات بين
اسعار اشتراكات بي ان سبورت في مصر

باقات قنوات بي ان سبورت

بعد التغييرات التي حدثت في اشتراك BEIN  بشكل محدد، وتغيير القنوات التي تعرض الدوريات، سنوضح لكم كل باقة بشكل مفصل، وما هي البطولات التي ستتواجد على كل باقة.

  • باقة سوا، هي باقة تشمل 70 قناة، هي الباقة العائلية التي تشمل قنوات الأفلام والمسلسلات والأطفال وبعض قنوات الرياضة الغير ناقلة للدوريات الكبرى والبطولات الكبيرة في كرة القدم، بالإضافة إلي فيلمين شهرياً عبر خدمة بوكس أوفيس مجاناً.
  • باقة انطلاقة، وهي باقة تشمل 78 قناة وتنقل الدوري الأسباني والدوري الفرنسي مع قنوات الترفيه ما عدا قنوات الأفلام، بالإضافة إلي ثلاث أفلام شهرياً عبر خدمة بوكس أوفيس مجاناً.
  • باقة تميز، وهي الباقة الرياضية الكاملة بالإضافة إلي الباقة الترفيهية وتشمل 90 قناة، التي من خلالها تستطيع مشاهدة الدوري الانجليزي والدوري الإيطالي والأسباني والفرنسي ودوري أبطال أوروبا وأفريقيا، بإختصار كافة بطولات الأندية بالإضافة إلي كافة قنوات الترفيه، بالإضافة إلي أربع أفلام شهرياً عبر خدمة بوكس أوفيس مجاناً.
  • باقة قمة، وهي الباقة الأكمل وتشمل 99 قناة، حيث من خلال تستطيع مشاهدة مباريات الدوري الأسباني والأنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكافة مباريات الأندية الأوروبية والأفريقية والأسيوية، لكن الإضافة تكمن في مشاهدة كوبا أمريكا وبطولة أفريقيا للمنتخبات وكأس الأمم الأوروبية وكاس العالم 2022، بالإضافة إلي تواجد قناة بي ان سبورت 4k، وبالتأكيد تتواجد كافة قنوات الترفيه، بالإضافة إلي خمس أفلام شهرياً عبر خدمة بوكس أوفيس مجاناً.

ملحوظة، خدمة بي إن كونكت ستكون مجانية على باقات انطلاقة وتميز وقمة فقط، وليست متاحة على باقة سوا.

اسعار اشتراكات بي ان سبورت في مصر

  • اشتراك باقة سوا بـ 1505 جنيه سنويًا، القسط الربع سنوي سيكون 377 جنية، أما القسط النصف سنوي فهو 753 جنية مصري.
  • اشتراك باقة انطلاقة بـ 2260 جنيه سنويًا، القسط الربع سنوي سيكون 565 جنية، أما القسط النصف سنوي فهو 1129جنية مصري.
  • اشتراك باقة تميز بـ 3148 جنيه سنويًا، القسط الربع سنوي سيكون 787 جنية، أما القسط النصف سنوي فهو 1574 جنية مصري.
  • اشتراك باقة قمة (التيميت) بـ 5884 جنيه سنويًا، القسط الربع سنوي سيكون 1471جنية، أما القسط النصف سنوي فهو 2942 جنية مصري.

إذا كنت مشترك من أي من الباقات القديمة، وليكن كنت مشترك بالباقة الرياضية مثل الشائع، يمكنك تغيير إلي أي باقة أعلى ودفع الفرق، فعلى سبيل المثال، أن كنت مشترك بالباقة الرياضية القديمة وتريد الحصول على باقة تميز التي تعرض كافة مباريات كرة القدم، سيكون عليك دفع 34 جنية مصري على كل شهر متبقي من اشتراكك الحالي، الجدير بالذكر أن باقة تميز سعرها السنوي يزيد عن باقة الرياضة القديمة بـ 412  جنية مصري.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!