اسعار اشتراك قنوات bein sport في مصر 2022 بالتقسيط

اسعار اشتراك BEIN في مصر وطريقة الاشتراك

اشتراك bein sport في مصر الجديدة 2022، اعلنت شركة cne مصر، صاحبة حقوق توزيع اشتراكات قنوات، تغيير باقات الاشتراك في بين سبورت، مع شرح وضع المشتركين على الباقات القديمة والحالية تبعاً لحالة الاشتراك، مع توفير ارقام خدمة العملاء لمشتركي bein لتوضيح  المزيد حول الباقات الرياضية والترفيهية الجديدة.

ارتفاع اسعار اشتراك bein sport في مصر

شهدت اسعار الاشتراك في باقات بين الرياضية والترفيهية ارتفاعاً كبيراً وصل إلى أكثر من 30% على الباقات السنوية والربع سنوية (تقسيط)، مع تعديل نظام الاشتراك في القنوات، وفقاً لمعايير جديدة.

  • وكان اشتراك بين سبورت السنوي الباقة الكاملة والتي تشمل جميع القنوات الرياضية والترفيهية، مقابل 2700 جنيهاً، بقيمة اشتراك شهري 220 جنيهاً.
  • وكان عدد باقات قنوات  4 باقات، الباقة الكاملة، الباقة الرياضية، الباقة الرفيهية، الباقة الأساسية.
  • لكن مع منتصف مارس 2021، تم تغيير نظام العمل بالباقات القديمة للمشتركين الجدد والحاليين، بعد إعادة هيكلة  باقات الاشتراك السنوية، بوجود اربع باقات جديدة هي، باقة قمة، باقة انطلاقة، باقة تميز، باقة سوا.
  • تعرف عبر الرابط التالي بالتفصيل على اسعار باقات bein الجديدة

سعر اشتراك bein sport الدوري الانجليزي

لا يمكن لمشتركي باقات bein سوا  وانطلاقة مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي، حيث أن البريميرليغ لن يتواجد  سوى على باقتي تميز، وباقة قمة، وهو ما يعني أن سعر اشتراك الدوري الإنجليزي على بين سبورت هو 787 جنيها / ربع سنوى، وهو نظير  اشتراك باقة تميز الجديدة، اقل الباقات التي يعمل عليها البريميرليغ. 

تفاصيل اشتراك باقة تميز bein

تحتوى باقة bein تميز على 28 قناة رياضية، لمشاهدة جميع الدوريات الأوروبية والبطولات القارية، وهي جميع قنوات bein الرياضية، بالإضافة إلى 11 قناة أفلام عربية واجنبية، ز 7 قنوات مسلسلات، و10 قنوات أخبار، و14 قناة ترفيهية، و4 موسيقى،,

وتشمل باقة (تميز) الجديدة، جميع قنوات بي إن سبورت الرياضية العادية والبريميوم الجديدة، حيث يفترض أن تقوم قنوات بين سبورت بريميوم بنقل أحداث الدوري الإنجليزي ودوري ابطال أوروبا والدوري الإيطالي، وهي بطولات لن تتواجد على الباقات الأقل سعراً مثل (سوا) وباقة (انطلاقة).

تعرف على المزيد حول باقات بين الجديدة

عيوب اشتراك باقات bein الجديدة

بالنسبة لعملاء بين سبورت، يجد الكثيرون أن الباقات الجديدة، تم إعادة هيكلتها من اجل استنزاف أموال المشتركين، في حين ترى الشركة القطرية، أن  الباقات الجديدة تأتي لتتكيف مع متطلبات كل أسرة، ومن أهم عيوب اشتراك بي ان سبورت الجديدة.

-ارتفاع السعر، حيث اصبح الاشتراك في الباقة الكاملة يصل إلى قرابة 3200 جنيهاُ سنوياً، (باقة التميز)، وهو أعلى من سعر نفس الباقة الكاملة في المسمى القديم.

-لن يتيح لك اشتراك bein سوا أو انطلاقة مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي ودوري ابطال أوروبا والدوري الإيطالي، حيث يجب أن تقوم بترقية اشتراكك إلى باقة “تميز”.

-إذا كنت من عشاق الليغا فقط،  لن تدفع أكثر من 585 جنيهاً كل ثلاثة اشهر، لمتابعة مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الليغا فقط، بالإضافة لمباريات الدوري الفرنسي، وذلك عند الاشتراك في باقة (انطلاقة).

اشتراك bein كأس العالم 2022

تحتوى باقة القمة  beIN على  قناة 4K فائقة الجودة! احصل على كل المحتوى الرياضي الذي تستطيع أن تتخيله، كبطولة أمم أوروبا وكوبا أمريكا وكأس العالم، وغيرها، واضف كل القنوات الترفيهية إليك، من خلال باقة القمة، أعلى باقات اشتراك بين الجديدة، بمقابل يصل إلى1471 جنيها / ربع سنوى كل ثلاث اشهر. 

اشتراك bein 4k

إذا كنت تمتلك شاشة 4k، ورسيفر bein 4k، الآن يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة أبرز مباريات الدوريات الأوروبية بتقنية فور كيه مع قناة  bein sport 4k، والتي لا تتواجد سوى في اشتراك القمة مقابل 1471 جنيها / ربع سنوى. 

كيفية الاشتراك في bein عن طريق cne

اوضحت شركة سي ان أي، المسئولة عن توزيع اشتراكات قنوات بين في مصر، عن وقف اشتراكات بنظام التقسيط الشهري من البطاقة الإئتمانية، المعمل به سابقا،  سواء على الاشتراكات الجديدة، أو السارية، حيث بات اشتراك بين سبورت متوفر فقط من خلال فروع cne وأكشاك bein في المولات، أو من خلال تحميل استمارة الاشتراك من على الموقع وإرسالها عبر البريد mceops@cne.com.eg)..

Advertisements
  •  الأشتراكات بنظام التقسيط الربع سنوي و النصف سنوي  متاح للسداد بنفس انظمة السداد المتوافرة (بعد ان يتم التوقيع على العقد الجديد الخاص بالباقة الجديدة أو زيارة أحدى الفروع الرئيسية او الموزعين المعتمدين لتوقيع التعاقد الجديد و السداد).
  •  الأشتراكات السنوية  والتي يتم سدادها بالكامل، باتت متاحة بنفس أنظمة السداد المتاحة (بعد ان يتم التوقيع على التعاقد الجديد الخاص بالباقة الجديدة للسداد الإلكتروني) أو زيارة أحدى الفروع الرئيسية او الموزعين المعتمدين للسداد.

مميزات اشتراك bein الباقات الجديدة

تم تفعيل خدمات جديدة لمشتركي قنوات بي إن سبورت، حيث باتت الباقة الترفيهية متاحة على جميع الباقات من سوا إلى باقة قمة، مع اختلاف عدد القنوات الرياضية على حسب البطولات.

-تم تفعيل خدمة المشاهدة عند الطلب على جميع باقات bein، وهي خدمة مشاهدة الأفلام الجديدة والأحداث المميزة على قناتي beIN BOX OFFICE.

-تم توفير عدد من الأفلام المجاينة على بين بوكس أوفيس شهرياً في الباقات الجديدة  على النحو التالي:

  •  باقة القمّة يتوافر 5 أفلام شهرياً
  •  باقة التميُّز يتوافر 4 أفلام شهرياً
  •  باقة انطلاقة يتوافر 3 أفلام شهرياً
  •  باقة سوا يتوافر 2 أفلام شهرياً

-لا يمكن ترحيل الأفلام المتبقية من كل اشتراك للشهر التالي.

-يمكن فقط لمشتركي باقة القمة والتميز من إضافة قنوات الـbeIN CONNECT  لمشاهدة القنوات عبر الإنترنت بنظام البث المباشر.

اشتراك beIN BOX OFFICE

هي خدمة مشاهدة الأحداث المميزة حسب الطلب، من أفلام اجنبية وعربية، وعروض المصارعة الحرة الشهرية، وعروض الملاكمة وغيرها، حيث تتيح بين قناتي بي إن بوكس أوفيس، لعرض الخدمة للمشتركين.

يتم من خلال خدمة beIN BOX OFFICE عرض الفيلم أو الحدث المميزة لمدة أسبوع كامل من يوم الخميس حتى الأربعاء، مثل نظام السينما.

-يمكن إضافة رصيد في حسابك على bEIN أو من خلال ابطاقات الأئتمان، الاتشراك في اي فيلم مقابل  69 جنيهاُ مصرياً.

-يتم طلب خدمة beIN BOX OFFICE وبداية المشاهدة من تاريخ الطلب، وحتى نهاية اليوم الثالي، غلا في حالة الطلب يوم الاربعاء، يتم تفعيلها حتى نهاية الأربعاء فقط،  حيث سيتم تغيير باقات الأفلام المعروضة.

-باتت خدمة beIN BOX OFFICE متوافرة حالياً على الباقات الجديدة السابق ذكرها على حسب الباقة.، وفي حال نهاية العدد المجاني يتم إضافة ما تريد من أفلام بمقابل  69 جنيهاً للفيلم أو الحدث الواحد.

اشتراك beIN CONNECT

خدمة beIN CONNECT  هي خدمة مشاهدة القنوات الفضائية عبر الإنترنت سواء على شاشات الأندرويد، أو من خلال الجوال، عبر الموقع الرسمي، وبجودات بث متنوعة، ويمكن من خلال موقع CNE إنشاء حساب beIN CONNECT ، والحصول على اسم المستخدم وكلمة السر على الهاتف المحمول للعميل، ويمكن تسجيل  دخول بالحساب الواحد على جهازين فقط،  ولا يمكن المشاهدة سوى على جهاز واحد في نفس التوقيت.

  • اتشراك beIN CONNECT  متاح فقط لمشتركي باقات التميز والقمة، أما باقات سوا وانطلاقة، لن يتمتعوا بتلك الخدمة.
  • يتم تفعيل خدمة beIN CONNECT  للعملاء بمجرد اشتراكهم مباشرة في باقتي تميز وقمة، دون دفع أي رسوم إضافية.

وضع مشتركي باقات BEIN القديمة بعد صدور الباقات الجديدة

مشتركين اقه PREMIUM ، SPORTS، ENTERTAINMENT أو BASIC الباقات القديمة، بنظام بطاقة الأئتمان الإشتراك الشهري، في حال لم يقوموا بتجديد اشتراكهم خلال 7 ايام،  لإستكمال الفترة المتبقية من التعاقد، فإنه بعد تلك الفترة يلغى التعاقد نهائياً،  وفي حال رغبوا في الأشتراك في BEIN سيكون في الباقات الجديدة.

المشتركين على انظمه التقسيط الربع سنوي او النصف السنوي أو السنويه ، يجب  مواصلة التعاقد حتى نهايته و يتم التجديد بعد ذلك على أحدي الباقات الجديدة.

إلي هنا نكون تعرفنا على اسعار باقات بي ان سبورت و اشتراك بي ان سبورت مصر بالتقسيط بالتفصيل، نرجو أن تكون كافة النقاط واضحة دمتم بود.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!