عروض وتخفيضات

اسعار الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة 2020 في مصر واختيار الكرسي المناسب

سنتعرف على اسعار كراسي المعاقين المتحركة وكيفية اختيار الكرسي المناسب، هناك انواع واشكال كثيرة والعديد من العلامات التجارية للكراسي المتحركة المنتشرة في الأسواق، مما يجعلك في حيرة أيهما الأنسب والأفضل لك، وهل هناك فارق بين هذا وهذا، في تلك المقالة سنجيب على كافة الأسئلة التي تخطر في أذهانك، وسنوضح لك الطريقة التي ستختار من خلالها الكرسي المتحرك المناسب لك.

الكرسي المتحرك هو الوسيلة الأكثر شيوعاً للأشخاص الغير قادرين على الحركة، خاصة من كبار السن او ذوي الاحتياجات الخاصة، لذلك الشركات المتخصصة في المقاعد المتحركة تعمل دائماً على توفير وسيلة للحركة مريحة، ولأمر يعتمد في النهاية على حالتك لاختيار الكرسي المناسب.

اختيار الكرسي المناسب

بسبب الأشكال والماركات الكثيرة فأن أمر اختيار كرسي متحرك مناسب قد يكون صعب بسبب كثرة الاختيارات التي تضعك في حيرة، لكن في النهاية هناك نقاط وأسئلة انت الوحيد التي تعرف اجابتها، وسوف نوضحها لك وبعد ذلك ستقل الاختيارات أمامك وسيكون أمر شراء كرسي متحرك مناسب لك أكثر سهولة من اجل الشعور بالراحة وتوفير المال أن أمكن.

Advertisements
  • على حسب قدرتك الصحية وحجم جسدك، والمقصود هنا قدرتك على الحركة بالجزء السفلي إلي أى مدى وشراء كرسي يناسب مقاسات جسمك أمر هام في شعورك بالراحة وعدم الندم بعد ذلك.
  • مكان الأقامة ونمط حياتك يؤثر على اختيارك للكرسي المناسب واعتمادك على السيارة في تحركاتك هو أمر يؤثر ايضاً.
  • بالتأكيد السعر المناسب لك، والفئة السعرية التي تنوى من خلالها شراء كرسي متحرك سيجعل الخيارات امامك أقل وسيكون الاختيار أسهل.
  • الذوق في اختيار الألوان والشكل للكرسي المتحرك.
  • هناك نوع من المقاعد مخصص لكبار السن الذين يعصب عليهم التحرك ودخول الحمام، وهذا الكرسي المتحرك مزود بفتحات تشبه مقاعد الحمام

الكراسي المتحركة في السوق المصري صناعة صينية أو تايوانية، بالتأكيد جودة الصناعة التايوانية هي الأفضل من بين الكراسي المتواجدة في مصر، وهناك كراسي عبارة عن قطع مستوردة تجمع في مصر، ويتم تصنيع الكرسي من عدد من الخامات تكون السبب في الفوارق في السعر، مثل الصاج والحديد والنحاس والنيكل، والمقعد سواء من الجلد أو القماش.

المقاعد المتحركة الكهربائية

هناك مقاعد متحركة كهربائية في الأسواق وقد تكون أسهل في الاستخدام لكن الانواع المتواجدة في السوق المصري  ضعيفة ولا تتحمل بشكل كبير، خاصة أن الكثير منها مستورد من الصين بخامات رديئة.

 

اسعار الكراسي المتحركة

تلك هي اسعار الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة الأكثر انتشاراً في السوق المصري، وهناك العديد من الكراسي الأخرى الأكثر جودة والأغلى من حيث السعر، حيث تصل بعض الكراسي المتحركة إلي 8 الأف جنية في بعض العلامات التجارية

  • كرسي متحرك استاندر من شركة كايانغ بسعر 1450 جنية مصري
كرسي متحرك استاندر من كايانغ
  • كرسي متحرك من شركة يوايركس بسعر 1400 جنية مصري.
كرسي متحرك من يوايركس

 

  • كرسى متحرك استاندر قابل للثنى من شركة اليكس تشير بسعر 1880 جنية مصري.
كرسى متحرك استاندر قابل للثنى من اليكس تشير

 

  • كرسى متحرك بقاعدة حمام عجل صغير من اليكس كير بسعر 1400 جنية.
كرسى متحرك بقاعدة حمام عجل صغير من اليكس كير
  • كرسى المونيوم متحرك بأرجل شوكه بسعر 1400 جنية مصري.
كرسى المونيوم متحرك بأرجل شوكه
  • كرسي متحرك Generic Wheel Chair – 87*34*84 cm بسعر 5000 جنية مصري.
كرسي متحرك Generic Wheel Chair
  • كرسي متحرك Generic Wheelchair – Blue بسعر 7500 جنية مصري.
Generic Wheelchair – Blue

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!