اسعار اشتراك بلاي ستشن بلس PlayStation Plus السنوي والشهري والمميزات وطرق الدفع

سنتعرف الآن على اسعار كروت بلاي ستيشن بلس PlayStation Plus وما فائدتها، حيث سنوضح لكم من خلال تلك المقالة كل ما يخص كروت بلس وكفية الاشتراك الشهري أو السنوى وما هي المميزات التي سوف تتحصل عليها كمشترك في تلك الخدمة، وهل هي مفيدة لك مقارنة بالسعر الذي سوف تقوم بدفعه هذا ما سنجيب عليه خلال السطور القادمة.

أولاً دعونا نتعرف على ما هو PlayStation Plus، بلاي ستشن بلص هي خدمة متاحة على جهاز بلاي ستشن 4، يمكنك الاشتراك وبعد الأشتراك ستتحصل على الكثير من المزايا التي تجعلك تستفيد من جهاز البلاي ستشن الخاص بك إلي أقصى حد ممكن من خلال سيرفيرات البلاي ستشن عبر الأنترنت، وهي يمكنك الاشتراك بها في كافة الدول.

اسعار كروت بلايستيشن بلس

مميزات بلاي ستشن بلس PlayStation Plus

هناك العديد من المميزات لدي بلاي ستشن بلس، تلك المميزات نشجع الكثير على تجربة تلك الخدمة، خاصة أن  المميزات التي تحصل عليها ستكون فارقه في مدي استمتاعك بجهاز البلاي ستشن الذي قمت بشراءه، وسنوضح أهم تلك المميزات من خلال النقاط التالية.

Advertisements
  • الالعاب الأونلاين، أذا كنت تريد أن تلعب أونلاين فيجب الأشتراك في PlayStation Plus، نعم هناك العاب يمكنك ان تلعبها اونلاين دون الاشتراك في بلاي ستشن بلس، لكن الألعاب الشعبية وأكثر من 90% من الالعاب تحتاج للأشتراك في بلاي ستشن بلس.
  • لمشتركي PlayStation Plus هناك عروض عديدة على الألعاب وشراءها بسعر رخيص يصل في بعض الأحيان لأكثر من 50% من قيمة اللعبة الحقيقية.
  • مساحة مخصصة لك على السيرفير 10 جيجا بايت، تمكنك من استكمال الألعاب حتي على أى جهاز اخر عند الدخول بحسابك في بلاي ستشن بلس.
  • ميزة الشير بلاي، وهي الميزة التي تسمحلك بمشاهدة صديقك وهو يلعب او العكس، بالإضافة انها تمكنك من لعب الألعاب المتواجدة لدى صديقك دون تحميلها مجاناً، ويمكنكم لعب اللعبة معاً  كالمالتي في الفيفا.
  • مع بداية أول شهر هناك لعبتين يتم عرضهم مجاناً، تلك هي ميزة مهمة تمكنك من لعب عدد كبير من الألعاب بشكل مجاني.

كيفية شراء حساب في PlayStation Plus

أذا كنت تمتلك حساب على شبكة البلاي ستشن PlayStation Network وهو يمكنك الحصول عليه مجاناً، فما عليك سوى الدخول إلي PlayStation Store من خلال جهاز البلاي ستشن 4 الخاص بك أو من خلال الويب، وربط حسابك بأحد وسائل الدفع كبطاقة الائتمان أو حساب PayPal أو شحن محفظة PSN بأي وسيلة من اجل سداد قيمة الأشتراك.

قيمة اشتراك PlayStation Plus

في البداية يمكنك تجربة PlayStation Plus 14 يوم مجاناً أذا كنت لم تستخدم تلك الخدمة من قبل، لمعرفة مدى حاجتك إليها، لكن بعد ذلك يجب دفع قيمة الأشتراك للأستمتاع بها سواء بشكل شهري أو بشكل سنوى.

  • قيمة الأشتراك الشهري في خدمة PlayStation Plus هو 10 دولار أمريكي فقط لاغير.
  • قيمة الأشتراك السنوي في خدمة PlayStation Plus هو 60 دولار أمريكي فقط لا غير.

نلاحظ ان الأشتراك السنوي يوفر 50% من قيمة الأشتراك الشهري، لذلك دائماً ما ننصح به.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!