اسعار الالوميتال 2022 للمطابخ ومتر الشبابيك والأبواب PS قطاع

اسعار الالوميتال

سنتعرف الآن على سعر متر الالوميتال 2022 في مصر، كافة القطاعات وأفضل انواع و اسعار الالوميتال PS في الأسواق، للأبواب والشبابيك والمطابخ حيث أن سعر متر الألوميتال البي سي يختلف حسب نوعة وحسب الحجم، وتعدد الأشكال والألوان للالوميتال في مصر، وهذا الاختلاف يجعل هناك اختلاف في السعر، مما يجعلك في حيرة في شراء الالوميتال المناسب.

يعتبر الألوميتال من أكثر التطورات العلمية والحديثة في عالم ديكورات المنازل التي شهدت تطور علمي واسع وكبير وخاصة استخدامه في تصنيع المطابخ الفائقة الجمال، أو تصنيع الأبواب والشبابيك الالوميتال، ولأن أسعار الألوميتال دائماً تتأثر بسعر الدولار،  لذلك نجد كلاً من هم مهتمين بسعر الألوميتال دائمين يبحثون عنه من خلال النت أو من خلال منافذ بيعه، ويسألون عن كل تغيرات سعر الألوميتال، لذلك هنا في مقالنا جمعنا لكم أهم أسعار الألوميتال المختلفة مع أنواعه وماركاته ومقاساته المختلفة.

في السطور المقبلة سنكون معكم متابعين لمعرفة كل التفاصيل الخاصة بـ الالوميتال من الاستخدامات والأسعار والتصاميم والأفضيلة والمميزات والعيوب لكل نوع، واسعار قبتوري والسعد وبي اس وكيفية حساب سعر المتر للشبابيك ومميزات الالوميتال والفارق بينه وبين الخشب.

تعرف على اسعار شبابيك الوميتال ونصائح قبل الشراء. 

اسعار الالوميتال
اسعار الالوميتال في مصر

استخدامات الالوميتال

نظراً لجمال الألوميتال وألوانه الجميلة والمميزة، فإنه أصبح أكثر استخداماً من الخشب في الصناعة ولم يقتصر على تصنيع المطابخ فقط، ولكن أصبح يصنع منه أبواب وشبابيك فائقة الجمال والأناقة، وتختلف أسعار الألوميتال المستخدمة على حسب الحجم ونوعية الألوميتال، وتختلف الأسعار أيضاً على حسب الشيء المراد تصنيعه سواء أبواب أو شبابيك أو مطابخ فالكل منها سعر مختلف ومميز عن غيره.

سعر الالوميتال في مصر

المطبخ الالوميتال أصبح معظم الناس يفضلونه عن المطبخ الخشبي، نظراً لجماله وجمال ألوانه وكذلك لأنه ضد الكسر أو الحرق، فيكون أمان جداً ضد أي حوادث قد تحدث دون قصد بالإضافة لجماله وجمال ألوانه وتصميماته الرائعة، فهو حقاً تحفة ديكورية رائعة، وأما عن أسعار متر الالوميتال للمطابخ فتختلف السعر من بلد لأخرى ومن مكان للآخر، ولكن متوسط السعر لا يقل عن 900 جنيه إلى 1500 جنيه.

أقرأ أيضاً .. سعر متر الالومنيوم في السعودية للشبابيك والمطابخ والأبواب.

سعر الالوميتال في الأبواب والشبابيك

أصبحت معظم الديكورات الحديثة والخاصة في تصنيع الأبواب والشبابيك تعتمد بشكل كلي على استخدام الالوميتال في تصنيعها، نظراً لطبيعة جمال الالوميتال وجمال ألوانه وبالنسبة لسعر الألوميتال يختلف على حسب جودته وعلى حسب لونه، وتختلف أيضاً على حسب ما يصنع منه سواء أبواب أو شبابيك، وتتغير الأسعار على حسب مقاسات وأحجام النوافذ والأبواب المصنعة منه، فسعر الالوميتال الفضي اللون غالباً ما يكون سعر المتر من 500 إلى 655 جنيه مصري، وأما الألوميتال الملون العاكس لأشعة الشمس يكون سعره أغلى من الفضي يكون سعر المتر حوالي 570 إلى 630 جنيه مصري، وبينما هناك نوع فاخر من الالوميتال وهذا يكون أغلى من السابق، فيبدأ سعر المتر من 950 إلى 1200 جنيه مصري.

Advertisements

من اشهر انواع الالوميتال، الاكريليك والكلادينج تعرف عليها.

أسعار الالوميتال 2022

سنوضح لكم اسعار الالوميتال في مصر لكافة الأنواع الشهيرة من خلال تلك المقالة ولمعرفة اسعار الوميتال PS من الرابط السابق.

اسعار الالوميتال السعد

  • سعر الالوميتال الفضي والذي يوجد به زجاج عادي قطاع السعد يكون سعر المتر بحوالي550 جنيه مصري.
  • سعر الالوميتال الموجود به زجاج ملون مصنفر قطاع السعد يكون سعر المتر بحوالي 590 جنيه مصري.
  • سعر الالوميتال الفضي الموجود به زجاج كبير عادي قطاع السعد ps يكون سعر المتر حوالي 1200 جنيه مصري.
  • سعر الالوميتال الملون الموجود زجاج ملون عاكس لأشعة الشمس قطاع السعد يكون سعر المتر بحوالي 640 جنيه مصري.

اسعار الالوميتال الجامبو

  • الوميتال جامبو زجاج سنجل 6م سعره  1,700 جنيه مصري.
  • الوميتال جامبو زجاج دبل كتلة ١٨م سعره 1,900 جنيه مصري.
  • الوميتال جامبو زجاج دبل بجورجيا سعره 2,000 جنيه مصري.
  • الوميتال جامبو زجاج سنجل ٦م سعره 1,500 جنيه مصري.
  • الوميتال جامبو زجاج دبل كتلة ١٨م سعره 1,700 جنيه مصري.
  • الوميتال جامبو زجاج دبل بجورجيا سعره 1,800 جنيه مصري.

سعر متر الوميتال قبنوري

يتراوح سعر  متر الالوميتال المطابخ في قبنوري بين 1500 جنية إلي 2250 جنية مصري حسب نوعه.

كيفية حساب متر الالوميتال للشبابيك

أذا كان شباك 120×100 سم، فهنا الشباك يساوي 120 سم حسب عرضة الأكبر، ويتم ضرب الـ 120 سم في سعر المتر، أى اذا سعر متر الألوميتال 1000 جنية، فأن الشباك سعره يساوي 1200 جنية مصري، لكن في بعض الشبابيك الصغيرة 90×90 أو 80×80، يتم احتساب حجم الشباك متر لان المصنعية والتكلفة واحدة.

الفرق بين الالوميتال والخشب

الخشب يمتاز أنه أنيق للغاية مظهر جذاب ويمكن تطويعه لعمل أى تصميم تريدة لا يوجد به حواف مسننه قد تجرحك، اما عيوبه تتمثل في صعوبة تنظيفة مقارنة بالالوميتال وقابل للتشقق وامتصاص الرطوبة وقد تنمو داخله بعض الفطريات.

الالوميتال عكس الخشب تماماً، هو سهل التنظيف ولا يمتص الرطوبة ولا يصدأ وبيئة غير صالحة لنمو الفطريات بداخله ويتميز بأشكال والوان ومختلف، لكن عيوبه تتمثل أنه يصعب تطويعه مثل الخشب لأشكال أكثر فخامة كما توجد بعض الحواف المسننة التي قد تجرحك، في النهاية كل منهما لديه عيوب ومميزات واختار الأنسب لك.

تغيير لون الألوميتال

تغيير لون الالوميتال، هناك طريقتين، الطريقة الاولى عن طريق الفرن الخاص بتغيير ألوان الالوميتال، لكن تلك الطريقة مرهقة ومكلفة بشكل كبير لكي، أما الطريقة الأنسب التي يقوم بها الغالبية، عن طريق لزق ستيكر على الألوميتال باللون الذي ترغب به، وبالطريقة تلك يمكنك تغيير لون الألوميتال بشكل دائم أذا أردت وهي طريقة ليست مكلفة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!