سعر افضل مكواة شعر سيراميك من براون وفيليبس وبيبي ليس 2023

تعرف على سعر افضل مكواة شعر سيراميك في السوق، تعتلي مكواة الشعر السيراميك أحد أهم أدوات العناية بالشعر التي توفر الكثير الوقت على السيدات، وتجعلهم يرون شعرهن بالشكل الذي يريدونه أن يكون، ولكن عند الإقدام على شراء مكواة شعر، قد تجدين صعوبة في الإختيار بين الماركات والأنواع المتاحة بالأسواق، وعن طريقة أستخدام مكواة الشعر بشكل سليم، لذا سنقدم إليكي أسعار افضل مكواة شعر مع تقديم النصائح أثناء الأستخدام وقبل الشراء.

نصائح قبل شراء مكواة الشعر

–  إذا كان شعرك ناعماُ فإنتي لست بحاجة إلى المكواة العريضة، أما إذا كان خشن قليلاً يفضل استخدام المكواة ذات الصفائح العريض، وذلك حتى تحصلي على نتيجة أسرع وأقوى.

–  عليكي بإختيار مكواة الشعر السيراميك، لإنها تمنحك أفضل نتيجة ممكنة بأسرع وقت، لإنها تقوم بتوزيع الحرارة على الشعر بالتساوي.

-أن تكون مكواة الشعر تتمتع بخاصية تعديل وتغيير درجات الحرارة، فقد يكون شعرك لا يحتاج درجة حرارة عالية فتقومي بتخفيضها أو العكس.

-تحديد الميزانية المناسبة لك، وأختيار مكواة الشعر المناسبة وفق الميزانية.

طريقة استخدام مكواة الشعر

قبل أن تقومي بإستخدام مكواة الشعر لابد من قراءة تلك النصائح جيداً، حتى تتفادي أي مشاكل قد تؤدي إلى تلف شعرك:

  • يجب أن يتم تنشيف الشعر جيداُ ويكون جافاً حتى لا يتلف عند تعرضه لدرجة حرارة المكواة.
  • يجب تقسيم الشعر إلى أجزاء قصيرة وكثيرة والعمل على جزء ثم الأخر.
  • تنظيف الشعر ثم تمشيطه بشكل جيد قبل بداية الكي، حتى يتم تفادي التجاعيد.
  • البدء بكي بنهاية الشعر ثم بدايته وليس العكس.
  • ويرجى قبل البدء التأكد من نظافة المكواة حتى لا تتعلق الأتربة بشعرك.

سعر افضل مكواة شعر

والآن نتعرف على أسعار افضل 4 مكواة شعر سيراميك في السوق المصري وسعر مكواة براون وفيليبس ومينا وسنتعرف على كل مكواة بالتفصيل ومواصفاتها بشكل كامل، وكيفية استخدام المكواة.

مكواة شعر مينتا Mienta

هي مكواة شعر  سيراميك تفرد الشعر بدرجة حرارة 230 c، للحصول على شعر جاف ورطب، وهي ماركة فرنسية تتميز بالجودة ورخص سعرها، وتتكون من ألواح من السيراميك المقوى 25مم * 90 مم،  مع شاشة عرض ديجتال،  بها إمكانية لتجعيد وتمويج الشعر، وتحكم كامل في معدلات درجة الحرارة، مع خاصية الإمان والإغلاق التلقائي بعد ساعة واحدة،  مع سلك مرن غير قابل للدوران.

Advertisements

وتتوافر مكوا الشعر ميانتا في السوق المصري بسعر 699 جنيهاً.

مكواة الشعر ستريت كير من فيليبس

هي مكواة شعر من ماركة فيليبس الشهيرة تعمل بقتنية سبليت ستوب، حيث تمنحك شعر مالس ومصفف بشكل جيد مع أطراف صحية، حيث تم تصميم تلك المكواة لحماية أطراف الشعر الضعيفة بفضل تقنية SplitStop، حيث تمنع تقصف الشعر أثناء الكي، وتقوم بتنعيمه بشكل جيد.

وتتوافر مكواة الشعر الجديدة من قيليبس موديل BHS675 بسعر 2000 جنيهاً.

مكواة شعر من براون ستان هير 5 St550

هي مكواة شعر سيراميك من ماركة بروان الشهيرة، متعددة الإستخدامات، يمكن استخدامها للف والسحب، تأتي بلون أسود أنيق، بطاقة 170 وات مع 5 إعدادات ضبط لدرجة الحرارة مبطنة بطبقة من السيراميك وتزيد الحرارة بسرعة خلال 40 ثانية ومزودة بشاشة ديجتالLED

تتوافر مكواة الشعر ستان هير 5 من بروان بسعر690  جنيهاًُ في السوق المصري.

مكواة تجعيد شعر من بيبي ليس – C632SDE
مكواة تجعيد شعر من بيبي ليس - C632SDE
مكواة تجعيد شعر من بيبي ليس – C632SDE

هي مكواة تجعيد الشعر، تحتوى على ست درجات للحرارة، مع شاشة ليد، وإيقاف تلقائي للأمان، وسهلة وسريعة الإستخدام المنزلي، وتتوافر في السوق المصري بسعر تنافسي 1050 جنيهاً.

وتحرص أغلب السيدات على إقتناء مكواة للشعر بمنزلها وذلك لتوفير المجهود، وتنفيذ بعض القصات البسيطة وهي بالمنزل، دون الذهاب للكوافير ودفع مزيد من الأموال، فهي توفر الوقت والمال.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!