سعر عطر بلو شانيل 2022 الرجالي Blue Chanel مراجعة شاملة

عطر بلو شانيل

يحتل عطر بلو شانيل Blue Chanel مكانة كبيرة من بين العطور الرجالي خلال السنوات الماضية، حيث تم تصميم هذا العطر في زجاجة أنيقة وعصرية، تحتوى على 100 مللي، وهو مزيج من اللبانوم وجوزة الطيب والزنجبيل وخشب البتشولي والنعناع والياسمين والجريب فروت، والبخور والأرز والفلفل الوردي، هذا المزيج المتنوع يجعل لهذا العطر رائحة مميزة تجمع بين الهدوء والراحة النفسية.

مميزات عطر Blue Chanel

يتميز عطر Blue Chanel الرجالي الشهير برائحة قوية وجذابة، وتدون لفترات طويلة، ويتوفر في الأسواق بأحجام مختلفة، فهو عطر يمنحك جذابية كبيرة من جانب الأخرين، غير أنه يصلح لجميع المناسبات.

تعرف على افضل برفانات زارا واسعارها.

عطر بلو شانيل
عطر بلو شانيل
عطر بلو شانيل
عطر بلو شانيل

انواع عطر بلو شانيل الرجالي

– أو دو تواليت : يأتي ت\ عطر بلو شانيل بتركيزات مختلفة، وكل تركيز يختلف سعره عن الأخر، كمثل أي نوع من العطور بشكل عام، و يكون تركيز العطر في أودي تواليت أقل قليلاً من اودي برفان، مما يمنح الأخير فترة ثبات أكثر، حيث لا تتخطى فترة دوام بلو شانيل أودي تواليت أكثر من خمس ساعات. 

أو دي بارفان: يدوم فترة أطول قد تصل إلى ثماني ساعات، حيث تكون نسبة تركيز العطر فيه أكثر من النوع السابق. 

ويعتبر عطر بلو دو شانيل من العطور ذات الكثافة العالية، فهو ذات رائحة قوية تكشف عن جوهر التصميم الجذاب للزجاجة والعبوة، ويأتي ترتيبه بين أفضل 10 عطور رجالية على مستوى العالم خلال السنوات الأخيرة.

بالتأكيد سمعت كثيراً عن برفانات ايفون ولكن ما هي افضل انواعها ومميزاتها وعيوبها، ننصح بمراجعة هذا المقال ( برفانات ايفون افضل عطور رجالي وحريمي)

طريقة التمييز بين العطر الأصلي والتقليد

–   سعر العطر: حيث دائماً ما تكون العطور الأصلية سعرها مرتفع جداً مقارنة بالعطور المًقلدة، وقد تصل إلى أربع أضعاف سعرها.

طريقة تغليف العطر:  نظراً لأعتماد شركات العطور الكبرى على التغليف الألي، يلاحظ نعومة كبيرة عند فتح العبوة، أو الزجاجة، عن طريق شريط في الغالب أحمر اللون يمكنك أزالته بكل سهولة 

  • – الباركود: يمكن تمييز العطر الأصلي عن التقليد من خلال الباركود المدون على زجاجة العطر، حيث أنه في العطور الأصلية تلجأ الشركات لطباعته بشكل مميز، أما شركات التقليد يكون ملصق وليس مطبوع. 
  • –  مدة ثبات العطر، دائماً العطور المقلدة لا تدوم أكثر من ساعة، حيث سرعان ما تتهاوى بعد أستعمالها، عكس العطور الأصلية التي تدوم لأكثر من خمس ساعات.

أن كنت تبحث عن الجودة والفخامة والأناقة فنحن نرشح لك سعر عطر سوفاج في مصر والسعودية.

Advertisements

قد يبدو التمييز صعباً على الشخص العادي بين العطر الأصلي والعطر المقلد، لذا ننصح بالتعامل مع المحلات الكبيرة التي لا تتعامل سوى مع العطور الأصلية، والأبتعاد عن المحلات الصغيرة، والآن نتعرف على أهم محلات بيع العطور الأصلية في مصر.

هل سمعت عن عطور ماي واي، قد تتفاجئ عند زيارتك هذا المقال (عطور ماي واي رجالي وحريمي

محلات مزايا 

وهي محلات تجارية كبيرة منتشرة في أغلب محافظات مصر داخل المولات، وهذه المحلات تقوم ببيع العطور الأصلية فقط، وتوجد محلات مزايا في القاهرة والإسكندرية بالعناوين الأتية:

القاهرة: هيلوبليس سيتي ستارز، مدينة نصر سيتي ستارز.

الإسكندرية: مول سان ستيفانو الدور الثاني جليم، مول سيتي سنتر  داون تاون.

البراندات الأصلية 

هناك براندات كبيرة في مصر مثل زارا وغيرها يمكنكم الحصول على عطورها المميزة من خلال فروعها الرسمية داخل المولات في محافظات مصر.

اسعار عطور بلو دي شانيل الرجالي

  • بلو دي شانيل للرجال – أو دى بارفان، 100 مل: يأتي بسعر 2400 جنيهاً،  أما 50 مللي يأتي بسعر  1900 جنيهاً، وهو عطر رجالي.
  • بلو دي شانيل للرجال، أو دي تواليت 100 مل: يأتي بسعر 2000 جنيهاً، أما عبوة 150 مللي تأتي بسعر 3100 جنيهاً.
  •  بلو دي شانيل للرجال أو دي برفان 300 مل بسعر 7100 جنيهاً مصرياً.

عطر بلو شانيل الأصلي

يأتي في زجاجة شفافة زجاجية محكمة الغلق تماماً، ولا يكون أي رواسب في جزيئات السائل مثل بلو شانيل التقليد، وسبق وأن شرحنا بعض أوجه التفرقة بين العطر الأصلي والتقليد في بداية المقال.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!