اسعار غرف النوم 2022 في دمياط لاكيه .. سعر غرف النوم في مصر

سعر غرف نوم

يوجد الكثير من الموديلات المختلفة والمتنوعة من غرف النوم الجميلة والمتوفرة بأسعارها المختلفة فى كثير من المحلات الخاصة ببيع الأثاث وذلك تبعا لنوع الخشب المصنعة بها وأيضا تبعا لذوقها وشكلها وبالتالي طبقا لجودة كل منها حيث أن هناك غرف نوم بأسعار منخفضة وأسعار عالية والكثير من الناس يفضل اختيار غرف النوم الراقية لكي تناسب ديكور العصر ولكي تعطي المنزل أجمل صورة من خلالها.

قبل شراء غرف النوم 2022 .. نصائح هامة والفرق بين الجاهز والعمولة بعد ارتفاع الأسعار في عام 2022.

إن تصاميم غرف النوم تتنوع  ما بين الكلاسيكي المودرن وقد يوجد عدة استايلات مختلفة لكي تتماشى مع أذواق الناس المختلفة ويوجد بعض من الأشخاص التي تفضل غرف النوم التي تحتوي علي سرير منجد في الخلفية بواسطة القماش الشمواه حيث تعد مدينة ” دمياط “من أكبر المدن التي تصنع الأخشاب، مثل غرف النوم وغيرها و بالتالي بها أكثر مصانع الأخشاب على مستوى مصر حيث أن الجميل والمميز هناك انك تستطيع الحصول على أفضل الأسعار ومزيد من الجودة بالمقارنة مع باقي الأسعار.

Advertisements

وبالنسبة ل ” مدينة نصر “فهي تتمتع بالمركز الثاني من حيث تصنيع الأخشاب وتتميز بأنها يمكنك الحصول على الخشب منها بأسعار اقل وجودة اكبر  وتعد ” مدينة نصر ” المغذي الأساسي للقاهرة و ما حولها من الأخشاب المصنعة و تتميز بأنها من السهل ان تجد فيها مطالبك بشكل يسير.

 أنواع الخشب المستخدم في صناعة غرف النوم

  • خشب الزان ويتم استخدامه في صنع الأثاث المنزلي ذا الحجم الكبير لأنه يتميز بالصلابة والمتانة ويأتي من أقدم الأشجار على الأرض .
  • خشب الصنوبر يتم استعماله في صناعة القطع الصغيرة من الأثاث لأنه يتميز بحجمه الصغير فيتم استخدامه في الديكورات الخشبية وأيضا يتميز بالمرونة التي تمكننا من تشكيله بسهولة .
  • خشب الهوكي يستخدم في كل الصناعات الخشبية مثل أدوات الطهي وغيرها ويتميز بحجمه العملاق وورقه الثقيل وتتم زراعته في الغابات الاستوائية.
  • الخشب المضغوط يستخدم في عمل الديكور للأثاث في نهاية صنعه ويتميز بصلابة عالية والتي تمكنه من تحمل الطقس دون ان يحدث تغيير فيه وأيضا خفة الحجم .
  • خشب السنديان يستخدم في صناعة قطع الأثاثات العملاقة ولديه القدرة على تحمل ظروف الطقس دون ان يحدث تغيير فيه ويعتبر الأكثر انتشارا على مستوى أفريقيا السمراء ويتميز بالجودة العالية والقوة .

أسعار غرف النوم في دمياط

  • ان متوسط أسعار غرف النوم (المودرن) في دمياط 18000 جنيه مصري وهي من الأبلكاش الروسي والذي يعد أجود الأنواع ومتوفر بأشكال مميزة وراقية جداً.
  • غرف النوم (الكلاسيكي )فمتوسط أسعارها هو1900 جنيه نتيجة لاحتوائها على المزيد من أعمال الأويمة.
  • غرف النوم الاستيل وهي التي تتميز بالشكل الجميل وأيضا بالفخامة حيث تعرف بأسعارها الكبيرة وبمجرد أن يتم النظر لها سوف تتيقن من أن كل غرفة تأخذ أضعاف المجهود للغرفة الواحدة وهذا بسعر يبدأ من 30 ألف جنيه .
  • تبدأ أسعار غرف نوم في دمياط خشب أبيض حوالي 8000 جنيه ولكن بالنسبة لهذا السعر يتم تحديده علي أساس الجودة الخاصة بالغرفة وبالنسبة للمتوسط يكون السعر 10 ألاف جنيه .

موديلات غرف نوم 2022 تركي وايطالي

  • تبدأ أسعار غرف النوم كبيرة الحجم من 30 ألف جنيه إلى 55 ألف جنيه المودرن .
  • تبدأ أسعار غرف نوم الكلاسيكي من 25 ألف جنيه إلى 45 ألف جنيه .

تلك هي اسعار غرف النوم في مصر في دمياط، حسب التصاميم الإيطالية والتركية والمصرية والكلاسيك والمودرن، تلك الأسعار هي اسعار متوسطة قد تزيد أو تقل حسب الخامات والمعرض، والحجم، والتزيين المستخدم في الأثاث.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!