سعر عطر لورد في السعودية

سعر عطر لورد في السعودية

سعر عطر لورد في السعودية يسأل عنه الكثير من الرجال الذين يبحثون عن أفضل العطور المميزة التي تعطي انطباع خاص وتزيد من الثقة بالنفس، فعطر لورد يعتبر من أجود العطور فائقة الجمال والرقي يدخل في تكوينه لمسات سحرية تعطيه رائحة نفاسة تضيف للشخص جو مثالى من الانتعاش وتجعله سعيدًا طوال وقت الحدث الذي وضع العطر من أجله.

في هذا المقال، سنتعرف على عطر لورد في السعودية، وسنعرض لكم سعر عطر لورد لأكثر من نوع مختلف ينتشران بشكل كبير في السوق السعودي ويكثر عليهما الطلب في كافة الأوقات، تابعوا معنا.

عطر لورد رجالي في السعودية

عطر لورد هو واحد من أجود أنواع العطور التي يمكن اللجوء إليها عند الرغبة في شراء زجاجة عطر مثالية ينبع منها رائحة جميلة تضيف للشخص سعادة قصوى واضحة تشبه نسيم البحر الشاعري.

ومن المثير أن عطر لورد يمكن أن يتم استخدامه من قِبل النساء أيضًا، لأن رائحته رقيقة بها بعض من اللمسات الأنثوية التي تحبها العديد من السيدات وترغب في وضعها عند الخروج من المنزل سواء للعمل أو للذهاب إلى إحدى المناسبات الخاصة.

عطر لورد جورج كم سعره

سعر عطر لورد جورج او دي بارفان 75 مل هو 1254 ريال سعودي، وهو يعتبر من أفضل العطور الرجالية التي يمكن استخدامها، فهو يعبر عن الرشاقة والتميز ويتميز بشكل كبير عن باقي أنواع عطور لورد الأخرى لتكوينه من مكونات عالية الجودة تضيف جوًا من الانتعاش وتساعد الشخص على الظهور بمظهر راقي مثير للاهتمام.

سعر عطر لورد فانتوم

هذا العطر يمكن استخدامه من قِبل الجنسين، وهو عطى راقي يأخذ الشخص إلى التميز والثقة بالنفس بين ورد الجوري وزنبق الوادي، فيمكن القول بأن رائحته تجذب الحواس طوال الوقت وتغمر صاحبها إحساس عالي من السعادة وكأنه ملك يسير على وجه الأرض.

Advertisements

يأتي عطر فانتوم في زجاجة سوداء ذات غطاء ذهبي من المعدن بداخل صندوق خشب فاخر، ويصل سعره إلى 529.00 ريال سعودي.

سعر عطر لندن من لورد

هذا العطر يأخذ صاحبه إلى الجو اللندني من الوهلة الأولى ليشعر بجو رائع ولطيف من مكوناته العطرية الفاخرة، فهو يتكون من مزيجًا بين الياسمين ونفحات العنبر وجمال الأزهار، ليحس كل من يقتنيه ويضعه على ملابسه بالمرح والانتعاش طوال الوقت.

سعر عطر لندن من لورد هو 375 ريال سعودي.

سعر عطر جوتيم من لورد

عطر جوتيم من لورد هو عطر مغري بالنفحات التي تعشقها كل امرأة ترغب في اقتحام جميع أماكن الأحداث بسحر رائحته المميزة، فهو يدخل في تركيبه نفحة من البرقموت وجمالًا من الأزهار مع لمسة ياسمين وباتشولي وكمآة سوداء.

يصل سعر هذا العطر إلى 375 ريال سعودي.

قد يهمك أيضًا: اسعار برفانات اوريفليم رجالي 2021

سعر عطر لورد في السعودية 2022

هناك الكثير من أنواع العطور الأخرى المقدمة من لورد نعرض لكم أسعار البعض منها على النحو التالي:

  • سعر أو دي بارفان لورد بيرفيوم للرجال من الرحاب 50 مل 25.95 ريال سعودي.
  • سعر عطر لورد رول اون 6 مل 6 حبات من الرحاب 37.00 ريال سعودي.
  • سعر أو دي بارفان ذا تراجيدي اوف لورد جورج من بينهاليجونز، عطر للرجال، سعة 75 مل 850.00 ريال سعودي.
  • سعر أو دي بارفان دارك لورد اكس تينبريس لوكس من كيليان، 50 مل 1.272.17 ريال سعودي.
  • سعر عطر الرحاب ملطف جو لورد، حجم 300 مل 35.00 ريال سعودي.

وإلى هنا، نكون انتهينا من موضوع سعر عطر لورد في السعودية، وتعرفنا على اسعار عطر لورد لأكثر من نوع مختلف، نأمل أن يكون مقالنا قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!