اسعار المصاحف في مطبعة الملك فهد 1443

اسعار المصاحف في مطبعة الملك فهد

اسعار المصاحف في مطبعة الملك فهد نتناولها اليوم عبر هذا المقال لمساعدة الباحثين عن سعر المصحف الشريف من مطبعة الملك فهد التي تعتبر من أشهر وأكبر المطابع الموجودة في المملكة وفي الشرق الأوسط، حيث تم انشاء هذه المطبعة لطباعة وتغليف مصاحف القرآن الكريم بمختلف الأحجام وبأفضل الألوان المميزة.

فكما نعرف جميعًا بأنه لا يوجد شيء أغلى من القرآن الكريم، لذلك لا بد من تسخير مكان معين يخدم أموره ويقوم بإجراء أفضل عمليات الطباعة والتغليف له، ومطبعة الملك فهد لم تؤثر على الإطلاق في هذا الأمر لتكون من أفضل وأعرق المطابع التي يمكن منها شراء المصحف الشريف، فهيا بنا نناقش معًا أهم المعلومات عن هذه المطبعة ومعرفة الأسعار الخاصة بها للعديد من أنواع المصاحف.

مطبعة الملك فهد في السعودية

افتتحت مطبعة الملك فهد في عام 1405 هجريًا بعدما تم تأسيسها على يد الملك فهد بن عبد العزيز لتكون بمثابة مكان يخدم الإسلام والمسلمين في طباعة وتغليف المصاحف المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد في السعودية وفي الدول العربية وكافة الأماكن التي يتواجد بها أعدادًا من المسلمين.

فهي تقوم بطباعة إصدارات مختلفة من المصاحف تصل إلى حوالي ١٨ مليون نسخة كل عام ليتم توزيعها في كافة أنحاء الأرض، ومن المثير أنه يوجد إصدارات من هذه المصاحف تتضمن أشياء متنوعة كالترجمة والتفسير وما شابه من الأمور التي يحتاج إليها المسلمين في أن تكون متواجدة داخل المصحف الشريف، مما جعل هذه المطبعة أن تكون من أعرق الأماكن المشرقة بالمملكة والتي يعدها الملايين واحدة من أهم المنشآت التي لا يمكن الاستغناء عنها.

اسعار المصاحف في مطبعة الملك فهد 2021

Advertisements

كما ذكرنا بأنه يوجد إصدارات مختلفة من المصحف الشريف تطبعها مطبعة الملك فهد بشكل مستمر كل عام، وبالطبع يختلف سعر كل إصدار عن الآخر، ويمكننا إجابة سؤال كم سعر المصحف الشريف في مطبعة الملك فهد بما يلي:

  • مصحف مجمع الملك فهد 48 ريال سعودي.
  • مصحف الجيب مجمع الملك فهد 45 ريال سعودي.
  • مصحف مجمع الملك فهد مقاس جوامعي 53 ريال سعودي.
  • مصحف المدينة المنورة مجمع الملك فهد مقاس 20×14 بـ 49 ريال سعودي.
  • مصحف المدينة المنورة مجمع الملك فهد مقاس 29×19 بـ 64 ريال سعودي.
  • مصحف مجمع الملك فهد مقاس ربع أخضر مقاس 20×14 بـ 41 ريال سعودي.
  • حزء عم مجمع الملك فهد 9 ريال سعودي.

قد يهمك أيضًا: اسعار حشو الأسنان في السعودية الأمامية والخلفية 

عنوان مطبعة الملك فهد بالسعودية

العنوان: المملكة العربية السعودية – المدينة المنورة –
طريق تبوك – ص ب 6262.

رقم مطبعة الملك فهد

يمكن التواصل مع مطبعة الملك فهد من خلال الأرقام 8615600 (14 966) – 8615700 (14 966)، كما يمكن التواصل إلكترونيًا من خلال البريد الالكتروني info@qurancomplex.gov.sa.

وإلى هنا، نكون انتهينا من موضوع اسعار المصاحف في مطبعة الملك فهد، وتعرفنا على تكلفة المصاحف في مجمع الملك فهد، نأمل أن يكون مقالنا قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!