باقات فودافون قطر مسبقة الدفع تعبئة الأنترنت ومكالمات

باقات فودافون قطر تعبئة الانترنت

سنتعرف على باقات فودافون قطر سواء مكالمات أو تعبئة الانترنت من فودافون، بكافة الأسعار كما سنوضح لكم العروض والباقات الشهرية والسنوية والأسبوعية واليومية بالتفصيل من خلال عدد الدقائق بالإضافة إلي كوتة النت من فودافون قطر بالتفصيل،ورقم خدمة عملاء فودافون قطر، والعديد من العروض التي تقدمها الشركة بشكل دائم لعملاءها، وسنوضح كل ذلك من خلال تلك المقالة، فتابعوا معنا.

شركة فودافون هي شركة بريطانية متعددة الجنسيات، متخصصة في تقديم خدمات شبكات الهواتف المحمولة العديد من دول العالم ومنها دول غربية عدة من بينها دولة قطر، شركة فودافون لا زالت حتى الآن تنافس بشكل في السوق القطري وهي المنافس الأقوى لشركة أوريدو، وتقوم الشركة دائماً بمحاولة جذب العملاء الجدد من خلال العديد من العروض المميزة.

باقات فودافون قطر تعبئة الانترنت

باقات تعبئة الانترنت مسبقة الدفع من فودافون قطر هي متعددة وتختلف في الأسعار، وتلك هي الباقات.

  • باقة الـ 10 ريال قطري، وفيها تحصل 300 ميجابايت +  450 ميجابايت مزايا اضافية + 250  ميجا مكافئة حصرية عبر الأنترنت ومدة الصلاحية 3 أيام.
  • باقة الـ 20 ريال قطري، وفيها تحصل 700 ميجابايت +  836 ميجابايت مزايا اضافية + 564 ميجا مكافئة حصرية عبر الأنترنت ومدة الصلاحية 7 أيام.
  • باقة الـ 30 ريال قطري، وفيها تحصل 1 جيجا بايت +  1 جيجا بايت مزايا اضافية + 1.1 جيجا بايت مكافئة حصرية عبر الأنترنت ومدة الصلاحية 14  أيام.
  • باقة الـ 50 ريال قطري، وفيها تحصل 2 جيجا بايت +  1.8 جيجابايت مزايا اضافية + 1.8 جيجابايت مكافئة حصرية عبر الأنترنت ومدة الصلاحية 28 يوم.
  • باقة الـ 60 ريال قطري، وفيها تحصل 2.5 جيجا بايت +  2 جيجابايت مزايا اضافية + 2 جيجابايت مكافئة حصرية عبر الأنترنت ومدة الصلاحية 28 يوم.
  • باقة الـ 80 ريال قطري، وفيها تحصل 4 جيجا بايت +  2 جيجابايت ميجابايت مزايا اضافية + 2 جيجابايت مكافئة حصرية عبر الأنترنت ومدة الصلاحية 28 يوم.
  • باقة الـ 100 ريال قطري، وفيها تحصل 7 جيجا بايت +  2 جيجابايت مزايا اضافية +  2 جيجابايت ميجا مكافئة حصرية عبر الأنترنت ومدة الصلاحية 28 يوم.
  • باقة الـ 200 ريال قطري، وفيها تحصل 20 جيجا بايت +  2 جيجابايت مزايا اضافية + 2 جيجابايت مكافئة حصرية عبر الأنترنت ومدة الصلاحية 42 يوم.

نرشح لك أيضاً .. طريقة تعبئة رصيد فودافون قطر للانترنت والمكالمات

عرض الاشتراك الشهري فودافون قطر

عرض الاشتراك الشهري من فودافون قطر متاح لكافة عملاء فليكس وايضاً عملاء نظام Unlimited 5G، حيث سيحصلون على شهرين أنترنت بشكل مجاني مع إضافة الأنترنت التي تبلغ 20 ريال قطري وستكون كالتالي.

Advertisements
  • مشتركي نظام فليكس 110 سيحصلون على 3 جيحا بايت.
  • مشتركي نظام فليكس 125 سيحصلون على 3 جيحا بايت.
  • مشتركي نظام فليكس 150 سيحصلون على 5 جيحا بايت.
  • مشتركي نظام فليكس 110 سيحصلون على 8 جيحا بايت.

الجدير بالذكر أن في البداية سيتم استهلاك العرض المضاف في البداية ومن ثم عند نهايته سيتم استهلاك أنترنت الباقة ورصيد الفليكس في النهاية، بإمكانك تفعيل والاشتراك في هذا العرض من خلال تطبيق أنا فودافون “My Vodafone” والاشتراك به.

باقات فودافون قطر

باقات المكالمات والأنترنت المتوفرة في فودافون قطر متعددة وتلك هم أبرز الباقات والأكثر شهرة.

  • باقة Explorer الجديدة بقيمة 50 ريال قطري تحصل على 250 دقيقة ورسالة نصية محلية وانترنت متواصل.
  • باقة u plus بقيمة 165 ريال قطري، وهي الباقة الأشهر تختار بين ثلاث عروض مختلف حسب المكالمات والانترنت.
  • باقة u start بقيمة 120 ريال قطري، وهناك ثلاث اختيارات لاختيار الأفضل بينهم بين الدقائق والأنترنت.

باقة u plus بيها ثلاث أختيارات كما اوضحنا، الأول 16 جيجا و 400 دقيقة والاختيار الثاني 12 جيجا وألف دقيقة، والاختيار الثالثة 18 جيجا دون دقائق متاحة، أما باقة u start فالاختيار الأولي سيكون 8 جيجا بايت بالإضافة إلي 150 دقيقة، والاختيار الثاني 5 جيجا بايت بالإضافة إلي 750 دقيقة والاختيار الثالث 10 جيجا بايت دون دقائق.

سوف تحصل على مزايا في حال الاشتراك في أي من الباقات التي بالأعلى تلك المزايا عبارة عن كوتة من الجيجا بايت تبدأ من 5 جيجا بايت وتصل إلي 18 في بعض الأحيان.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!