سعر قفص العصافير فى مصر والسعودية كافة الأحجام

اسعار اقفاص عصافير الزينة

اليوم سوف نوضح لكم عن سعر قفص العصافير حيث تتميز العصافير بانها من الطيور التي يفضل تربيتها في المنازل وذلك للاستمتاع بأصواتهم الجميلة وتختلف انواع العصافير بأختلاف اسعار اقفاص العصافير لأختلاف احجامهم واشكالهم فيوجد منهم قفص عصافير خشب ومعدني وتوجد اقفاص منهم علي شكل مربع وقلب وغيرهم الكثير وتحتوي ايضا الاقفاص علي بعض المستلزمات و الكماليات لتزينه و تلبية احتياجات العصفور لذا سنوضح لكم كافة التفاصيل التي تساعد في كيفية اختيار اسعار الأقفاص المناسبة.

سعر قفص العصافير

تتعدد أنواع واسعار اقفاص عصافير الزينة من نوع لأخر وذلك لاختلاف اشكالهم وانواعهم، وحسب الحجم فهتاك قفص عصافير كبير والأخر قفص عصافير صغير، ومن خلال السطور التالية سنوضح لك كل نوع من تلك الاقفاص

قفص عصافير الدرة الهندى

قد تشبه هذه العصافير البغبغاء, وذلك لقدرته علي اعادة رد الكلام مرة أخرى ولكنه ليس بشكل جيد, تتميز بالنحافة ولكنه يمتلك قوة وصلابه، يبلغ من العمر 25 عام، وأوقات التزاوج في أخر فصل الشتاء وأول بداية الربيع، وسن البلوغ من 16 شهر إلى 18 شهر، يتم خروج الصغار من البيض من 20 يوم إلى 24 يوما، تتوقف العصافير عن إطعام صغارها خلال 45 يوم، ويكون سعر قفص العصافير الدرة الامريكى 6000جنيه، سعر قفص العصافير الدرة الهندى 1800 جنيه.

تعرف على أسعار الببغاوات وأفضل أنواع الببغاء المتكلمة 2021 ، وسعر عصافير فيشر في مصر.

 

قفص عصافير الكوكتيل

أهم ما يميزها صوتها العذب، وتعددد ألوانها ومنها اللون الرصاصى و الابيض والايزابيل واللون المصبوغ، ويبلغ من العمر مابين 18 إلى 25 سنة، يستطيع التزاوج خلال العام بأكمله ويكون سن البلوغ من 10 شهور، يستطيع إنتاج من 3 إلى 7 بيضات، يتم خروج البيض في فترة تتراوح مابين 18 إلى 22 يوم، وتتوقف عن إطعام الصغار من 5أسابيع إلى 6 أسابيع، أما سعره فهو 400جنيه.

Advertisements

قفص عصافير البادجى

يتميز تربية عصافير البادجى بسهولة تربيتها، ويبلغ من العمرما بين 10 إلى 12عام، يستطيع التزاوج خلال العام بأكمله ويكون سن البلوغ من سن 8 شهور، يستطيع إنتاج من 3 إلى 5 بيضات، يتم الرقد علي البيض من 18 إلى 20 يوم، يتم إطعام الصغار لمدة 35 يوم، وسعر قفص العصافير 85 جنية.

قفص عصافير الفيشر( الحب)

وقد سميت بهذا الاسم علي يد العالم سيلبى وذلك بسبب قوة ترابط الذكر والانثي لهذه العصافير، ويبلغ من العمر من 10 إلى 15 عام، وسن البلوغ من 10 شهور، يستطيع إنتاج من 4 إلى 6 بيضات، يتم الرقد علي البيض من18 إلى 22 يوم، يتم إطعام الصغار من 5 إلى 6 أسابيع، أما السعر فهو 150 جنيه.

أسعار اقفاص العصافير في مصر

هناك أكثر من نوع من الاقفاص والأحجام المنتشرة في مصر وتلك أبرزهم.

  • قفص عصافير 55سم أو 47سم أو 35 سم بسعر 195 جنيه.
  • قفص يستخدم لزوج عصافير زيبرا بسعر100 جنيه.
  • قفص مناسب لجميع أنواع العصافير ويوجد به فاصل وأربع أكالات بسعر 400 جنيه.
  • قفص عصافير عادي بسعر 100 جنيه.

أسعار قفص العصافير في السعودية

بالنسية لـ سعر قفص عصافير الزمية في السعودية فيختلف حسب أن كان كبير أو صغير، وإليكم الأسعار.

  • قفص طيور عادي بسعر 257 ريال سعودى.
  • قفص طيور كبير مقاس 60× 42 بسعر 153 ريال سعودى.
  • قفص كبير من الحديد المطاوع مقاس 53 انس من فيفوهوم مع حامل دوار لببغاواتوالكونيور وطائر الحب واالكوكاتيل بسعر 1.213 ريال سعودى.
  • قفص من الستانلس ستيل لصغار العصافير والببغاء مع علبة طعام وعصا خشبية بسعر 119 ريال سعودى.
  • قفص الروطان مع غطاء مربع للتظليل والقفص مقاوم للرياح بسعر 283 ريال سعودى.

الاختيار المناسب لمكان القفص

لابد من التأكد من وضع قفص العصافير في مكان ملائم بالمنزل في مكان يزداد فيه الحركة لانها تعتبر من الحيوانات الاجتماعية، ويجب وضعه ايضا في مكان قريب لسهولة تنظيفه باستمرار ويجب الحذر من وضعه بجوار أى منافذ لأن ذلك يشعر العصافير بالقلق والتوتر عندما يشاهدون الحيوانات الأخرى.

وبذلك نكون أوضحنا أسعار الأقفاص لعصافير الزينة فيه مصر والسعودية، لمختلف مقاسات الأقفاص، ويمكن شراء قفص العصافير من خلال المتاجر الإلكترونية جوميا، أوليكس أو أمازون وتكون بنفس الأسعار المتداولة في الأسواق.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!