عروض وتخفيضات

سعر ps5 في جرير 2022

سعر بلايستيشن 5 في جرير ps5 digital edition 2022

سعر بلاي ستيشن 5 في جرير،  طرحت مكتبة جرير في جميع فروعها في السعودية، أجهزة بلاي ستيشن 5 وملحقاتها من كاميرا وذراع تحكم للبيع أون لاين أو في الفروع،  وجاءت اسعار بلاي ستيشن 5 منطقية إلى حد كبير مقارنة بأسعارها المًعلنة من قبل الشركة الرسمية “سوني” في وقت سابق، وسنتعرف الآن على أسعار بلاي ستيشن 5 في اللسعودية  وأهم مواصفات الجهاز الجديد.

سعر بلايستيشن 5 في السعودية

لم تشهد اسعار ps5 في السعودية تفاوت ملحوظ بين متجر والآخر،  حيث صدرت رسمياً النسختين من الجيل الخامس من أجهزة سوني وهي نسخة الديجتال إيديشين، والنسخة العادية “الأغلى ثمناً” ولكن قبل التعرف على أسعار  ps5 في السعودية، نتعرف على أبرز الفوارق بين النسختين، وأيهما أفضل لك ويناسب أحتياجاتك.

نظراً لفرق السعر بين نسختي بلاي ستيشن 5 فإن الإختيار يعود إلى استخدامك، حيث أن نسخة ps5 digital edition وهي “الأقل سعراً” لا يمكنكم من خلالها تشغيل  أسطوانات الألعاب، فهي مرتبطة فقط بشراء الألعاب من المتاجر الإلكترونية، على عكس النسخة الشاملة، التي يمكنكم أيضاً من خلالها تشغيل اسطوانات ألعاب الجيل الجديد والجيل السابق على نفس الجهاز.

Advertisements

سعر بلايستيشن 5 في جرير

أعلنت مكتبة جرير في جميع الفروع وعبر موقعها الإ‘لكتروني عن الحجز المُبكر لأجهزة ps5، حيث سيكون الجهاز متواجد ابتداءاً من 19 نوفمبر الحالي للإستلام، ولم تأتي الأسعار مبالغ فيها، حيث أن سعر النسخة الأقل بالدولار هو 400 دولار أمريكي، وجاءت أسعار بلاي ستيشن 5 في مكتبة جرير قريبة من الأسعار المعلنة من شركة سوني، وهي:

  • سعر بلاي ستيشن 5 ps النسخة الكاملة هو 2399 ريال سعودي،  ويأتي الجهاز باللون الأبيض بسعة تخزين تصل إلى 825 جيجا بايت، وبضمان عامين من مكتبة جرير،  مع ذراع تحكم واحد فقط.
  • سعر بلاي ستيشن  ps5 digital edition هي 1839 ريال سعودي فقط، وهي بنفس أمكانيات ومواصفات الجهاز السابق،  مع عدم إمكانية تشغيل اسطوانات الألعاب، حيث يقتصر فقط على تشغيل الألعاب عبر الأكونتات.

قد يهمك .. سعر بلايستيشن 5 في الإمارات أونلاين وبالمتاجر.

ايهما افضل ps5 أم ps5 digital edition

يبدو الإختيار سهلاً بين النسختين من بلاي ستيشن 5،  حيث إذا كنت لا تحرص على شراء اسطوانات الألعاب،  وتفضل الشراء من المتاجر الإلكترونية، وهي الغالبية العظمى من المستخدمين، فلا تدفع أكثر من 100 دولار في تقنية قد لا تحتاج إليها،  أما إذا كنت من عشاق اقتناء أسطوانات الألعاب واستبدالها مع الأصدقاء، فإن النسخة الكاملة هي الأنسب إليك.


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!