اسعار أفضل 3 موتوسيكلات في مصر 2023 حسب ميزانيتك

سنوضح لكم الآن اسعار ومميزات افضل 5 موتوسيكلات اقتصادية في السوق المصري، بالتأكيد الأسعار الاقتصادية في الغالب للموتوسيكلات الصينيةـ ولكن هناك بعض الدراجات النارية الاخرى الجيدة للغاية وباسعار مميزة ايضاً من خلال تلك المقالة سنعرفك على افضل الموتوسيكلات المتواجدة بالسوق من حيث السعر والجودة معاً وسنساعدك في اتخاذ قرارك.

الموتوسيكلات وسيلة تنقل سريعة ورخيصة نوعاً ما ومنتشرة في جمهورية مصر العربية خاصة بين الشباب، وتحديداً في مدن الأقاليم والقرى والمناطق الشعبية، لكن لاختيار موتوسيكل جديد عليك معرفة بعض الأشياء الهامة التي يجب عليك مراعاتها قبل شراء أحد الموتوسيكلات، لذا سوف نوضح لكم أفضل موتوسيكل في مصر يمكنكم شراءه حسب استخدامكم وحسب الميزانية التي تحددوها.

واقرأ ايضاً

معايير اختيار الموتوسيكل المناسب

قبل شراء موتوسيكل جديد أو دراجه ناريه عليك بتحديد هدفك أولاً من خلال بعض النقاط التي سوف نوضحها لك الآن، ستسهل عليك عملية الاختيار.

Advertisements
  • الرغبة الحقيقية في شراء موتوسيكل، والحاجة إليه،، وليس الرغبة المؤقتة في تقليد الآخرين، حتي لا تهدر أموال لا تستفيد منها بعد ذلك.
  • ضع الميزانية الخاصة لشراء الموتوسيكل سواء كان ذلك من خلال الدفع كاش او التقسيط على أشهر من اجل ان تنحصر عملية الاختيار بين انواع قليلة.
  • هناك اختلافات بين الموتوسيكلات، فهناك موديلات افضل على الطرق السريعة واخرى مناسبة للتنقل وسط المدينة، كما يجب اختيار الموتوسيكل المناسب  أكثر لوزنك وطولك.
  • عندما تقرر شراء موتوسيكل ما، عليك تفقد معارض مختلفة للحصول على السعر الأفضل لك، كما يمكنك البحث عبر الأنترنت وقراءة المراجعات الخاصة به ومعرفة مميزاته وعيوبة.
  • معرفة أسعار الموتوسيكلات 2022 في مصر، من أجل تحديد المكن الذي يناسب الميزانية المالية التي قمت بتحديدها.

أفضل 3 موتوسيكلات اقتصادية

حسب اختياراتنا تلك الموتوسيكلات الأفضل من حيث الجودة مع الأسعار،  المتوفرة في السوق المصري، وبالتأكيد هناك العديد من الانواع الأخرى المميزة.

موتوسيكل حلاوة

هو ليس موتوسكيل اقصادي، فسعره ليس بالسعر الرخيص، لكنه أحد الموتوسيكلات التي لها سعة جيدة بالسوق المصري، بسبب وجودها منذ عشرات السنوات ومنتشر بشكل كبير، ويتميز انه لديه خصية تبريد هوائي وتبريد زيت مما يجعل الموتوسيكل سريع التبربيد مقارنة بالموتوسيكل الصيني، كما انه يوفر في استخدام البنزين حيث يكفي لتر بنزين واحد لقطع مسافة 45 كيلو جرام على الأقل، ويبلغ سعر موتوسيكل حلاوة تايجر 150cc 14,300جنيه ، أما سعر موتوسيكل حلاوة وينج 150  13,300 جنيه، وسعر موتوسيكل حلاوة اكسبريس موديل 2018  13,300 جنيه.

موتوسيكل حلاوة

ﻣﻮﺗﻮﺳﻴﻜﻞ ﺩﺍﻳﻮﻥ 4

ﺍﻟﻤﻮﺗﻮﺳﻴﻜﻞ ﺩﺍﻳﻮﻥ واحد من اهم الموتوسيكلات في مصر ايضاً قد يكون الثاني في الشهر بعد موتوسيكل حلاوة، يتميز الموتوسيكل باختلاف التصميم والشكل والهيكل الخارجي منه، كما ان اهم مميزاته هي استهلاكه للبنزين، فهو يستهلك لتر واحد فقط، من اجل قطع مسافة بين 35 إلي 40 كيلو متر،  وقد بلغ ويبلغ سعر الدراجة النارية دايون أربعة ١٢٤٠٠ جنية مصري، اما سعر دراجة دايون 2bb النارية ١٠٣٠٠جنية مصري في حين أن سعر دراجة دايون ٣ النارية تبلغ من السعر ١١٥٠٠ جنية مصري وسعر الدراجة النارية دايونc4 ١٢٥٠٠ جنية مصري.

ﻣﻮﺗﻮﺳﻴﻜﻞ ﺩﺍﻳﻮﻥ 4

ﻣﻮﺗﻮﺳﻴﻜﻞ هوجن 3

واجد من أبرز الموتوسيكلات الصيني المتواجدة في السوق المصريـ ويعد من أكثرهم تميزاً من حيث التصميم الجذاب، واقتصادي إلي حد كبير في سعرة مقارنة بجودته، بالإضتفة إلي انه موفر في البنزين، ويتميز هذا الموتوسيكل بأنه مناسب لقصار القامة، فالكرسي المنخفض يجعل عملية ركوب الموتوسيكل أكثر سهولة، بلغ سعر موتوسيكل هوجن ٣ سعر ١١٢٠٠ جنية مصري، أما الأنواع الأهلي فقد وصل سعر موتوسيكل هوجن ٧ الي ١٢٣٠٠ جنيه مصريـ ويبلغ موتوسيكل هوجن ٥ سعر ١٣٠٠٠ جنية مصري ، اما سعر موتوسيكل هوجن ٨ وصل الي ١٢٤٠٠ جنية مصري.

ﻣﻮﺗﻮﺳﻴﻜﻞ هوجن 3

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!