عروض وتخفيضات

سعر فيتامين واي بروتين Whey Protein 2022 في مصر

سنتعرف الآن على أسعار واي بروتين Whey protein وفوائدة واضراراة للجسم، واحد من أفضل بروتينات كمال الاجسام، حيث بدأ خلال السنوات الماضية انتشار البروتينات في الأسواق المصرية بغرض استفادة الجسم منها، لكن البعض منها ياتي بنتائج عكسية سواء بسبب سوء المنتج، او عدم احتياج الجسم لتلك البروتينات، في تلك المقالة سنوضح كل شيء يخص بروتين واي بالشكل الأمثل.

دواء واي أو بروتين واي هو مكمل غذائي يتسم استخدامه من اجل الحصول على شكل وتناسق جسم افضل مع زيادة للعضلات وتحسن في الصحة، يتكون من البروتين بنسبة كبيرة، والكربوهيدرات والدهون بنسبة أقل، ويعد البروتين أحد أهم المصادر للحصول على جسم قوي ونسيط ويتمتع بصحة جيدة، ويساعد ايضاً في نمو الشعر والاظافر، والحصول على جلد حيوي.

سعر واي بروتين

مكونات واي بروتين

تستخدم الفيتامينات المليئة بالبروتين في العادة بعد ممارسة الرياضة سواء كانت لعبة رياضية أو من خلال “الجيم”، وعند الحديث عن “واي بروتين” فأنه يتكون من حليب الأبقار، حيث يتم استخدام عصارة اللبن بعد تصنيع الجبن، ويتم التخلص من الدهون والنشويات والسكريات التي باللبن من اجل الحصول بروتين مركز على هيئة مسحوق بودرة، مع توافر العديد من النكهات المختلفة، مثل نكهة الشيكولاته والفراولة والفانيلا والعديد من النكهات الأخرى

دواعي استعمال واي بروتين

لكل علاج أو دواء هناك دواعي للاستعمال كما هناك موانع، سنتعرف أولاً على النقاط التي تستدعي استعمال واي بروتين، وهي كالتالي.

Advertisements
  • علاج مشاكل النحافة والوزن القليل والحصول على صحة جيدة، بفضل تواجد البروتين بكثرة في هذا العلاج بشكل اعلى من بروتين البيض واللحوم.
  • أذا كنت ترغب في زيادة العضلات والكتلة العضلية في جسمك فيمكن استخدام واي بروتين بعد ممارسة الرياضة أو بين الوجبات.
  • إذا كنت تعاني من نقص مناعة في جسمك، فـ واي بروتين سيساعدك بشكل أمن لرفع مناعة جسمك.
  • يساعد في التخلص من الالتهابات بالجسم وهشاشة العظام ويهدأ من التهاب المعدة.

قد يهمك .. سعر فيتامين د في مصر والسعودية بكافة الصيدليات.

نريد أن نوضح ان واي بروتين ليس بديلاً عن الأكل او غن ممارسة الرياضة، فيجب أن تأكل بشكل جيد وبعد ذلك استخدمه بكميات محددة، حيث أن زيادة الجرعات قد يأتي بنتائج عكسية، كما انه أمن مع الحمل والرضاعة ولا مشكلة من استخدامه أثناء تلك الفترة بل قد يكون مفيد استخدامه.

موانع استخدام واي بروتين Whey Protein

لا توجد موانع كثيرة لاستخدام دواء واي بروتين، حيث يمكن استخدامه لأي شخص لا يعاني من أى أمراض سواء كان طفلاً او شاباً او عجوزاً، لكن تلك بعض الموانع الأساسية.

  • أذا كنت تعاني من أمراض الكلى أو قصور وظائف الكلي فابتعد عن تناول أي فيتامينات دون استشارة طبيبك الخاص.
  • الأمر نفسه يسير على مرضى السكر فتواجد المحليات الصناعية لا يناسب مرضى السكر.
  • عدم تناول البروتين بكميات كبيرة عن اللازم حتي لا يتسبب بحدوث انتفاخات والشعور بالغثيان.

الأعراض الجانبية واي بروتين

لا توجد أعراض جانبيه بالشكل المفهوم أذا كنت صحياً لائقاً إلا بعد استخدامك وتناول كمية كبيرة أكثر من اللازم، تلك الكميات الكبير تساهم في انتفاخ البطن والاسهال والشعور بالألم بالراس وحدوث أرهاق عام لمدة ساعات او يوم على الأكثر.

سعر واي بروتين

  • سعر العبوة 2100 جم من واي بروتين بطعم الشيكولاتة أو الفراولة أو الموز بـ 1100 جنية مصري.
  • سعر العبوة 990 جم من واي بروتين بطعم الشيكولاتة أو الفراولة أو الموز بـ 450 جنيه مصري.

 

 

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!