أسعار أرخص 5 تابلت في مصر بالفئة المتوسطة تحت 3000 جنية وشرح المميزات والعيوب

سنتعرف على أرخص 5 تابلت في مصر مع مراعاة تميزهم، فليس من المنطقي ان نضع الأرخص بامكانيات سيئة وغير عملية، فقررنا اننا سوف نخصص فئة سعرية متوسطة أو أقل من متوسطة وسنختار 5 اجهزة في تلك الفئة من اجل عرض امكانياتها ومميزاتها، لمساعدتك من أجل شراء أفضل تابلت مناسب لك متواجد خلال الفئة السعرية المتوسطة.

اسعار التابلت في مصر

في البداية عند شراء تابلت يجب ان تسأل نفسك لماذا تريد شراء التابلت، لماذا تابلت وليس موبايل او لاب توب، التابلت يتميز عن الموبايل في حجم الشاشة وهذا مفيد في الألعاب وتشغيل الفيديوهات والتصفح عبر الأنترنت، ويتميز على اللاب توب بأنهي عملي ويمكنك حمله بسهولة في اي مكان بالإضافة أن البطارية الخاصة بالتابلت تستمر في الطبيعي بين 9 ساعات إلي 16 ساعة، عكس اللاب التي بطاريته في الطبيعي تستمر بين ساعتين وأربعة.

شراء التابلت المناسب

  • معرفة الأمكانيات التي تحتاجها في التابلت بناء على استخدامك.
  • اختيار شاشة جيدة تظهر بها الألوان بوضوح.
  • تواجد امكانية شريحة موبايل تدعم الـ 4G بالإضافة إلي البولوتوث والواي فاي.
  • رامات 2 جيجا على الأقل وهارد  ديسك 16 جيجا هي الإمكانيات الأدنى لبكون التابلت جيد نوعا ما.
  • أن يكون سوفت التابلت به احد أخر اصدارات اندرويد، بسبب أن الإصدارات القديمة من الاندوريد غير مدعومة من منصات التواصل الاجتماعي.

أفضل تابلت بالفئة المتوسطة

هؤلاء أفضل 5 تاب متواجدون بالفئة المتوسطة 3000 جنية وما أقل، حاولنا توضيح الإمكانيات الخاصة بكل تابلت مع صورة توضيحية.

سامسونج جالكسي تاب A T295 2019

هو واحد من أبرز الانتاجات في الفئة السعرية التي حددناها، وهي بحدود الـ 3000 جنية مصري، حجم شاشة اللاب 8 بوصة وهذا أقل من الطبيعي بـ 2 بوصة، ويمتلك هارد ديسك كبير نوعاً ما يصل إلي 32 جيجا وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيسكل وامامية بدقة 2 ميجا بيكسل، ومعالج رباعي النواة بسرعة 2  جيجا بايت وسعره هو  2650 جنية مصري.

 

سامسونج جالكسي تاب A T295 2019

تابلت ساري تاب 2 – Sary Tab 2

هو تابلت اقتصادي يمتلك امكانيات جيدة، حيث يصل حجم الشاشة إلي 10.1 بوصة وهارد ديسك بها مساحة تصل إلي 32 جيجابايت، بالإضافة إلي 2 جيجا ذاكرة عشوائية “رام”، ونظام التشغيل الخاص به هو ويندوز، الكاميرا الخلفية 2 ميجا بيكسل، والأمامية أيضاً 2 ميجا بيكسل، وسعره 2300 جنية مصري.

Advertisements
تابلت ساري تاب 2

هواوي ميديا باد T3-MediaPad – T3

يعد الأبرز في تلك الفئة السعرية وهو الاعلي من حيث السعر، ونرشحه لكم، يمتلك حجم شاشة 10 بوصة، و 16 جيجا هارد ديسك لتخزين الملفات، وذاكرة عشوائية “رام” تصل إلي 2 جيجا، به شريحة موبايل جيل رابع، ويأتي بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل، كاميرا امامية بدقة 2 ميجا بكسل، وبطارية بقدرة 4800 ملي امبير، وسعره هو 3150 جنية مصري.

هواوي ميديا باد T3-MediaPad – T3

تابلت الكاتيل 3T 8088X

تابلت Alcatel 3T  هو تابلت مميز يأتي بحجم شاشة 10 بوصة، ومساحة تخزين ملفات هارد ديسك تصل إلي 16 جيجابايت، وذاكرة عشوائية تصل 2 جيجابايت رام، ويمتلك شريحة جوال شبكة الجيل الرابع، ومعالج MediaTek MT8765B رباعي النواة ويمتلك كاميرا امامية 5 ميجا بيسكل، وكاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل وسعره هو 3000 جنية مصري.

تابلت الكاتيل 3T 8088X

تابلت لينوفو تاب E7 TB-7104I

أردنا وجود تابلت رخيص نوعاً ما مقارنة باللابات الأخري المتواجدة بالأعلي، فهو اللاب الأرخص، ويأتي بحجم شاشة 7 بوصة، وذاكرة عشوائية 1 جيجا رام، ومساحة تخزين 16 جيجا بايت، وشريح موبايل الجيل الثالث، – شاشة 7 انش، 16 جيجا، 1 جيجا رام، الجيل الثالث، الكاميرا الخلفية بدقة 2 ميجابكسل. تعد الكاميرا الأمامية بدقة 0.3 ميجا بيكسل، وسعره هو 1600 جنية مصري.

لا ننصح في الحقيقة بهذا التابلت أذا كان هناك إمكانية لشراء تاب بسعر أعلى، حيث أن الرام 1 جيجا فقط بالإضافة إلي كاميرا سيئة للغاية وحجم شاشة صغير، قد يكون جيد أذا كنت ستشتريه من اجل طفلك للتعلم عليه او مشاهدة الفيديوهات عبر اليوتيوب.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!