اسعار موبايلات شاومي ريد مي Xiaomi في الأسواق المصرية 2020

هواتف شاومي ريد مي هو واحد من ابرز هواتف الفئة المتوسطة في مصر، التي لاقت قبول كبير عند غالبية المستخدمين في مصر، في ظل ان هواتف الفئة المتوسطة هي الأكثر رواجاً في مصر من بين كافة الموبايلات الذكية المتوفرة في الأسواق، في تلك المقالة سنتعرف على الأسعار ومميزات وعيوب موبايلات شاومي ريد مي المتوفرة بالأسواق.

كما وضحنا فان موبايلات شاومي هي واحدة من أبرز موبايلات الفئة المتوسطة التي تتنافس في السوق المصري مع شركتي أوبو وهواوي، حيث ان الامكانيات الجيدة مع السعر المتوسط والاحتفاظ بكاميرات جيدة وتصميم جاذب وملمس جيد، هذا التنافس بين الشركات في سوق المحمول المصري جعل الفئة المتوسطة مميزة للغاية وبها الكثير من المميزات باجهزتها.

Advertisements
اسعار موبايلات شاومي في مصر

اختيار الموبايل المناسب

عليك تحديد غرضك من شراء الموبايل، حيث ان كان الغرض من جهاز الموبايل هو الرد على الهاتف والاتصال بالأصدقاء، فيمكن لأى موبايل القيام بذلك، فـ هاوي التصوير يهتم ان تكون الكاميرا الخاصة بالموبايل جيدة وبقي بعض الممزات والخيارات المختلفة، وهناك من يبحث عن مساحة الهاتف والأخر يهتم بوجود شريحتين للأتصالات، والأخر يريد موبايل يمكن اللعب من خلاله دون توقف او بطيء قد يحدث، فقبل شراء الموبايل أعرف ماذا تحتاج، وأبحث عن ما يلبيه.

مميزات موبايلات شاومي

  • تتميز موبايلات شاومي بسعرها الاقتصادي مقارنة بالإمكانيات المتواجدة، فيراها الكثير الأفضل بالفئة المتوسطة.
  • الخامات المستخدمة والملمس الخارجي مميز ويجعلك تشعر بقيمة الجهاز المستخدم.
  • توافر العديد من الموديلات في الأسواق بأسعار مختلفة وامكانيات مختلفة تناسب الجميع.

اسعار موبايلات شاومي

تلك هي اسعار موبايلات شاومي الآن المتوفرة بالأسواق المصرية.

  • موبايل شاومي ريدمي نوت 9 برو بشريحتين اتصال – شاشة 6.67 بوصة، 64 جيجابايت، 6 جيجابايت رام، شبكة الجيل الرابع ال تي اي – اخضر تروبيكال بسعر 4200 جنية مصري.
موبايل شاومي ريدمي نوت 9
  • موبايل شاومي ريدمي نوت 9 برو بشريحتين اتصال – شاشة 6.67 بوصة، 64 جيجابايت، 6 جيجابايت رام، شبكة الجيل الرابع ال تي اي – رمادي انترستيلر بسعر 3910 جنية مصري.
موبايل شاومي ريدمي نوت 9 برو بشريحتين اتصال
  • موبايل شاومي مي نوت 10 لايت بشريحتين اتصال – 6.47 بوصة، 128 جيجابايت، 8 جيجابايت رام، شبكة الجيل الرابع ال تي اي – ارجواني نيبلا بسعر 6220 جنية مصري.
موبايل شاومي مي نوت 10 لايت بشريحتين اتصال
  • موبايل شاومي مي نوت 10 لايت بشريحتين اتصال – 6.47 بوصة، 128 جيجابايت، 6 جيجابايت رام، شبكة الجيل الرابع ال تي اي – اسود ميدنايت بسعر 5500 جنية مصري.
موبايل شاومي مي نوت 10 لايت اسود

 

  • موبايل شاومي مي 10 بشريحة واحدة اتصال – شاشة 6.67 بوصة، 256 جيجابايت، رام 8 جيجابايت، شبكة الجيل الخامس – اخضر كورال بسعر 12 ألف جنية مصري.
موبايل شاومي مي 10 بشريحة واحدة اتصال
  • موبايل شاومي مي 10 بشريحة واحدة اتصال – شاشة 6.67 بوصة، 256 جيجابايت، رام 8 جيجابايت، شبكة الجيل الخامس – رمادي لايت بسعر 13 ألف جنية مصري.
موبايل شاومي مي 10 بشريحة واحدة اتصال رمادي
  • شاومي ريدمي 6A بشريحتي اتصال – 16 جيجا، 2 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود – اصدار عالمي بسعر 1600 جنية مصري.
شاومي ريدمي 6A بشريحتي اتصال
  • موبايل شاومي ريدمي نوت 9 بشريحتين اتصال – شاشة 6.53 بوصة، 64جيجابايت، 3 جيجابايت رام، شبكة الجيل الرابع ال تي اي – اخضر غابات بسعر 3100 جنية مصري.
موبايل شاومي ريدمي نوت 9 بشريحتين اتصال
  • موبايل Xiaomi Black Shark 3 Gaming Phone Dual Sim – 256GB, 12GB RAM, 5G, Black بسعر 14 الف جنية مصري.
Xiaomi Black Shark 3 Gaming
  • شاومي ريدمي نوت 5 نسخة ايه اي بشريحتي اتصال – 64 جيجا، 4 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، احمر بسعر 3600 جنية مصري.
شاومي ريدمي نوت 5 نسخة ايه اي بشريحتي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!