اسعار ايجار فستان الزفاف واختيار الفستان المناسب لجسمك

فساتين الزفاف في مصر اسعارها أكثر من مبالغ فيها، فلذلك الإيجار هو الحل الذي يلجأ إليه الكثير من المصريين خاصة أنه يتم استخدام هذا الفستان لمرة واحدة ف العمر فقط، لذلك الاتجاة يكون لفساتين لمرة واحدة عن طريق الإيجار، سنتعرف على أنواع فساتين السهرة الأفضل بالنسبة للعروسة واسعارهم واسعار الإيجار كل تلك التفاصيل سنوضحها خلال السطور المقبلة.

اسعار فستان الزفاف

في كل عام تظهر موضه جديدة لفساتين الزفاف، فعند قيامك بتأجير فستان زفاف تأكدي انه موضة هذا العام لكي تظهري بشكل جديد عن ما ظهر بيه غيرك في السنوات الماضيةـ وتأكدي من خلال فحصه بخلو الفستان من أى عيوب قد تتفاجئي يوم العرس.

اختيار الفستان المناسب

اختيار فستان الزفاف المناسب يعتمد على شكل الجسم بالدرجة الأولى، فلكل جسم هناك فستان زفاف مناسب أكثر، كما ان الأمر يخضع للذوق العام، فهناك فستان زفاف واسع عند الأوراك والأخر متوازن، وهناك من يكون اعلى الجسم واسعاً وعريضاً وهناك فستان يناسب منطقة الصدر المتتلئة والأوراك المستديرة،  هناك الفستان الذي يناسب المرأة الرياضية النحيفة وهناك من يناسب قصار القامة ويختلف عن المناسب لطوال القامة.

انواع فساتين الزفاف

هناك العديد من انواع فساتين الزفاف، المتواجدة في الأسواق وفي عالم الأزياء والموضة، لكن الأشهر هم خمس انواع، الخمس انواع يناسبون أغلب الأجسام والاحجام، وقد وضحنا صور لتلك الفساتين ايضاً من اجل تكون التجربة امامك عزيزتي.

  •  فساتين الزفاف البرنسيس

هو فستان يقترب من فساتين اميرات ديزني، تتميز تلك الفساتين بتحديد الجسم من الاعلى، تلك الفساتين تناسب أغلب أحجام الأجسام سواء كانت كبيرة أو نحيفة.

Advertisements
فساتين الزفاف البرنسيس
  •  فساتين الزفاف على شكل A

هي الفساتين الأكثر رشاقة وانسيابية بين كافة الفساتين الاخرى، حيث تحدد الجسم من اعلاه حتي الأسفل، وهذا نوع مناسب لكافة الأجسام.

فساتين الزفاف على شكل “A”
  •  فساتين الزفاف على شكل عروس البحر

هذا الخيارة الأمثل لأبراز جمال الحسم، وتناسب أكثر أصحاب الجسم النحيف والصغير، ويكون الفستان محدد على الجسم من الأعلى حتي منطقة الاوراك.

فساتين الزفاف على شكل عروس البحر
  • فساتين الزفاف العمودية و الضيقة

من الواضح من الأسم انها فساتين عمودية وضيقة، تعطي بعض الأيحاء بالطول للأجسام القصيرة، وتناسب ايضاً الأجسام الطويلة والنحيفة بشكل أكبر، وغير مناسبة للأجسام الأكبر.

فساتين الزفاف العمودية و الضيقة
  • فساتين الزفاف على شكل “tea length

اصحاب الأجسام الممتلئة قليلاً، خذه الفساتين مناسبة بشكل أكبر، حيث انها تخفي بعض التفاضيل في الاجناب والخاصة بالبطن، وعلى أصحاب الجسم النحيف او القصير تفادي هذا النوع من الفساتين.

فساتين الزفاف على شكل “tea length

اسعار ايجار فساتين الزفاف في مصر

لا يوجد سعر ثابت لإيجار فستان الزفاف، فالأمر يعتمد على المكان والمحافظة وعلى قيمة الفستان، وعلى هل هو أول مرة يلبس أم لا، لكن بعد جولة في اتيليهات بيع وأيجار فساتين الزفاف، لاحظنا أن السعر بالقاهرة والإسكندرية لإيجار الفستان هو بين 5 ألاف جنية مصري إلي 8 ألاف جنية مصري، بينما بالأقاليم الأخري قد يقل إلي 3500 جنية مصري، وهذا الأمر يعتمد في النهاية على نوع الفستان وتصميمه فهناك بعض الفساتين إيجارها اعلى من ذلك بلا شك.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!