اسعار باقات الانترنت في اتصالات في مصر وسرعات تصل إلي 100 ميجابايت

سنتعرف على اسعار باقات الانترنت الجديدة من اتصالات وكيفية الاشتراك بها سواء كنت عميل جديد أو عميل قديم، حيث تعد شركة اتصالات واحدة من اربع شركات متواجدة بالسوق المصري، ودائماًَ ما تطرح شركة المصرية للاتصالات الكثير من العروض في السوق المصري هي وباقي الشركات حيث ان التنافس في مجال الاتصالات بالسوق المصري متنوع بشكل كبير مما يعطي للعمل المصري الفرصة في الاختيار الافضل بالنسبة له.

باقات الانترنت في اتصالات

ورغم أن شركة we التابعة للشركة المصرية للأتصالات تستحوذ على اكثر من 70% من سوق الانترنت في جمهورية مصر العربية، إلا ان شركات مثل اتصالات وفودافون اثبتت وجودها في الفترة الأخيرة وحصلت على عديد من ثقة المستهلكين المصريين، وتكون العروض بين الشركات كلها متقاربة، حيث الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الذي يجمع كافة الشركات يضعون حدود للأسعار والعروض لا تخرج الشركات عنها.

اسعار باقات الانترنت في اتصالات

هناك خمس باقات للانترنت المنزلي في شركة اتصالات، تلك الباقات تختلف من حيث السعر ومن حيث السرعة والراوتر المستخدم ومن حيث الكوتة الخاصة بالجيجا بايت التي ستحصل عليها على مدار الشهر، من خلال السطور التالية يمكنك معرفة تلك الباقات بالتفصيل.

باقة 120 جنية مصري

هي الباقة الأرخص المتواجدة في شركة اتصالات، تتيح لك تلك الباقة 140 جيجا بايت خلال الشهر وسرعة تصل إلي 30 ميجا بايت حسب جودة الخط ونوع الرواتر الذي تمتلكه، وتعمل الباقة على كلاً من الراوترين ADSL و VDSL.

باقة 170 جنية مصري

تتيح لك الباقة 200 جيجا بايت استهلاك شهري، وتصل سرعة الباقة ايضاً إلي 30 ميجا بايت في الثانية حسب جودة الخط الأرض ونوع الراوتر الخاص باك، وتعمل الباقة على كلاً من الراوترين ADSL و VDSL.

باقة 250 جنية مصري

Advertisements

تمنحك تلك الباقة 300 جيجا بايت على مدار الشهر، وسرعة تصل إلي 30 ميجا بايت مثل سابقيها، وتعمل ايضاً على كلا الراوترين ADSL و VDSL.

باقة 500 جنية مصري

هي الباقة الاعلي من حيث السعر، تمنحك تلك الباقة 600 جيجا بايت خلال الشهر، وسرعتها تصل إلي 30 ميجا بايت بحد أقصى، وتعمل الباقة على كلاً من الراوترين ADSL و VDSL.

باقة 310 جنية مصري

المختلف في تلك الباقة أن سرعتها تصل إلي 70 ميجا بايت في الثانية، أكثر من ضعف الباقات السابقة، وتعمل على راوتر VDSL فقط، وتمنحك تلك الباقة 250 جيجا بايت فقط على مدار الشهر.

باقة 410 جنية مصري

لمحبي السرعات العالية، تلك هي الباقة الأعلى من حيث السرعة، حيث تصل سرعتها إلي 100 ميجا بايت في الثانية باستخدام راوتر VDSL فقط، وتحصل على كوتة من الجيجات تصل إلي 250 جيجا بايت على مدار الشهر.\VDS.

تلك هي الباقات المتواجدة بالشركة وهي متاحة اذا كنت عميل جديد او قديم، كما أن تلك الأسعار غير شاملة للضريبة، فقد تزيد قليلاً عن تلك الاسعار بعد احتساب ضريبة القيمة المضافة، وفي حالة استخدامك للكوته المخصصة لك شهرياً في باقتك، فأن السرعة ستقل إلي 256 كيلو بايت في الثانية حتي نهاية الشهر، ما لم تقوم بإضافة باقة اضافة من الجيجا بايت، وسنتعرف الأن على اسعار الباقات الاضافة.

اسعار الباقات الاضافية

الباقات الاضافية يمكنك استخدامها في حال انتهاء الكوتة الخاصة بك من الجيجا بايت قبل انتهاء الشهر، فتضيف بعض الجيجا بايت من الاستمرار في استخدام الانترنت بسرعته المعهودة.

حجم الباقة المضافة السعر بالجنية المصري
5 جيجا بايت 10 جنية مصري
20 جيجا بايت 25 جنية مصري
50 جيجا بايت 60 جنية مصري
100 جيجا بايت 100 جنية مصري

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!