أرخص 5 لاب توب لتشغيل الالعاب في مصر فيفا وبيس ومغامرات والفوارق بينهما

سنعرض لكم الآن أفضل اجهزة لاب توب بسعر اقتصادي لتشغيل الالعاب، مثل pes وfifa وبعض العاب المغامرات، تلك الأجهزة سنراعي فيها أن يكون سعرها في متناول الكثير، وضمن الفئة المتوسطة، سنذكر مميزات وعيواب كل جهاز وسنراعي أن لا تتخطى الأجهزة الفئة المتوسطة للأسعار، مع الوضع ف الاعتبار أن اجهزة اللاب التوب التي سعر منخفض لن تعمل عليها الألعاب الحديثة.

سعر لاب توب لتشغيل الألعاب

 

اللاب توب عزيزي الزائر يمكنه القيام بالكثير من الأعمال، لذلك رغم أن شراء بلاي ستشن او اكس بوكس سيكون موفراً من حيث المال وعملياًَ اكثر اذا كنت تريد الألعاب فقط، إلأ أن للاب توب مزايا عديده، اهما استخدامه في الألعاب بالإضافة إلي الكثير من الأعمال الأخرى مثل المونتاج والجرافيك وتصفح الأنترنت ومشاهدة الأفلام والاستماع إلي الموسيقي او القرآن الكريم.

أرخص 5 لاب توب لتشغيل الألعاب

حسب اختياراتنا التي اعتمدت على السعر مع الجودة تلك افضل مجموعة من اللاب توب في الفئة المتوسطة لتشغيل الألعاب الإلكترونية بكفاءة عالية، اعتمدنا في هذه الاختيارات على السعر الاقتصادي مقارنة بالامكانيات المتواجدة والغرض من تلك الامكانيات.

  • لاب توب Lenovo Legion Y520

الأمكانيات مقارنة بالسعر اكثر من ممتازه، الجهاز يأتي بمعالج من الجيل السابع من شركة انتل، وكارت شاشة NVIDIA® GeForce® GTX 1050 بسعة 3 جيجا بايت، وشاشة 15.6 بوصه و8 جبجا بايت ذاكرة عشوائية، وبه كيبورد ذات اضاءة ليليه وعيبه البطارية التي تعمل اربع ساعات فقط بالاستخدام العادي، وسعره هو بالأسواق بحدود 800 دولار امريكي.

Advertisements
لاب توب Lenovo Legion Y520
  • لاب توب dell i7 577

تمتاز اجهزة ديل بالنوعية الجيدة والكواليتي بالأداء الخارجي والداخلي ايضاً، يمتاز الجهاز بكيبورد اضاءة ليلية، الجهاز به معالج من شركة انتل Core i5، وكارت شاشة GTX 1060 ، ورامات 8 جيجا بايت، وهارد sdd 128 جيجا بايت ويمكنك تركيب هارد عادي 1 تيرا، الجهاز جيد للألعاب بشكل كبير بسبب كارت الشاشة الجيد والهارد sdd السريع وما يعيبه هو بطاريته الضعيفة التي تستمر ثلاث ساعات فقط، وسعر اللاب هو 889 دولار أمريكي.

لاب توب dell i7 577
  • لاب توب msi gl62m

سكون جيد لك اذا كنت تبحث على اجهزة الفئة المتوسطة بشاشة 15 بوصة، ومعالج معالج رباعي النواه من شركة انتل اصدار Core™ i7-7700HQ من الجيل السابع بسرعة تصل إلى 3.80 جيجاهيرتز، ورامات 8 جيجا بايت وهارد ديسك 1 تيرا بايت وكارت شاشىة NVIDIA® GeForce® GTX 1050 ويمتاز الجهاز نظام تبريد جيد اثناء اللعب، وعيبه الماوس الداخلي فانت بحاجة إلي ماوس خارجي، وسعره هو 750 دولار امريكي.

لاب توب msi gl62m
  • لاب توب acer nitro 5

هذا الجهاز يجمع بين الكواليتي والسعر الرخيص، هتلاحظ جودة التصميم الذي يجعلك تشعر ان الجهاز من الفئة العالية ليس من المتوسطة، وتهوية جيدة اثناء تشغيل الالعاب، ولا تجعلك تشعر بوجود مشكلة، واهم ما يميز الجهاز  ان بطاريته تستمر لثماني ساعات، الجهاز به معالج Core i5 7300 وكارت شاشة NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti وشاشة 15.6 بوصة ورامات 8 جيجا بايت ووجود هارد sdd 265 جيجا بايت بالإضافة إلي هارد 1 تيرا، وسعره هو 677 دولار أمريكي.

لاب توب acer nitro 5
  • لاب توب asus tuf fx503

اداء رائع بسعر رخيص، وهارد 1 تيرا، بطارية 4 ساعات، معالج Core  i5، وكارت شاشة NVIDIA® GeForce® GTX 1060 بسعة تصل الي 6 جيجا بايت، وهارد تخزين داخلي من اجل سرعة الجهاز  ssd 128 جيجا بايت بالإضافة لهارد 1 تيرا،  ورامات 8 جيجا بايت، هذا اللاب توب سعره 650 دولار امريكي.

لاب توب asus tuf fx503

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!