اسعار السلع

اسعار Motherboard في مصر 2022 مازربورد للألعاب فئة متوسطة

سنتعرف على افضل مازربورد واسعار Motherboard  المتواجدة في السوق المصري وبالتحديد افضل 5 مازربورد، والماز ربورد هي اللوحة الأم في أي جهاز كمبيوتر وبمثابة العمود الفقري فهي الخاصة بتوصل الطاقة لباقي القطع ونقل البيانات، وعليك اختيار اللوحة المناسة من أجل الحصول على اداء جيد للجهاز الخاص بك وسريع، وهذا ما سنحاول ان نساعدك فيه من خلال المقالة التالية.

اسعار Motherboard، توجد العديد من المازر بورد وتختلف حسب استخدامك للجهاز، وساء من اجل الألعاب الحديثة أو الالعاب المتوسطة أو عبر من خلال استخدامك للجرافيك أو المونتاج، ولابد أن ان يكون اختيارك للوحة الام متوافق مع اختيارك للمعالج، والمعالجات والمازر بورد هناك تنافس كبير بين شركتي Intel و AMD في المعالجات وتنافس في انتاج المازر بورد بين شركتي جيجا بايت واسوس ويجب اختيار مازر بورد يناسب المعالج والعكس صحيح.

وفي حال كنت ترغب في تجميعة كمبيوتر، ستستفاد كثيراً من قراءة المقالة التالية قبل شراء مازربورد جديدة، تعرف على اسعار المازربورد في الأسواق بتاريخ اليوم.

اسعار المازر بورد في مصر

أهمية المازر بورد

المازربورد هي لوحة بها اماكن مخصصة لكل شيء بجهاز الكمبيوتر يحتاجه من بروسيسور ورامات وكرت شاشة وكرت صوت وهارد ديسك، وتعمل المازر بورد على ربط كل تلك القطع ببعض، حتي تتم عملية التشغيل ونقل البيانات بينها، وكنا اكدنا في الفقرة السابقة انه يجب اختيار مازر بورد مناسبة لباقي القطع الأخرى.

أفضل 5 مازر بورد في الفئة المتوسطة

 

  • لوحة Aorus Z390 Pro Wifi

هي أفضل مازر بورد متوافقة مع معالجات Intel حتي الآن، داعمه للجيل الثامن والتاسع وتدعم كروت الشاشة نيفيديا 2 و amdـ وبها دعم ذاكرة يصل إلي 64 جيجا بايب، تدعم شاشات LED وشاشات RGB LED القابلة للتوجيه، وتركز هذه المازر بورد على الألعاب حيث تعمل بتقنية تخزين فائقة السرعة M.2 دعم متعدد الجبهات للجرافيك، وسعرها بالأسواق 185 دولار أمريكي.

لوحة Aorus Z390 Pro Wifi
  •  لوحة MSI X470 Gaming Plus اسعار Motherboard

هي أفضل مازر بورد للألعاب متوافقه مع AMD خلال العام الحالي بها ذاكرة عشوية تصل إلي 64 جيجا بايت وسرعة 3466 ومنفذ لتوصيل جهاز الألعاب، تتميز بقدرتها على خفض الحرارة اصناء تشغيل الألعاب وحماية ضد الانحناء، حيث انها تركز على محبي الجميز والألعاب الحديئة وممارسيها، وسعرها بالأسواق هو 99 دولار أمريكي.

لوحة MSI X470 Gaming Plus
  •  لوحة Asus ROG Maximus XI Code Z390 Gaming

أفضل مازر بورد مخصصة للألعاب الإلكترونية متوافقة مع انتل، فاذا كنت تبحث عن مازر بورد متوافقة مع معالج intel  وتريد استخدام الجهاز في الألعاب فلا يوجد أفضل من هذه المازر بورد التي تمتلك ذاكرة عشواية تصل إلي 64 جيجابايت، وخيارات تبريد متعددة بتقنية m2، تمكنك من الحفاظ على حرارة الجهاز اثناء تشغيل الألعاب الحديثة،  تدعم الجيل الثامن والتاسع وصوت عالي الدقة، أما السعر فهو مرتفع نسبياً، حيث ان سعرها 295 دولار أمريكي.

لوحة Asus ROG Maximus XI Code Z390 Gaming
  •  لوحة Gigabyte Z390 UD

هي مازر بورد متوافقة مع Intel :وبسعر اقتصادي إلي حد كبير بين منخفض ومتوسط، وتناسب العديد من الميزانيات، بها ذاكرة وصول عشوائي يصل إلي 64 جيجابايت، تدعم الرسومات متعدد الاتجاهات، وتدعم الجيلي الثامن والتاسع، ويمكنها الحفاظ على الحرارة اثناء تشغيل الألعاب لانها تتميز بمستشعرات درجة الحرارة المتعددة بتقنية FAN STOP ، وسعرها يصل إلي 127 دولار أمريكي.

لوحة Gigabyte Z390 UD
  •  -لوحة ASUS ROG Strix X470-I

نعلم جميعاً ان للمازبورد احجام حسب احتياجك والأحجام لا تفرق في جودتها، فتلك اللوحة الأم هي أفضل مازر بورد صغيرة Mini-ITX ومتوافقة مع معالجات AMD ، تدعم تلك المازر بورد ذاكرة وصول عشوائي 32 جيجا بايا وبسرعة 3466 ميجا هيرتز، وتدعم وحدة معالجة الرسوميات GPU أما السعر فهو 162 دولار امريكي

-لوحة ASUS ROG Strix X470-I

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى