سعر كراسي الألعاب “الجيمنج” في مصر 2022 وكيف اختيار الأفضل

اسعار كراسي الألعاب

اسعار كراسي الألعاب، سنوضح من خلال تلك المقالة اسعار ومواصفات كرسي الجيمنج، حيث هناك فوارق بين الكراسي ولمحبي الألعاب الإلكترونية هناك تصميمات تناسبهم اكثر من الكراسي المكتبيه، خاصة أنهم بحاجة دائماً إلي حركة مستمرة اثناء اللعب، فتلك الكراسي تتحمل الكثير ومصممة خصيصاً من اجل التحمل والدورانات والعديد من الخيارات التي تتيح للاعب التحكم بشكل جيد في اللعب.

اسعار كراسي الألعاب
اسعار كراسي الجيمنج

الراحة واحدة من اهم الأسباب التي تجعلك مٌصر على شراء كرسي الألعاب، البعض يرى أن الكرسي الذي يجلس عليه الآن غير مريح ويكون عائقاً له أثناء اللعب فيبحث عن كرسي يريحه بشكل كبير، كما أن الموضة الآن هامة للكثير من الشباب، الذين يرغبون في شراء كرسي للجيمنج من أجل الشكل العام فقط، مع وجود اضاءات RGB بالكرسي تتفاعل مع اضاءات الكيبورد والجهاز.

أسباب شراء كرسي الالعاب

  • مثلما ذكرنا في السابق من اجل راحة أكثر أثناء الجلوس عليه، وهذا الامر يعتمد على جسم الشخص، فراحة شخص على كرسي معين لا يعني راحة الكل عليه، خاصة ان زمن الجلوس عليه قد يتخطى نصف اليوم من أجل لعبة واحدة.
  • وجود امكانية تعديل المساند والارتفاع الخاص بالكرسي.
  • قوة ومتانة الكرسي، حيث انك ستدفع مبلغ ليس بالقليل فيجب اختيار كرسي يستمر لسنوات عديدة معاك دون مشاكل.
  • تختلف الكماليات والمزايا في كراسي الجيمنج لكن عليك اختيار كرسي بكماليات ومزايا مثل سنادات للكيبورد والماوس، سماعات راس مدمجة.

الكرسي المصنوع من الجلد

الكرسي الجلد يمتاز بشكل جمالي جيد للغاية، ويتم تنظيفه بكل سهولة عن طريق المسح لا أكثر، وتلك هي أبرر مزاياه، اما عيبه الوحيد هو حدوث انشقاقات بعد فترة من استخدامه فهو ليس الأكثر تحملاً.

الكرسي المصنوع من الشبكة.

الكرسي المصنوع من الشبكة اهم مزاياه هو مرور الهواء بالداخل اثناء جلوسك لتكون بارداً وبدون عرق، لكن عيوبه ان التصميم والشكل أقل من نظراءه، وضعف الخامات مقارنة بالخامات الأخرى.

الكرسي المصنوع من القماش

يعد الأكثر من حيث الراحة والأكثراً تحملاً بين نظرائه من الكراسي الأخرى المخصصة للألعاب، لكن عيوبه تتمثل في صعوبة المحافظة على شكله نظيفاً وعلى لون القماش، خاصة بعد فترة كبيرة من الاستخدام فهو يحتاج لعناية كبيرة من مستخدمه.

Advertisements

تلك هي الخامات الثلاث التي يتم تصنيع كراس الجيمنج “الالعاب” منها، ونريد ان نوضح ان قوة ومتانة كرسي الألعاب في الطبيعي أفضل من الكرسي المكتبي، لكن السؤال الذي سيتوقف عليه اجابتك هل انت بحاجة إلي كرسي ألعاب، أم انك ستدفع الكثير من الأموال من أجل “الموضة” فقط ليس أكثر ولا أقل ومن أجل ان يكون لديك شكل عام جميل بغرفتك.

اسعار كرسي الجيمنج

في الحقيقة ليكون الامر منطقي اكثر وللفائدة أكثر، جلبنا الكراسي الأفضل المتاحة في السوق المصري، فليس من المنطقي وضع كرسي ليس متواجد بالأسواق، فما الفائدة أذا.

  • كرس الالعاب من ثيرمال تيك متوافق مع متعدد بسعر 8200 جنية مصري.
كرس الالعاب من ثيرمال تيك
  • جيروكسس كرسي الحركة ثلاثي الأبعاد الرائع المتوافق مع أجهزة اكس بوكس وألعاب الكمبيوتر بسعر 6500 جنية مصري.
اسعار كراسي الألعاب
جيروكسس كرسي الحركة ثلاثي الأبعاد

 

 

  • كرسي Marvo Scorpion Adjustable Hydraulic Gaming Chair I CH-106RD بسعر 4200 جنية مصري.
اسعار كراسي الألعاب اسعار كراسي الجيمنيج
اسعار كراسي الألعاب اسعار كراسي الجيمنيج
  • كرسي جيمنج احمر ريسير بسعر 3500 جنية مصري.
اسعار كراسي الألعاب اسعار كراسي الجيمنيج
كرسي جيمنج احمر ريسير
  • DXRacer كرسي ألعاب متعدد الاتجاهات بسعر 3800 جنية مصري
اسعار كراسي الألعاب اسعار كراسي الجيمنيج
DXRacer كرسي ألعاب متعدد الاتجاهات

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!