عروض وتخفيضات

سعر اشتراك نتفليكس

سعر اشتراك نتفليكس 2022 Netflix وطرق الدفع المختلفة

سعر اشتراك نتفليكس في مصر والسعودية والاردن، إذا كنت قد سئمت من كثرة الفواصل الإعلانية على القنوات الفضائية مؤخراً فستكون منصة نتفليكس هي الحل الأمثل لك لمتابعة أحدث الأفلام والمسلسلات بأعلى جودة وفي أي وقت مناسب لك، حيث تعتبر شبكة نتفلكس هي إحدى المنصات الرائدة المتخصصة في إنتاج وعرض المسلسلات والأفلام والبرامج الوثائقية والترفيهية حول العالم أجمع، وتتوفر بالترجمة العربية بكل تأكيد من أجل الاستمتاع بوقت فراغك، ومن خلال تلك المقالة سوف نوفر لك سعر اشتراك نتفليكس  Netflix 2022.

تاريخ تأسيس منصة Netflix

تأسست منصة نتفليكس في عام 1997 على يد مارك راندولف و ريد هاستينغز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وكانت تعتمد بشكل كامل على خدمة بيع وتأجير الاسطوانات المدمجة وتوصيلها للمشتري عبر البريد، ثم بعد ذلك قاموا المطورين بنقله نوعيه كبيرة عام 2007 عندما قدمت المنصة خدماتها بواسطة البث الحي للعروض التليفزيونية المتنوعة عبر الإنترنت، وفي عام 2010 كانت الخطوة الأبرز في تاريخ الشبكة العالمية، بعدما توسعت بشكل كبير وتوفرت خدماتها في أكثر من 190 دولة حول العالم بما فيهم العديد من الدول العربية، حتى جاء عام 2012 واقتحمت المنصة عالم إنتاج الأفلام والمسلسلات وقامت خلال السنوات الماضية بإنتاج ضخم للغاية من المحتوى الترفيهي، الأمر الذي كان سبباً رئيسياً في شهرتها الحالية.

وخلال عام 2018 قامت بإتاحة بث المحتوى المرئي عبر الإنترنت حسب طلب المشاهدين، حيث توفر هذه الخدمة المميزة لمستخدميها متابعة الأعمال المُفضلة لهم دون أي فواصل إعلانية تعطل الاستمتاع بالمحتوى وباشتراك رمزي، حتى أصبحت المنصة تمتلك عدد مشتركين ضخم للغاية يصل إلى 140 مليون مستخدم حول العالم.

الأمر السيئ للمنصة بالنسبة للمشاهد العربي هو قلة المحتوى العربي المتوفر عبر نتفليكس بسبب اهتمامها بشكل واضح بالأعمال الأجنبية، ولكن أكدت الشبكة مؤخراً أن الفترة المقبلة ستزداد الأعمال العربية بدرجة كبيرة لإرضاء جميع الأذواق.

إذا كنت ترغب في الاشتراك في تطبيق watch it، إليكم اسعار اشتراك وتش ايت.

طريقة الاشتراك في نتفليكس بدون فيزا 2021 مجاناً

هذا الرابط يشرح لك الطريقة أعلاه. (الاشتراك في نتفليكس بدون فيزا)

انتشرت مع انطلاق الاشتراك في تطبيق نتفليكس، إمكانية الاشتراك مجاناُ لشهر تجريبي، وذلك بإستخدام سواء الفيزا الوهمية، أو من خلال عمل فيزا عن طريق فودافون كاش، وإدخال بياناتها، ومن ثم إيقافها، وبعد نهاية الشهر إلغاء الخدمة، تلك الطريقة قامت إدارة نتفليكس بإلغائها تماماً منذ أشهر.

خطط اشتراك نتفليكس وأهم المميزات بها
خطط اشتراك نتفليكس وأهم المميزات بها

خطوات الاشتراك في نتفليكس

سيكون بإمكانك الاشتراك في المنصة في خطوات بسيطة للغاية، الأمر ليس مُعقد مطلقاً كما تتوقع، حيث ستقوم باختيار وسيلة متابعة الشبكة سواء من الهاتف المحمول أو اللاب توب، ثم قم بالدخول إلى موقع Netflix أو تحميل التطبيق من متجر بلاي ستور أو آب ستور، تابع معنا الخطوات بالتفصيل:

Advertisements
  • قم باختيار الخطة المناسبة لك من هنا.
  • اضغط متابعة أو Next.
  • اكتب بريدك الإلكتروني والباسوورد الخاص بك.
  • أنقر على متابعة أو Next.
  • قم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك.

وبذلك تكون قد انتهيت من كافة الخطوات وقمت بإنشاء حسابك بنجاح، تستطيع بعد ذلك متابعة أبرز الأفلام والمسلسلات، والبرامج التليفزيونية أينما كنت.

سعر اشتراك نتفليكس
الاشتراك في نتفليكس

سعر اشتراك نتفليكس في مصر

الجدير بالذكر انك تستطيع مشاهدة كافة أعمال نتفليكس بعدة جودات مختلفة تناسب كافة الأذواق وسرعات النت في البلاد، كما يمكنك تجربة الخدمة لمدة شهر مجاناً قبل الاشتراك للتأكد من المحتوى الترفيهي المتاح، وإذا كنت ترعب في إلغاء الاشتراك سيكون بإمكانك ذلك بكل سهولة في أي وقت تريد، وتلك هي أسعار الخدمة من الموقع الرسمي:

الخطة الأساسية Basic: تكلفتها هي 120 جنيه مصري شهرياً وتمكنك من متابعة كافة الأعمال المتوفرة على شاشة واحدة فقط وبدقة قياسية SD.

الخطة القياسية Standard: تكلفتها حوالي 165 جنيه مصري شهرياً وتستطيع من خلالها الاستمتاع بالعروض التليفزيونية على شاشتين (فيلمين في نفس الوقت) وبجودة عالية HD.

الخطة المميزة Premium: هي الأفضل على الإطلاق تكلفتها 200 جنيه مصري شهرياً ومن خلالها بإمكانك متابعة نتفليكس على أربع شاشات عرض مختلفة وبعدة جودات مثل HD – 4K – SD – UHD.

سعر اشتراك نتفليكس السعودية

في حال رغبت في معرفة اسعار اشتراك باقات نتفليكس في السعودية بالريال، يمكنكم زيارة المقال التالي لمعرفة طريقة الدفع وكيفية الاشتراك، عن طريق البنوك السعودية مثل الراجحي وغيرها، وكذلك شبكات المحمول STC، إليكم رابط (اسعار اشتراك نتفليكس في السعودية)

اشتراك نتفليكس الاردن

أما اشتراك نتفليكس في الأدرن، فقد حقق تطبيق Netflix  نجاحاً كبيراً هناك خلال الأشهر الماضية، وبات يقدم بأسعار مخفضة نسبياً عن باقي الدول العربية، وإليكم رابط معرفة (اشتراك نتفليكس الاردن)

 

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!