اسعار الاشتراك في النوادي الاجتماعية بالإسكندرية 2020 عضوية سموحة الأعلى ولاجون الأقلاسعار اشتراكات الاندية الاجتماعية في الاسكندرية

تجتذب النوادي الاجتماعية في الإسكندرية جمهور كبير  من الآسر، خاصة بعد الأزدحام الشديد الذي شهدته عروس البحر المتوسط في السنوات الأخيرة، حيث بدأت الأهالي في التفكير ملياً في المستقبل، وتأمين اشتراكات لأبناءهم الصغار في النوادي الإجتماعية التي ترتفع أسعار الأشتراك بها سنوياُ بشكل مبالغ، يكفي أن نقول أن سعر أشتراك نادي سموحة رفع في خمسة أعوام فقط عشر أضعاف ما كان عليه.

اسعار الاشتراك في نادي سموحة

شهدت عضوية نادي سموحة أرتفاعاً كبيراً مع مطلع عام 2019 تحديداً، حتى وصل سعر الأشتراك في النادي السكندري مليون جنيهاً، ويُعد نادي سموحة من الأندية الرياضية والإجتماعية المميزة في الإسكندرية، ويأتي أرتفاع أسعار الأشتراك بعد التطورات الكبيرة في البنية التحتية للنادي، وأفتتاح الفرع الجديد منه في برج العرب،.

تحديث، أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر حاسبه الشخصي “إغلاق التسجيل للعضويات الجديدة في نادي سموحة نهائياُ” 

اسعار الاشتراك في نادي سبورتنغ

أرتفع سعر أشتراك عضوية نادي سبورتنج من 89  ألف جنيهاً إلى 255 ألف جنيهاً، وذلك مع مطلع عام 2018، ولا تزال تلك الأسعار سارية حتى الآن، ويعتبر نادي سبورتنغ أحد أعرق النوادي في مدينة الإسكندرية، رياضياً وإجتماعياً، حيث يصنفه البعض النادي  رقم 1 خارج القاهرة والجيزة، ويطلق على نادي سبورتنج “نادي الإسكندرية الرياضي”.

اسعار الاشتراك في نادي الاتحاد

أرتفعت قيمة عضوية نادي الاتحاد في أواخر عام 2019 بشكل كبير، حيث وصل سعر عضوية الفرع الرئيسي للنادي وفرع سموحة إلى 150 ألف جنيهاً، أي بزيادة تقدر بالضعف عما كانت عليه قبل هذا التاريخ،  بينما تقدر قيمة عضوية نادي الاتحاد فرع سموحة ب100 ألف جنيهاً غير شاملة فرع الشاطبي، ويعتبر فرع سموحة الجديد والذي يقع بالقرب من الطريق الزراعي في منطقة سموحة الجديدة أحد أبرز إنجازات البنية التحتية للنادي.

اسعار الاشتراك في نادي الأوليمبي

مع مطلع عام 2020 ارتفع سعر عضوية نادي الأوليمبي من 63 ألف إلى 100  ألف جنيهاًُ وذلك للأعضاء الجدد،  ويتيح نادي الأوليمبي إمكانية تقسيط على 36 شهر بعد دفع 30 ألف جنيهاًً كمقدم، وهو يعتبر من أعرق وأقدم الأندية في الإسكندرية حيث يرجع تأسيسه إلى عام 1905 ميلادياُ.

اسعار الاشتراك في نادي لاجون

يُعد نادي لاجون من أحدث النوادي الإجتماعية بالإسكندرية، وهو يقع في منطقة الدوان تاون أمام كارفور سيتي لايت، وتعود ملكية الأرض التي تأسس عليها النادي لمحافظة الإسكندرية، أي أن النادي ليس مالكاً  بل مستأجراًً بنظام حق الإنتفاع ، وقام بالحصول على 30 عام آخر بعد نهاية ال 25 عام الأولى من حق الأنتفاع قبل عامين، وقام برفع سعر الأشتراك في العضوية إلى حوالي 48 ألف جنيهاً مع إتاحة أنظمة تقسيط وتسهيلات للمشتركين، في الوقت الذي شن أعضاء النادي القدامى حرباً على إدارته بعد إلزامهم بالأشتراك مجدداً بأسعار مخفضة بعد نهاية فترة حق الأنتفاع الأولى للنادي.

ويفترض أن يرفع نادي لاجون سعر أشتراك عضوية النادي للعضو الجديد مع بداية العام الجديد إلى 68 ألف جنيهاً، في ظل التطورات التي يشهدها النادي خلال الفترة الأخيرة على المستوى الرياضي والاجتماعي على حدٍ سواء.

نذكر أن تلك الأسعار تم تحديثها بتاريخ شهر يوليو 2020، وفي حال طرأ أي  تغيير على أسعار الأشتراك بأحد تلك النوادي سنقوم بتحديث المقال بما يتناسب مع الأسعار الجديدة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *