أسعار عصا السيلفي SELFIE STICK 2019 في مصر وأبرز الأنواع وكيفية استخدمها

سعر عصا السيلفي

ترجع فكرة استخدام عصا السيلفي إلى العام 1980، للمهندس الياباني اويدا بابتكار عصا طويلة قابلة للتمدد وتثبت في اخرها كاميرا وقبل ان نتطرق الى عصا السيلفي لابد ان نعرف ماهي الصور الذاتية: هي عباره عن صور يلتقطها الشخص لنفسه سواء بهاتفه الذكي او كاميرا خاصه به واصبحت الصور السيلفي جزءا مهما في حياة الكثيرين، لأن طريقة التقاطها سريعة ولا تحتاج الكثير من الخبرة والاحترافية في التصوير.

اصبح كل ما عليك ان تمد يدك الى اقصاها وتلتقط الصورة لنفسك او لأصدقائك ومن ثم نشرها بكل سهوله على مواقع التواصل الاجتماعي, جميع المشاهير استخدموا التصوير السيلفي في نشر صور لهم مما ساعد على زيادة عدد متابعيهم وشهرتهم . بدأ التطوير في التصوير الذاتي الى اختراع عصا السيلفي والذي كان اضافه مميزه في عالم التصوير وذلك لأنها جعلت التصوير الذاتي سهلا وكأنه تم بشكل احترافي بالإضافة الى سهولة استخدامها.

ماهي عصا السلفي او يد السيلفي

هي عصا طويله وقابله للتمدد تم صنعها خصيصا لالتقاط صور ذاتية والتي يتم استخدامها لتصوير الصور السيلفي بطريقه مبتكرة والتي تساعد على ظهور أكبر خلفيه وتفاصيل خلف من يلتقط الصورة وتم تصميمها بأشكال وأنواع ومقاسات كثيرة لتتناسب مع الاستخدامات واوضاع التصوير المختلفة وتسهل التقاط الصورة الجماعية او صوره اكثر من فرد دون عناء تثبيت الكاميرا.
كيفية عمل عصا السيلفي

تعمل عصا السيلفي بتقنية ( Bluetooth) البلوتوث للاتصال بالهاتف وارسال الامر اليه حيث يثبت الهاتف بمكان مخصص بالعصا ومن ثم يتم التحكم بالتقاط الصورة عن طريق زر موجود اسفل العصا.

Advertisements

كيفية استخدام وتشغيل عصا السيلفي

• التأكد من ان عصا السيلفي مشحونة بالكامل.
• القيام بتشغيل البلوتوث وضبطه حتي يكون الهاتف المحمول مرئي للجميع ليتمكن من التعرف والاتصال بعصا السيلفي خاصتك.
• بعد اتصال الهاتف بالعصا بشكل صحيح سيظهر اشعار ان العصا جاهزة الان لالتقاط الصورة.
• يتم تثبيت الهاتف في المكان المخصص له على العصا بشكل صحيح.
• يتم تشغيل الكاميرا الأمامية او تشغيل اي تطبيق خاص بالتقاط الصور على هاتفك.
• سيظهر مستطيل على زر الكاميرا الخاص بالتقاط الصورة مما يؤكد ان العصا تعمل بشكل جيد وجاهزة الان لالتقاط الصورة.
• يتم مد العصا او تقصيرها حسب الطول المناسب لالتقاط الصورة
• بعد اختيار التأثيرات الخاصة بتعديل الصور من هاتفك الصورة الان جاهزة للالتقاط.

تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على استخدام عصا السيلفي

قامت مواقع التواصل الاجتماعي بالمساهمة بشكل كبير في انتشار صور السيلفي حيث يتم انتشار الصور بشكل كبير وتداولها بين المستخدمين حتى ان هذه التطبيقات اصبحت تضيف تقنيات مختلفة لتعديل الصور بالإضافة الى ان شركات تصنيع الهواتف الذكية طوروا كثيرا من تقنيات واليات الكاميرات الخاصة بالهواتف المحمولة لتصبح اكثر دقه وجعل التصوير اكثر سهوله لتناسب استخدام عملائها في التقاط الصور السيلفي مما ادى الى زيادة مبيعات اجهزتهم المحمولة وانتشارها.

مخاطر التقاط صور ذاتيه او سيلفي

زادت انتشار ظاهرة الصور السيلفي حتى اصبحت تقام دراسات نفسيه واجتماعيه بخصوصها زاد التنافس في طرق التقاط الصور السيلفي حيث اصبح الناس يلتقطون الصور في اللحظات الحرجة والمناطق الخطيرة وقد بالغ البعض حتى اصبحوا يصعدون الى اعلى البنايات والابراج الغاية في الارتفاع ونسبة من يقومون بالتقاط السيلفي اثناء قيادتهم لسياراتهم وهذه الظواهر ما يطلق عليها (هوس السيلفي) اصبحت في غاية الخطورة.

اسعار عصا السيلفي SELFIE STICK

Monopod selfie stick ثمنها 65 جنيها
Kootek ثمنها 89 جنيها
Dimax ثمنها 98 جنيها
Selfie z ثمنها 92 جنيها

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!