غير مصنف

اسعار باقات We Life وطريقة تشغيل خدمة IPTV من وي

سنتعرف على اسعار باقات We Life من شركة وي الخاصة بخدمة IPTV، حيث قامت شركة WE بطرح العديد من الباقات التي من خلالها يمكنك مشاهدة باقة قنوات OSN وخدمة Watch it بالإضافة إلي starzplay ومن المحتمل أن تكون قنوات bein sport الخطوة القادمة، لكن حتي الآن هي غير متوفرة على خدمة iptv من وي، لكن للاستمتاع بالخدمة يجب أن يكون لديك جهاز STB لكي تعمل لديك القنوات، وسنشرح لك كيفية تشغيل الخدمة وسعر الجهاز وسعر الباقات.

سعر جهاز STB لتشغيل iptv

جهاز STB هو جهاز شبيه بجهاز الرسيفير، بتم توصيله بالأنترنت وبشاشة العرض “شاشة التلفزيون” أو اللاب توب من خلال وصلة hd، ومن خلال الريموت كنترول يمكنك تغيير القنوات، حيث يوجد كافة القنوات المشترك فيها، هذا الجهاز سعره الحالي 1350 جنية مصري، وهناك عرض مستمر الآن إذا اشتريت جهاز STB ستحصل على أخر مجاناً ويمكنك تشغيله على شاشة أخرى، هذا الجهاز والعرض متوفر في فروع شركة we.

القنوات المتواجدة في خدمة iptv من وي

هناك العديد من القنوات المفتوحة المتواجدة في خدمة iptv من شركة we بالإضافة إلي القنوات المشفرة من شبكة osn، هناك باقتين متوفرين باقة OSN EL lama و OSN el kul والفرق بينهم هو 20 قناة إضافية، باقة osn الكل بها جميع القنوات بينما باقة osn اللمه بها عدد قنوات أقل، وذلك بالإضافة إلي خدمة Watch it و starzplay، وهي خدمة مشاهدة عبر الأنترنت للأفلام والاحداث الرياضية والبرامج التلفزيونية، والآن دعونا نتعرف على الباقات وأسعارها.

اسعار باقات We Life

هناك العديد من الباقات التي وفرتها شركة we من اجل تشغيل خدمة iptv، تلك الأسعار هي للعروض الحالية حسب الشركة، وهي كالتالي.

  • باقة باقات We Life كلاسيك، لديك 200 جيجا بايت بسرعة تصل إلي 30 ميجا، الباقة بها 120 قناة أهمهم باقة OSN اللمة + خدمة STARZPLAY الأمريكية بسعر 300 جنية بدلاً من 513 جنية لفترة محدودة.
  • باقة باقات We Life اكسترا ، لديك 300 جيجا بايت بسرعة تصل إلي 70 ميجا بايت، الباقة بها 120 قناة أهمهم باقة OSN اللمة + خدمة STARZPLAY الأمريكية + WATCH IT بسعر 400 جنية بدلاً من 650 جنية لفترة محدودة.
  • باقة باقات We Life بريميم، لديك 300 جيجا بايت بسرعة تصل إلي 70 ميجا بايت، الباقة بها 140 قناة أهمهم باقة OSN الكل + خدمة STARZPLAY الأمريكية + WATCH IT بسعر 550 جنية بدلاً من 850 جنية لفترة محدودة.
  • باقة باقات We Life إيليت، لديك 500 جيجا بايت بسرعة تصل إلي 100 ميجا، الباقة بها 140 قناة أهمهم باقة OSN الكل + خدمة STARZPLAY الأمريكية + WATCH IT بسعر 700 جنية بدلاً من 1050 جنية لفترة محدودة.

تعرف على أسعار النت الهوائي من شركة وي.

كيفية تشغيل iptv من وي

تلك الخدمة لكي تعمل لديك يجب أن يكون الخط الأرضي قادر على تحملها، فلابد من عمل اختبار لخطك في البداية، وبعد ذلك عليك بالذهاب إلي السنترال أو أقرب فرع لشركة we والتعاقد على جهاز STB والأشتراك في الباقة المختارة، وبعد ذلك ستقوم الشركة بزيارتك في منزلك وتشغيل الخدمة مقابل 75 جنية.

حسب ما ذكرت شركة we أن خدمة الـ iptv لا تستهلك الأنترنت من الباقة، حيث أن الباقة مخصصة لاستخدامك في التصفح ومواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب وغير ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى