اسعار الدراجات الهوائية في مصر 2020 وأشهر الأنواع ومواصفاتها والفارق بينهم وأماكن البيع في المحافظات

اسعار الدراجات الهوائية

نرصد لكم عبر تلك المقالة اسعار الدراجات الهوائية في مصر 2020 ، يعتبر ركوب الدراجات الهوائية من أكثر أنواع الرياضة المنتشرة في مصر وجميع الدول الأجنبية والعربية، نظراً لسهولتها وتعدد فوائدها لصحة الجسم، لأنها تجعل عضلات الجسم في حالة نشاط مستمر، مما تؤدي إلى تنظيم دقات القلب وضبط التنفس ومعدل الأكسجين في الدم، وينصح دائماً الأطباء بممارسة رياضة ركوب الدراجات، وبالإضافة إلى كونها رياضة علاجية، فهي هواية الكثير منذ الصغر، مما جعل لها سباق عالمي يقام في الكثير من الدول يسمى بسباق الدراجات.

كما إنها تعتبر صديق للبيئة، لأنها غير مكلفة ولا تستهلك أي نوع من الوقود أو البنزين، مما جعلها مساهمة في الاقتصاد المحلي والدولي وتوفير البنزين، وكذلك التغلب على زحمة المواصلات، نظراً لصغر حجمها وسرعتها، لذلك الدراجات الهوائية كانت قديماً من أكثر أنواع المواصلات استخداماً للأطفال ولكبار السن، حتى إنها أصبحت تحظى اهتماماً كبير من الشركات المصنعة لها وكل يوم نرى تسابق كبير في تنافس الشركات والمصانع المنتجة لها على تطوير وتحديث إنتاجية الدراجة الهوائية، لذلك دائماً محبين الدراجات يبحثون باستمرار عن كل ما هو جديد ومختلف في عالم الدراجات، وعن أسعارها وأنواعها المتنوعة، لذلك سوف نوافيكم بكافة تفاصيل الدراجات التي ترغبونها، وعن ما هي أسعارها المحلية والعالمية.

اسعار الدراجات الهوائية في مصر
اسعار الدراجات الهوائية في مصر

اسعار الدراجات الهوائية في مصر

من خلال المقالة سنتعرف على جميع أسعار كافة انواع الدراجات والمواصفات الخاصة بها والعيوب ومميزات كل دراجة هوائية، تلك الأسعار الخاصة بالدراجات الهوائية هي لعام 2019، وقد تختلف قليلاً بينها وبين الأسعار المتواجدة بالأسواق.

سعر الدراجات العادية في مصر ومواصفاتها

وهذا النوع يعتبر من أقدم أنواع الدراجات التي ظهرت قديماً، ولكن تزال مستمرة حتى وقتنا هذا، نظراً لخفتها وسهولة التحرك بها، فهي تعتبر كوسيلة مواصلات سهلة، وتعتبر وسيلة لممارسة الرياضة أيضاً، وكذلك تكون أسعارها في متناول الكثير من الناس، ومناسبة للجميع سواء إناث و رجال، ومع ذلك فهي من أكثر أنواع الدراجات الهوائية صلابة وقوة تحمل.

الدراجة العادية المصنوعة من الألمونيوم

  • يكون سعرها حوالي (2000 إلى3000 ) جنيه مصري.

الدراجة العادية المصنوعة من الحديد

  • سعرها يكون بحوالي 1200 جنيه مصري.

سعر الدراجة الجبلية في مصر ومواصفاتها

وهذا النوع من الدراجات يكون ذات قوة تحمل وصلابة كبيرة جداً، وصممت بطريقة احترافية ومخصصة في صعود الجبال وتسلق الأماكن العالية، لذلك يكون الكاوتش عريض جداً، ولها إطار كبير وقوي، بالإضافة لوجود مساعد ضد الصدمات، حتى يطلق عليها mountain bike))، نظراً لقوتها.

الدراجة mountain bike)) في مصر

  • سعرها يكون حوالي ( 6000 إلى 7000) جنيه مصري.

سعر دراجات الطريق في مصر ومواصفاتها

دراجات الطريق أو كما يطلق عليها Road bike))، فنجد أن هذا النوع من الدراجات صممت خصيصاً للسير على الطرق الناعمة والممهدة، فهي دائماً تعتبر الخيار الأول لمن هم مهتمين بممارسة هواية الدراجة، أو استخدامها في السباق، حيث أنها تكون سريعة جداً وأخف بكثير مقارنتاً بالدراجات الجبلية، لأن تصميماتها بسيطة وغير مقاومة للهواء، بالإضافة إلى الكاوتش الرفيع، وانحناء الجادون الخاص بها.

Advertisements

دراجة الطريق في مصر

  • سعرها يكون حوالي (3000 إلى 6000) جنيه مصري.

سعر الدراجة الهجين في مصر ومواصفاتها

دراجات الهجين دائماً تسمى بدراجة الترحال؛ لأنها تعتبر من أكثر أنواع الدراجات التي جمعت من بين أنواع الدراجات الجبلية ودراجات الطريق، لذلك هي تصلح للتنقلات اليومية، أو للذهاب لرحلات الطويلة، حيث يطلق عليها Hybrid bike)).

دراجة الهجين(Hybrid bike) في مصر

  • سعرها يكون حوالي (2800إلى 3400) جنيه مصري.

سعر دراجة الأكروبات في مصر ومواصفاتها

دراجة الأكروبات، أو كما سميت بدراجة البهلوانات، فهذا النوع من الدراجات تتميز بسماكة وقوة الكاوتش، وفي نفس الوقت بحجمها الصغير، مما جعلها دراجة يستخدمها ممن هم محبين الحركات البهلوانية، و هواة اللعب، لذلك سميت بالدراجة البهلوانية، أو دراجة bmx bike.

دراجة الاكروبات bmx bike)) في مصر

  • سعرها يكون بحوالي(6000 إلى 8000) جنيه مصري.

ملحوظة:-

بالنسبة للأسعار تكون طبقاً لآخر تحديثات أسعار الدراجات المحلية والعالمية، ولكن يمكن أن تجدون اختلافات بسيطة في السعر على حسب التاجر أو السوق، وإذا حدث أي تغيير بها سيتم تحديثه بهذا الصفحة باستمرار.

نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض أحدث الأسعار الخاصة بالدراجات في مصر لعام 2019، وهذه الأسعار محدثة باستمرار حال تغيرها.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!