سعر ومواصفات هاتف ابل الجديد ايفون 13 وموعد صدوره

سعر ومواصفات ايفون 13 الجديد

سعر ومواصفات ايفون 13 الجديد أمورًا هامة يبحث عنها الكثير من الأشخاص في محرك البحث للتعرف على هاتف ابل الجديد ايفون 13 المنتظر إطلاقه من شركة آبل في الأيام القادمة.

فكما نعرف أن هناك بعض المعلومات التي يتم تسريبها عن هواتف الأيفون الجديدة المفترض إصدارها قبل موعد الإنطلاق، ولرغبة الكثيرين في معرفة هذه المعلومات لعدم قدرتهم على الإنتظار حتى موعد إطلاق الهاتف وظهور جميع التفاصيل، قررنا أن نعرض لكم عبر هذا المقال مواصفات آيفون 13 الجديد 2021 واسعار جميع الطرازات التي يتم إصدارها مع موعد نزول الهاتف في الأسواق.

ايفون 13 الجديد

أعلنت شركة آبل عن طرح هاتف جديد وهو ايفون 13 في الأسواق العربية والعالمية خلال الأيام القادمة بعد الانتهاء من تصميمه وتزويده بأفضل إمكانيات تفوق آخر إصدار وهو آيفون 12.

الأمر الذي يجعل الكثير من الأشخاص المهتمين بشراء أحدث هواتف الآيفون من آبل أن يقوموا بالبحث عن سعر ايفون 13 وأبرز مواصفاته التي تم تسريبها خصوصًا بعد معرفة أن هذا الإصدار من الهواتف قد يتم طرحه في الأسواق بدون تقنية البصمة والاكتفاء بخاصية بصمة الوجه فقط.

قد يهمك أيضًا: سعر هاتف ايفون 11 جديد في مصر

مواصفات هاتف آيفون 13 الجديد

نعرض لكم أهم المواصفات المتوقعة في ايفون ابل الجديد 2021 والتي تم التعرف عنها في الفترة الأخيرة، وإليكم على النحو التالي:

  • حجم هاتف ابل الجديد

من المتوقع أن يكون حجم الهاتف الجديد ايفون 13 متغير عن حجم الإصدار الأخير، حيث سيتم زيادة سمكه بمقدار 0.26 ملم عن ايفون 12.

  • ألوان ايفون 13 الجديد
Advertisements

حسب ما تم تسريبه بخصوص اللون، فإن الهاتف سيكون لونه أسود غير لامع مع تغيير نوع الطلاء ليكون مقاومًا للصدأ بشكل كبير.

شاشة iPhone 13 الجديد

من المتوقع أن شاشة ايفون 13 ستكون 120 Hz ProMotion مع إضافة بعض التعديلات على النوتش المتواجد في أعلى الشاشة، حيث من الممكن أن يكون طوله أصغر بنسبة بسيطة من نوتش آيفون 12.

البطارية في ايفون 13

هذه أفضل إضافة حرصت عليها شركة آبل، حيث سيأتي الهاتف الجديد بسعة بطارية أعلى عن سعة البطارية الخاصة بالإصدار الأخير.

  • المعالج

سيحمل الهاتف نوع معالج من نوع A15 Bionic يدعم الشريحة 5G، ويعتبر هذا النوع من أقوى وأسرع المعالجات الموجودة في هواتف آبل.

الكاميرا في ايفون 2021

أضافت آبل تحسينات على الكاميرا مقارنة بكاميرا ايفون 12، حيث عملت على تصميم كاميرا كبيرة وواسعة، إضافة إلى وجود عملية تحسين على عدسة التصوير.

سعر آيفون الجديد 2021

يسأل الكثير سؤال كم سعر ايفون 13، وقد كشفت شركة Apple الأمريكية يوم الثلاثاء 14 سبتمبر من خلال المؤتمر السنوي الذي تم عقده في ولاية كاليفورنيا عن الإصدارات الجديدة التي يتم طرحها في الأسواق الفترة القادمة، وهى: “آيفون 13” و”آيفون 13 ميني”، و”آيفون 13 برو”، و”آيفون 13 برو ماكس”، وجائت اسعار هذه الإصدارات على النحو التالي:

  • سعر آيفون 13 يبدأ من 699 دولار.
  • أما سعر أيفون 13 ميني يبدأ من 699 دولار.
  • بينما سعر ايفون 13 برو يبدأ من 999 دولار.
  • فيما أن سعر ايفون 13 برو Max ييدأ من 1099 دولار.

موعد نزول الايفون الجديد 13

كما نرى دائمًا أن آبل تقوم بإطلاق هواتفها في الربع الأخير من العام بالتحديد في شهر سبتمبر، وقد تم تحديد موعد نزول ايفون 13 في الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، وجاء ذلك بعد تصريح المحلل التقني “Ming-Chi Kuo” الذي قال فيه أن إطلاق السلسلة القادمة ستكون وفق الجدول المعتاد، مما يعني أن موعد نزول الايفون الجديد 2021 سيكون بحلول شهر سبتمبر دون أي تأخير.

وإلى هنا، نكون انتهينا من موضوع سعر ومواصفات هاتف ابل الجديد ايفون 13، وتعرفنا فيه على اسعار ومواصفات ايفون 13 وموعد إطلاقه في الأسواق، نأمل أن يكون مقالنا قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!