غير مصنف

اسعار كاميرات المراقبة في السعودية

اسعار كاميرات المراقبة في السعودية يسأل عنها بشكل كبير عدد لا بأس به من المواطنين في أي وقت، فكما نعرف أن كاميرات المراقبة لها أهمية شديدة في حماية المكان من السرقة والحد من الجرائم وأعمال الشغب التي من الممكن أن تحدث، كما أن الكثير من أصحاب المنشآت التجارية يرغبون في تركيبها لمراقبة سير العمل وتسجيل صور وفيديوهات للرجوع إليها في وقت الحاجة، لذلك فهى تعتبر من الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها على الإطلاق.

في هذا المقال، سنتعرف على أهمية كاميرات المراقبة وسنعرض لكم اسعار بعض أنواع كاميرات المراقبة المتواجدة في السعودية، تابعوا معنا.

كاميرات المراقبة

تكتسب كاميرات المراقبة شعبية كبيرة في الوقت الحالي لاستخدامها من قِبل الكثيرين في حماية المنازل والمنشآت التجارية من التعرض للسرقة، وقد تتناسب الكاميرات مع كافة الأماكن لتصوير وتسجيل جميع أحداث السرقة التي من الممكن أن تحدث، إضافة إلى أهميتها الكبيرة في معرفة السارق بعد تصويره بأفضل جودة عالية للبحث عنه والقبض عليه.

ومن المثير أنه يوجد العديد من أنواع كاميرات المراقبة المختلفة، وكل نوع متميز بإمكانياته ودرجة جودته في عمليتي التصوير والتسجيل، وبالطبع تختلف الأسعار من نوع لآخر على حسب الإمكانيات الموجودة.

قد يهمك أيضًا: اسعار كاميرات المراقبة 2021 المخفية بدون أسلاك

أهمية كاميرات المراقبة

لدى كاميرات المراقبة أهمية بالغة تجعل الكثير من الأشخاص لايمكنهم الاستغناء عنها بأي حال من الأحوال، فهي:

  • تقي تمامًا من السرقة عند وضعها أمام المحل أو المنزل، حيث تدب الرعب في قلب السارق وتجعله فاقدًا للجرآة على إتمام عملية السرقة.
  • عند قيام السارق بأي عملية سرقة، فإن كاميرات المراقبة ستقوم بتصويره، وهذا يساعد كثيراً في التعرف عليه من أجل تبليغ الشرطة والبدأ في البحث عنه.
  • أيضًا يندرج تحت أهمية كاميرات المراقبة أنها تساعد على متابعة سير العمل ورؤية الموظفين أثناء قيامهم بعملهم داخل المنشآت والمؤسسات.
  • تساعد أيضًا على متابعة الأطفال داخل المنزل في حال تركهم بمفردهم والقيام بأي عمل آخر أو عند تركهم مع الخادمة في حالة عدم التواجد بالمنزل.
  • استخدامها في وضعها على الطرق من قِبل الحكومة لمتابعة سير العمليات المرورية ورصد مخالفات المرور لتغريم السائقين ودفعهم قيمة المخالفة.

اسعار كاميرات المراقبة 2021

كما ذكرنا بأن هناك الكثير من الأنواع المختلفة لكاميرات المراقبة ويُحدد السعر على أساس كل نوع ومدى الأمكانيات الموجودة في هذا النوع، وإليكم اسعار بعض الأنواع المشهورة:

  • كاميرا مراقبة منزلية ذكية سي ان 6 من ايزفيز بدقة 1080P تعمل باتصال WiFi، مع رؤية ليلية وتتبع ذكي وصوت ثنائي الاتجاه بلون ابيض 4.3 من 5 نجوم بـ 124.75 ريال سعودي.
  • كاميرا المراقبة الليلية اللاسلكية من شاومي مي جيا 1080 بي مع رؤية ليلية 4.3 من 5 نجوم بـ 140 ريال سعودي.
  • داهوا 4ch 4k 8mp كتف كاميرا نظام مراقبة (داهوا 4ch 4 كيلو 8mp كتف كاميرا نظام مراقبة كيت 2)
    2.8 من 5 نجوم بـ 959 ريال سعودي.
  • كاميرا مراقبة كلاود 360 درجة – اتش دي 1080P- كاميرا بانورامية تعمل WiFi – عين السمكة بي 2 بي مقاومة للمياه والغبار – رؤية ليلية بالاشعة تحت الحمراء، سي سي تي في – ابيض 3.2 من 5 نجوم بـ 136 ريال سعودي.
  • كاميرا المراقبة المنزلية اي بي اللاسلكية بخاصية Wifi، بخاصية الرؤية الليلية، بدقة 720p 3.9 من 5 نجوم بـ 52.24 ريال سعودي.

نصائح لاختيار كاميرات المراقبة

يمتلأ السوق بعدة أنواع من كاميرات المراقبة، وقد يصعب اختيار النوع الأفضل من بين هذه الأنواع، لذا قنا بإدراج أهم النصائح التي يمكن وضعها في الاعتبار عند شراء كاميرا مراقبة لتأمين وحماية المكان أو الغرض الشخصي، ومن هذه النصائح:

  • شراء كاميرا من النوع اللاسلكي، لأن الكاميرات الاسلكية تعد خيارًا فعالًا من حيث التكلفة كما أنها توفر أمانًا أفضل.
  • شراء كاميرا بتقنية CCD أو بتقنية أعلى لإنتاج صور وأشرطة فيديو باعلى جودة ممكنة، حيث يعد التحقق من جودة التصوير هو أهم شيء عند اختيار الكاميرا.
  • شراء كاميرا بدقة عالية لإنتاج صورة واضحة، فرقم الدقة عامل أساسي في أنتاج أفضل الصور كدقة 400 خطوط المتواجدة في أعلى الكاميرات.

ومن هنا، نكون انتهينا من موضوع اسعار كاميرات المراقبة في السعودية، وتعرفنا على سعر كاميرات المراقبة 2021، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى