اسعار السلع

سعر الصبارة الراقصة وأماكن بيعها في القاهرة والإسكندرية

سنتعرف على سعر الصبارة الراقصة واماكن بيع الصبارة الراقصة في القاهرة والإسكندرية والمحافظات بالإضافة إلي أهم مميزاتها وطريقة تشغليها، وكانت الصبارة الراقصة قد انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية مما جعلها حديث الجميع من الأطفال وكبار السن أيضاً، بسبب ترديدها للكلام بشكل جيد مع الرقص الذي يعطي طابع من الكوميديا والترفيه.

لعبة الصبارة الراقصة هي لعبة مخصصه للجنسين، وموصي به للأطفال من سن ثلاث سنوات فيما فوق، ويستخدمها الكثيرين كديكور للمكتب، أو لتلطيف الأجواء وتوفير بعض المرح، وهناك عدد من الأشكال للصبارة الراقصة والأحجام، لكن جميعهم يتفقون في وجود شكل على هيئة نبات الصبار لكنه مزروع من القطن مع وجود لملامح وجه، في إناء يشبه إناء زرعة الصبار، وتتمايل الصبارة مع تشغيل الموسيقي وتقوم بترديد الكلام بشكل جيد.

مميزات الصبارة الراقصة

هناك عدد من المميزات في الصبارة الراقصة جعلها حديث الجميع في الفترة الماضية، وأبرز تلك المميزات هي:

  • مناسبة للأطفال بشكل كبير فوق الثلاث سنوات.
  • تستخدم لتزيين المكاتب للكبار.
  • تستطيع تكرار الكلام عن طريق تسجيله وإعادة إلقاءه.
  • تضيف الكثير من المرح في الجلسات مع الأصدقاء.
  • مسجل عليها العديد من الأغاني قد تصل إلي 120 أغنية.
  • إمكانية التسجيل لمدة 15 ثانية وترديد ما تم تسجيله.
  • يمكنك شحنها من خلال شاحن USB بكل سهولة.
  • خفيفة الوزن وتستطيع حملها والتنقل بها في أي مكان بسهولة كبيرة.

لعبة الصبارة الراقصة

لعبة الصبارة الراقصة هي لعبة مصنوعة من القماش القطن أو القطيفه تأتي بأبعاد 35*11 سم تقريبًا وبها وصلة شاحن USB بطول 50 سم، يمكن تشغيلها أو إغلاقها من خلال زر خاص بذلك، يوجد العديد من الأنواع في الأسواق بأحجام واشكال قد تختلف بعض الشيء، لكن المواصفات تلك هي الشائعة في السوق المصري الآن.

اماكن بيع الصبارة الراقصة

يمكنك شراء الصبارة الراقصة في القاهرة أو الإسكندرية من محلات بيع ألعاب الأطفال، حيث تتوفر الصبارة التي ترقص بشكل كبير في تلك الفترة في كافة المحال التجارية تقريباً، كما يمكنك شراء لعبة الصبارة الراقصة من خلال الأنترنت، عن طريق متاجر البيع اونلاين، مثل جوميا او سوق او نون او غيرهم من المتاجر الأخرى.

سعر الصبارة الراقصة

سعر الصبارة الراقصة يختلف من مكان إلي أخر، حيث هناك مبالغات في الأسعار وتفاوت كبير، لكن هناك أيضاً فوارق في الخامات والأحجام، لكن ما لاحظناه أن البعض يقوم بوضع سعر مبالغ فيه للصبارة الراقصة، وتبدأ أسعارها من 250 جنية مصري إلي 400 جنية مصري.

ننصحكم بالتفاوض بشكل كبير في السعر، حيث هناك هامش ربح كبير للتاجر، كما يجب معرفة الأسعار عند اكثر من تاجر ومحل تجاري والحصول على الصبارة الراقصة ذات السعر الأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى