سعر اشتراك SSC الناقلة للدوري السعودي بالريال والجنية 2023

اسعار SSC اشتراك القنوات الناقلة للدوري السعودي

دوري روشن السعودي أو الدوري السعودي للمحترفين سيكون حديث العالم أجمع خلال العام المقبل في ظل قيام العديد من الاندية السعودية بانتداب العديد من أهم نجوم كرة القدم على رأسهم كريستيانو رونالدو وماني للنصر وبنزيما وكانتي للاتحاد وكلاً من فيرمينيو ومحرز للأهلي، وسافيتش ومالكوم للزعيم الهلالي.

اسعار SSC اشتراك القنوات الناقلة للدوري السعودي أو سعر اشتراك الدوري السعودي ssc يبحث عنه في الوقت الحالي عدد كبير من المهتمين بمتابعة الكرة السعودية ومشاهدة أفضل المباريات المثيرة التي تجمع بين أعرق فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعدما أعلنت قنوات ssc عن امتلاك حقوق بث الدوري السعودي هذا الموسم /2022 وعرض العديد من البطولات المحلية والآسيوية التي تهم الكثير من العاشقين لكرة القدم على مستوى الوطن العربي.

في هذا المقال، سنتعرف على تردد قنوات الدوري السعودي الجديدة نايل سات وعرب سات، وسنعرض لكم سعر اشتراك ssc الدوري السعودي، فتابعوا معنا.

الاشتراك في ssc شاهد، هو الميزة الإضافية التي قامت شركة الرياضة السعودية بالتعاون مع شبكة إم بي سي الفضائية، من توفيرها لعشاق الدوري السعودي، وذلك من خلال اتاحة رسيفر بإشتراك بالإضافة إلى باقة شاهد لمشاهدة القنوات أون لاين عبر الإنترنت، ولكن قنوات HD فقط التي سيتم تشفيرها، أما قنوات sD ستظل تعمل كما هي مجاناً على عربسات وقريباً على نايل سات.

القنوات الناقلة للدوري السعودي 2023/2024

قنوات SSC هي القنوات الناقلة للدوري السعودي ، حيث مضى الوقت الذي كانت تعرض فيه قناة السعودية المفتوحة جميع مباريات الكرة السعودية، وأصبح الآن قنوات SSC هي المالكة لحقوق كافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى مباريات كأس السعودية وكأس السوبر السعودي والعديد من البطولات الآسيوية المشفرة.

وتوفر القنوات إمكانية متابعة البطولات المحلية بتقنية عادية SD وبشكل مجاني عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، ومن يرغب في المشاهدة بجودة عالية HD أو متابعة بطولات آسيا الغير متوفرة على القنوات المفتوحة يجب الاشتراك في ssc شاهد الدوري السعودي.

تردد قنوات ssc الرياضيه الجديدة نايل سات

قبل أن نتطرق إلى اسعار SSC اشتراك القنوات الناقلة للدوري السعودي، نتعرف أولًا على تردد قنوات ssc نايل سات sd، حيث يمكن تنزيل قنوات ssc المجانية على القمر الصناعي نايل سات، وذلك بالمعطيات التالية:

  • التردد: 12523
  • الإستقطاب: عمودي V
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3

ملحوظة لا تنقل قنوات الرياضية دوري روشن السعودي عبر قنواتها على النايل سات، تنقل بعض مباريات دوري بلو وهو دوري الدرجة الثانية السعودي على شاشتها فقط.

Advertisements

تردد قنوات ssc الرياضيه الجديد عرب سات

إليكم أيضًا تردد قنوات ssc عربسات، يمكنكم ضبط إحداثياته بالمعطيات التالية:

  • التردد: 11747
  • الاستقطاب: عمودي V
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

بكم اشتراك GOBX تعرف علي سعر رسيفير GOBX في المملكة العربية السعودية.

اسعار SSC اشتراك القنوات الناقلة للدوري السعودي

سعر اشتراك قناة ssc التاقلة للدوري السعودي لكرة القدم هو 1079 ريال سعودي سنوياً، يشمل هذا سعر جهاز الرسيفير الخاص بالباقة الجديدة.

متابعة البطولات المحلية في السعودية ومشاهدتها بتقنية HD والحصول على جميع مباريات البطولات الآسيوية المشفرة، يجب الاشتراك في باقة شاهد VIP الدوري السعودي “Sports on Shahid VIP”، بمبلغ 699 سنوياً

سعر اشتراك الدوري السعودي في مصر

يمكنك كمصري الاشتراك ومشاهدة الدوري السعودي من خلال الباقة الرياضية vip رياضة، او المشاهدة من خلال التلفزيون عبر العرب سات والاشتراك برقم يتخطي الـ 8 ألاف جنية مصري سنوياً، حتي الآن لم تعلن عن الأسعار في مصر لكن اعلنت أسعار موحدة للجميع بالريال السعودي، ومن المتوقع ان تتاح اجهزة استقبال الدوري السعودي في الأسواق قريباً

سعر اشتراك الدوري السعودي gobx

توجد باقة أخرى خاصة بـ رسيفر الدوري السعودي gobx، وهى باقة تتيح المشاهدة على منصة شاهد عبر الإنترنت وعلى جهاز GOBX أيضًا، وتسمى هذه الباقة بباقة Sports on Shahid VIP + GOBX، ويمكن طلب الاشتراك بها بقيمة 74.99 ريال سعودي.

البطولات المنقولة على قنوات SSC السعودية

حصلت قنوات SSC السعودية علي امتلاك حقوق عدة بطولات مختلفة هذا الموسم 2021/2022، تتمثل في:

  • بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم.
  • كأس الملك خادم الحرمين الشريفين”.
  • كأس السوبر السعودي.
  • بطولة الأمم الآسيوية للمنتخبات.
  • بطولة دوري أبطال آسيا.
  • كأس آسيا للأندية.
  • البطولة العربية
  • السوبر الأسباني

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع اسعار SSC اشتراك القنوات الناقلة للدوري السعودي، وتعرفنا على القنوات الناقلة للدوري السعودي وأسعار الاشتراك بها، نأمل أن يكون موضوعنا قد أفادكم بالشكل الذي يليق، ونتمنى أن تكون معلوماتنا قد نالت إعجابكم.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!