عروض وتخفيضات

أسعار تذاكر حديقة الحيوان بالاسكندرية

أسعار تذاكر حديقة الحيوان بالاسكندرية “النزهة” جميع أيام الأسبوع والثلاثاء

سنتعرف على أسعار تذاكر حديقة الحيوان بالاسكندرية 2022، ومختلف الانشطة المتوفرة في حديقة الحيوان المتواجدة في عزبة سعد بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية، من خلال تلك المقالة سنوضح الحيوانات المتواجدة في الحديقة، بالإضافة إلي مواعيد العمل وهل حديقة الحيوان مفتوحة أم لا أثناء فترة كورونا، بالإضافة إلي عنوان حديقة الحيوات في الإسكندرية بالتفصيل، كل هذا وأكثر سنتعرف عليه بالتفصيل الآن.

تعد حديقة الحيوان بالإسكندرية هي ثاني أكبر حديقة حيوان متواجدة في مصر بعد حديقة الحيوانات المتواجدة بالعاصمة المصرية القاهرة، وتعد من المعالم البارزة والمتنزهات الرئيسية بمدينة الثغر، وتبلغ مساحة الحديقة 24 فدان، وتم تطويرها في الفترة الأخيرة وإضافة بعض الأنشطة وبعض البحيرات الصناعية وزيادة مساحة الحديقة، مما جعلها تستقبل عدد أكبر من الزائرين.

أبرز الحيوانات المتواجدة قي حديقة الحيوان

هناك العديد من الحيوانات في حديقة الحيوان في الإسكندرية، تقريباً أغلب الحيوانات الشهيرة، مثل الثدييات المفترسة كالأسود والنمور والفهود، بالإضافة إلي الأفيال والحمار الوحشي والزرافة والدب، كما هناك بيت للزواحف والتماسيح والحيوانات الصغيرة وغيرها والعديد من الطيور كالنسر والصقر والبجع وغيرهم.

تجربتي مع حديقة الحيوان

سأقوم بتوضيح تجربتي مع حديقة الحيوان بالأسكندرية من خلال تلك النقاط وتوضيح ما عليك زيارته من حيوانات والأنشطة التي قمت بها والتي أنصحك أن تقوم بها أيضاً.

  • في البداية قمت بزيارة الثدييات المفترسة والأليفة ومن أبرزهم الأسود والنمور والقرود والفيل والديب، كما حرصت على إطعامهم بنفسي بالوجبات اللذين التي يحبونها.
  • بعد ذلك ذهبت إلي الزواحف وهو أمر مثير أن ترى زواحف نادرة مثل ثعبان الكوبرا والتمساح والسلفحاة.
  • زيارتك ستكون ناقصة أن لم تذهب لتري الطيور مثل النسر والصقر وعدد كبير من الطيور المثيرة الجذابة.
  • البحيرة من أبرز الأماكن المتواجدة داخل حديثة الحيوان بالإسكندرية فهناك ستجد البط والبجع بأشكال والوأن مثيرة، ستثير اهتمام الأطفال.
  • المثير في حديثة الحيوان بالإسكندرية هي وجود حديقة من الورد ومساحات خضراء كبيرة ومناظر طبيعية للاستمتاع بها، كما يوجد بعض المعالم والمباني المميزة ولعل من ابرزها قصر انطونيادس وعدد كبير من التماثيل التي يمكنك التقاط الصور الشخصية بجانبها.

مواعيد حديقة الحيوان بالاسكندرية

أوقات زيارة حديقة الحيوان بالاسكندرية تكون خلال فترة النهار فقط، حيث تفتتح حديقة الحيوان بالإسكندرية يومياً في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وتغلق في تمام الساعة الخامسة مساءا، وذلك في فصلي الصيف والشتاء.

Advertisements

أقرأ أيضاً .. ازاى اروح حديقة الحيوان بالاسكندرية؟، تعرف على العنوان بالتفصيل وكيفية الوصول إليه.

أسعار تذاكر حديقة الحيوان بالاسكندرية 2022

  • سعر التذكرة هو 5 جنيهات فقط شاملة كل شيء.
  • يوم الثلاثاء هو يوم أجازة رسمية، يكون سعر التذكرة فيه 65 جنيهاً، أو حسب تحديدها من الإدارة.

إلي هنا نكون قد انتهينا من تلك المقالة الخاصة عن حديقة الحيوان بالإسكندرية وسعر تذكرة حديقة الحيوان بالإسكندرية ومواعيد العمل، نتمنى لكم زيارة ممتعة لهذا المكان المتميز والجميل، الذي نرى فيه العديد من المناظر الطبيعية والحيوانات البرية، والتفاعل معها، في الختام لا يسعنا في النهاية إلا التمنى بدوام الصحة والعافية للجميع، دمتم بألف ود.

حديقة حيوان النزهة عيد الاضحى

أعلنت إدارة خديقة حيوان النزهة بالإسكندرية عن فتح أبوابها كل أيام العيد من الساعة الثامنة صباحاً، بسعر تذكرة العادي وهو 5 جنيهات للمصرين، و 20 جنيهاً لغير المصريين، مع دفع تذكرة كاملة للطفل الذي عمره 5 سنوات فيما فوق، مع التشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!