رسوم سحب النقود من ماكينات الصراف الآلي للبنوك

رسوم السحب من ماكينات البنوك

نقدم لكم من خلال موقعنا العديد من المعلومات المتعلقة بـ رسوم سحب النقود من الصراف الآلي، حيث انتهت مبادرة البنوك التي تنص على إلغاء رسوم السحب والإستعلام، لذلك نجد عدد من التساؤلات التي تدور حول رسوم السحب من البريد، ورسوم سحب من الصراف وغيرها، وخلال السطور التالية سنوافيكم بجميع التفاصيل الخاصة بسعر سحب أو الاستعلام أو ثمن عمليات السحب والإيداع من الصراف الالي، كل هذا وأكثر سنوافيكم به خلال السطور التالية.

رسوم سحب من الصراف

بعد إلغاء مبادرة رفع رسوم السحب من البنوك جاءت العديد من التساؤلات حول معرفة ثمن عملية سحب الأموال من ماكينات الصرف التابعة للبنوك ونظراً لتعدد الأسئلة جئنا لكم بالتفاصيل الخاصة ببعض البنوك المصرية كما يلي:

  • بلغ ثمن عمليات سحب النقود من ماكينات الصرف الخاصة ببنك آخر بالنسبة للبنك الأهلي : 5 جنيهات للسحب سعر الاستعلام جنيه ونصف.
  • اما بالنسبة للمعاملات الخاصة ببنك مصر بلغت رسوم السحب من ماكينة صرف أخرى: 6 جنيه لكل عملية سحب بينما جاء ثمن الاستعلام: جنيه. ​​
  • رسوم السحب النقدي لبنك الإسكندرية: 10 جنيه، بينما وصل الاستعلام عن الرصيد 3 جنيه.
  • البنك التجاري الدولي: عمولة سحب النقود من البنك التجاري الدولي بلغت ​2% لكل من عمليات السحب والتي تقدر بحد أدنى 20 جنيه، وبالنسبة لبطاقات الرواتب بلغت 3 جنيه لكل ​عملية.
  • البنك العربي الأفريقي بلغت عمولات السحب: 8 جنيه لكل عملية، بينما بلغت رسوم الاستعلام 3 جنيهات.
  • ووصلت أسعار تعاملات بنك HSBC 10 جنيهات لعمليات السحب، و10 جنيه ثمن الاستعلام عن الرصيد.
  • عمولة السحب الخاصة ببنك فيصل الإسلامي تقدر بـ 5 جنيه ومبلغ الاستعلام عن الرصيد: 3 جنيه.

عمولة السحب من ماكينة بنك آخر QNB

قرار إلغاء رسوم الاستعلام وسحب الأموال من الماكينات المختلفة أثار العديد من الاستعلامات والتساؤلات بين أصحاب البطائق الانتمائية لبنك QNB وقد تكرر السؤال عن قيمة الرسوم المفروضة عند السحب من ماكينة صرف آلي أخرى ليست تابعة للبنك، ووفقاً لما جاء في قرار فرض الرسوم وصلت ثمن حركة السحب : 7 جنيه للعملية.

  • بينما تم تحديد رسوم عمليات الاستعلام عن الرصيد: 3 جنيه مصري.

قد يهمك .. رسوم التحويل من بنك إلى بنك آخر في مصر

Advertisements

عمولة السحب من ماكينة بنك آخر CIB

مع استعداد البنوك لفرض عمولات السحب والإستعلام التابعة للبنك من ماكينة صرف للنوم أخرى ومن بين الاستفسارات والتساؤلات عن عمولة السحب من ماكينة cib حيث تقتصر هذه العمولات على عمليات البحث والإستعلام الخاصة بالبنك من خلال ماكينة بنك آخر وقد تم تحديد رسوم السحب الخاصة بالبنك خمسة جنيهات لعمليات السحب وثلاثة جنيهات للكشف عن الرصيد.

رسوم السحب من البنك الأهلي المصري

بعد قرار البنك المركزى المصري الخاص بفرض رسوم المعاملات البنكية مرة أخرى بعد أن تم إيقافها أثناء جائحة كورونا، وقد بدأ العديد من البنوك بوضع تلك الرسوم بداية من شهر يناير الماضي ومن بينهم البنك الأهلي المصري، ونظراً لشعبية البنك وضمه لعدد كبير من العملاء، تعددت الاستفسارات حول معرفة قيمة تلك الرسوم والتي قد حددت من قبل البنك المركزي عند استخدام أي ماكينة صرف غير الماكينات التابعة للبنك كالآتي:

  • جاء سعر عملية الاستعلام عن الرصيد جنيه ونصف للمرة، أما بالنسبة لعملية السحب 5 جنيه للحركة الواحدة.

تعرف أيضاً على .. رسوم سحب فودافون كاش من atm بنك مصر والبنك الأهلي

وإلى هنا نكون انتهينا من كتابة المقال، وقد ذكرنا لكم قيمة رسوم المعاملات البنكية من سحب واستعلام للعديد  من البنوك مثل البنك الأهلي المصري، وبنك فيصل وبعض البنوك الأخرى بعد فرض الرسوم مرة أخرى.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!