كيفية تفعيل خط we الجديد عبر النت ورقم خدمة العملاء

كيفيه تفعيل النت علي خط we

كيفية تفعيل خط we الجديد، حيث سنوضح لكم الآن طريقة تشغيل خط we، وكيفية تفعيل الانترنت على خط وي، حيث يمكنك القيام بتفعيل خط وي من خلال موقع الشركة على الأنترنت، أو من خلال خدمة عملاء WE، وفي خلال تلك المقالة سوف نقوم بتوضيح الطريقتين بالخطوات كاملة، وكيفية تفعيل اشتراك الأنترنت عبر وي بكل سهولة أيضاً، فتابعوا معنا.

دخلت شركة WE سوق خدمات المحمول موخراً، كأخر شركة من بين الشركات الأربع المتنافسة في السوق المصري، وهو ما جعل الشركة تقدم العديد من العروض لجذب أكبر عدد من العملاء وهو ما نجحت فيه خلال السنوات القليلة الماضية ، وتتبع الشركة للعملاقة المصرية “المصرية للاتصالات” التي تستحوذ على الهواتف الأرضية، بالإضافة إلي الحصة الأكبر من الأنترنت في مصر.

تشغيل خط we

كما ذكرنا في الفقرة الأولى من تلك المقالة من أجل عملية تشغيل خط وي يجب عليك تفعليه من خلال أحد الفروع، أو عبر الأنترنت أو من خلال الاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء، ومن خلال تلك المقالة سوف نشرح بالتفصيل الطريقتين التي بإمكانك من خلالهم تفعيل خط وي الجديد، وعليك اختيار الطريقة التي تناسبك وتنفيذها كما بالشرح التالي.

تفعيل خط we على النت

تستطيع تشغيل خط WE  عن طريق الأنترنت من خلال خطوات بسيطة بعد شراءك للخط، وذلك من من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، وهي كالتالي.

Advertisements
  • في البداية عليك الوصول إلي موقع وي عبر الأنترنت من هنا.
  • ستجد بالأعلى على يسارك تبويب موبايل قم بتفعيل المؤشر عليه.
  • عند تفعيل المؤشر ستجد عدد من الخيارات من بينها أيقونة “تفعيل الخطوط”
  • اضغط على أيقونة تفعيل الخطوط التي ستجدها على يسارك أيضاً.
  • ستحد أمامك حقول يجب أملاءها بشكل صحيح.
  • ستحتاج كتابة رقم الخط المراد تفعيله وأسم جد الأم والرقم القومي الخاص بك.
  • بعد ذلك تكون قد أنهيت كافة الخطوات.

تفعيل خط وي الجديد

يمكنك أيضاً تفعيل خط WE الجديد عبر الاتصال برقم خدمة العملاء لشركة وي، وستكون سعر الدقيقة 14 قرش، وذلك من خلال الاتصال برقم 111 من أي هاتف سواء أرضي أو محمول، وسيقوم أحد مسئولي خدمة العملاء بالرد عليك بعد اتباع بعض الخطوات مع الخدمة الصوتية، وسيكون عليك إعطاء موظف خدمة العملاء بعض البيانات التي سيطلبها منك، وهي رقم الخط المراد تشغيله وتفعيله، بالإضافة رقم بطاقة الرقم القومي الخاصة بك، وأسم جدك من الأم، وسيقوم الموظف بتفعيل الرقم لك في غضون دقائق.

كيفيه تفعيل النت علي خط we

في السابق كان هناك العديد من الإعدادات اليدوية التي كان عليك القيام بها من أجل تشغيل النت على خط وي، لكن الآن أصبح بمقدورك تفعيل النت على WE  عبر كود يتم طلبه، وكود تفعيل النت على وي هو #176*.

  • في البداية عليك طلب هذا الكود #176* واضغط اتصال.
  • بعد دقائق ستصلك رسالة علي هاتفك “رسالة ضبط النت”.
  • قم يعمل حفظ أو حفظ الإعدادات لتلك الرسالة.

وبذلك يكون قد تم تفعيل الأنترنت على شريحة WE الخاصة بك، ويمكنك الاستمتاع بكل ما هو متاح عبر الشبكة العنكبوتية، وبذلك نكون قد تعرفنا في تلك المقالة علي كيفية تفعيل شريحة WE بأكثر من طريقة، نرجو أن تكون تلك المقالة قد نالت إعجابكم ورضاكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!