سعر راوتر فودافون 4G في مصر بدون خط أرضي 2022

سعر الراوتر الهوائي من قودافون

سنتعرف على كيفية تشغيل راوتر فودافون على تى اى داتا، وسعر راوتر فودافون 4g، كما سنوضح اسعار مودم فودافون بدون خط ارضى، كما سنعرض لكم اعدادات راوتر فودافون hg531، كل هذا سيكون عبر تلك المقالة الخاصة بسعر راوتور Vodafone  في مصر،و كيفية ضبط أعدادات الراوتر والحصول على الباسورد الخاص به.

ما هو سعر جهاز راوتر فودافون الأرضي والهوائي 2022؟ تقدم شركة فودافون أفضل عروض الإنترنت لعملائها الكرام، لذلك يتساءل العديد عن أسعار راوتر فودافون، وسعر باقات الراوتر الهوائي من فودافون، وغيرها من الخدمات المتعددة التي تقدمها شركة Vodafone، كما جاءت العديد من التساؤلات أيضاً حول أعدادات راوتر فودافون، و اسعار راوتر ڤودافون المحمول، وثمن راوتر فودافون adsl، بالإضافة إلى العديد من الاستفسارات عن أسعار راوتر فودافون بدون خط ارضي وغيرها من الأسئلة المتعددة عن سعر مودم فودافون جميع العروض كل هذا وأكثر سنوافيكم به خلال السطور التالية.

اسعار راوتر فودافون بدون خط ارضي

يفضل العديد من عملاء فودافون استخدام راوتر فودافون الهوائي ويتساءل البعض عن باقات انترنت فودافون الارضي وجاءت الأسعار على النحو التالي.

  • سعر راوتر USB WIFI فودافون بسعر 499 جنية الآن عرض بدلاً من سعر 550 جنيه .
  • جهاز MIFI من فودافون، بعرض 599 جنيه مصري بدلاً من سعر 799 جنيه.
  • ثمن الراوتر الهوائي من فودافون 1199 جنيه، ويتميز  بأفضل باقات نت هوائية بالإضافة إلى سرعات عالية تتفوق على سرعة الإنترنت في الأجهزة الأخرى وتصل باقاتها إلى 85 جيجا بايت يمكنك التمتع بهذه السرعة عند الشراء.

يمكنك معرفة: سعر خط فودافون

اسعار راوتر فودافون adsl

تقدم شركة فودافون أقوى العروض والخدمات على الإنترنت المنزلى بالإضافة إلى أسعار راوتر فودافون adsl المتنوعة يمكنك اختيار منها ما يناسب احتياجك واستهلاكك.

تتنوع عروض الإنترنت لشبكة فودافون ADSL ومن بين تلك العروض

  • راوتر فودافون 50 جيجابايت بسعر 114 جنيه.
  • عرض فودافون الإنترنت الأرضي 150 جيجابايت بثمن 171 جنيه.
  • باقة فودافون 300 جيجابايت السعر 285 جنيه.
  • عرض 600 جيجابايت بثمن 570 جنيه.

سعر راوتر فودافون 4G

إن كنت من هواة السفر والترحال يمكنك الاستمتاع بالنت المتنقل، حيث يوفر لك راوتر فودافون4G أو الإنترنت الهوائي من فودافون هو راوتر يعمل بشريحة فودافون 4G ويمكنك اتباع الباقة المناسبة لك أو لاستخدامك،  راوتر فودافون شريحة يأتي بسعر 1199 باقة الـ 85 ميجابايت لا يحتاج إلى مكان معين بل يمكنك التنقل به في أي وقت وأي مكان على جهازك.

Advertisements

اسعار عروض فودافون ADSL

  • عرض ال 9 شهور 50%

إشترك حصريا في عرض الـ 9 شهور و استمتع بخصم 50% لمدة 9 شهور على كل السرعات.

  • سعر عرض الصيف انترنت ADSL و ال3G

3G و ADSL في راوتر واحد مناسب للسفر

احصل على 50% خصم لمدة 6 شهور + راوتر هدية +USB 6 جيجا مجاناَ لمدة 3 شهور

  • ثمن عرض RED ADSL

يمكن الآن الاشتراك لمدة 6 شهور مجـانا مع فودافون ADSL، استمتع بأحسن عرض في السوق للباقات الغير محدودة، بالإضافة إلى “خصم 50% علي قيمة الاشتراك الشهري لمدة 6 شهور من Vodafone adsl.

 عرض آخر من فودافون ADSL

يمكن الآن الاشتراك بأحسن عرض في السوق للباقات التربو “خصم 50ج علي قيمة الاشتراك الشهري لمدة 6 شهور بالإضافة إلى خصم 50% على الراوتر للـ 1 ميجا بايت و مجانا لباقي الباقات. مع ضعف السرعة و ضعف سعة التحميل، يمكنك أيضا الاتصال بخدمة عملاء فودافون adsl للتعرف على احدث عروض الإنترنت المنزلي الجديدة

وبذلك نكون قد جمعنا لكم أسعار جميع باقات الانترنت المنزلي من ڤودافون والعديد من الباقات والخدمات التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى سعر باقات الراوتر الهوائي المتنقل وغيرها من الخدمات الأخرى المتعددة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!