مواعيد عمل فروع فودافون 2023 Vodafone الجمعة خدمة الدعم الفني

مواعيد عمل فروع فودافون

عناوين فروع فودافون ومواعيد عملها، تعد شركة فودافون من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات وتقدم خدمات عديدة للعملاء مثل فودافون كاش وغيرها، ونجد العديد من عملاء الشركة يبحثون عن مواعيد عمل مراكز خدمة العملاء فودافون 2023، بعضهم يبحث عن مواعيد عمل فودافون أثناء الحظر، لمعرفة المواعيد المتاحة وكذلك مواعيد فروع فودافون يوم الجمعة حيث تختلف ساعات العمل يوم الجمعة عن باقى أيام الأسبوع، كما جاء العديد من عمليات البحث عن مواعيد شركة فودافون في العيد، ونظراً لتعدد الخدمات التي تقدمها Vodafone يتساءل البعض عن أوقات عمل خدمة عملاء فودافون، وليس ذلك فقط بل يريد البعض معرفة عناوين فروع فودافون في الاسكندرية ووسط البلد والقاهرة وكافة المحافظات، كل هذا وأكثر سنوافيكم به خلال الفقرات التالية.

مواعيد عمل فروع فودافون

يبحث العديد عن مواعيد عمل فروع فودافون في جميع المحافظات وذلك لما تقدمه شركة فودافون من خدمات عديدة ومتنوعة مثل خدمة خدمة عملاء فودافون DSL، و فودافون كاش ، خدمة فودافون شات وغيرها لذلك يريد العديد من عملاء فودافون معرفة وقت العمل بفروع فودافون، و متى يبدأ العمل في فروع فودافون ومتى ينتهي، وخلال السطور التالية سنوافيكم بجميع مواعيد فروع فودافون.

مواعيد عمل مراكز  خدمة عملاء فودافون مصر عامة تكون يومياً من يوم السبت وحتى بوم الأربعاء، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءً.

أما بالنسبة ليوم الخميس تكون أوقات عمل فروع ومراكز فودافون من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة العاشرة والنصف مساءً.

يوم الجمعة يبدأ العمل في فرع فودافون من الساعة الواحدة والنصف ظهراً حتى الساعة العاشرة والنصف مساءً.

تعرف على سعر خط فودافون وطريقة الحصول عليه .

عناوين فروع فودافون الاسكندرية

تنتشر فروع فودافون في عدة أنحاء داخل محافظة الإسكندرية، لذلك يبحث العديد من قاطني محافظة الإسكندرية عن فروع فودافون،  لذلك نقدم لكم عناوين فروع شركة Vodafone الإسكندرية.

Advertisements
  • يوجد فرع فودافون في منطقة الإبراهيمية شارع لاجيتيه.
  • فرع فودافون موزع معتمد 21 ش الاقبال – برج الروانبجوار بنك باركليز مصر في لوران الإسكندرية.
  • فرغ فودافون سيدي جابر الاسكندريه شارع توت عنخ آمون، داخل محطة سكة حديد سيدى جابر- الدور الأول منطقة سموحة.
  • 70 محرم بك الاسكندرية، شارع محرم بك فرع فودافون اسكندرية منطقة محرم بك.
  • 44 ش د. مصطفى مشرفة الازاريطة الإسكندرية فرع فودافون الازاريطة.
  • فرع فودافون سان ستيفانو الإسكندرية مول سان ستيفانو الدور الارضي.
  • فودافون فرع السيوف، شارع أديب مقعد ميدان المطافئ – مبنى بانوراما السيوف، الإسكندرية.
  • عنوان فرع فودافون المنتزه الاسكندرية 4 ش ملك حفنى، داخل رويال بلازا مول المنتزه الإسكندرية.
  • فرع فودافون المنشية 24 شارع النصر بجوار بنك باركليز مصر المنشية.
  • 13 ش صلاح سالم، منطقة العطارين قريب من قسم شرطة العطارين المنشية الصغرى.

مواعيد عمل فروع Vodafone رمضان

متى تعمل فروع فودافون في رمضان، ماهي مواعيد عمل فرع فودافون رمضان 2023، متى تبدأ فروع فودافون العمل في رمضان، ما هي أوقات العمل في رمضان بفروع ڤودافون، كل هذه الأسئلة تطرح من قبل عملاء فودافون في جميع المحافظات، ونظراً لتغيير ساعات العمل في رمضان وضعت شركة فودافون مواعيد العمل في فروع فودافون لشهر رمضان 2023 وهي على النحو التالي.

وفقاً لما جاء من شركة فودافون أن مواعيد العمل في جميع فروع الشركة ما عدا الفروع داخل المولات التجارية تبدأ من تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتى تمام الساعة التاسعة مساءً ماعدا يوم الجمعة.

وقد نوهت شركة فودافون أن يوم الجمعة يكون مواعيد محددة خلال شهر رمضان حيث يبدأ في استقبال عملاء الشركة كل يوم الجمعة من الساعة الواحدة والنصف ظهراً إلى تمام الساعة التاسعة مساءً، وقد نوهت الشركة أنه من الممكن أن يطرأ تغيرات على هذه المواعيد وفقاً للظروف الراهنة.

مواعيد عمل فروع Vodafone الجمعة

تختلف مواعيد عمل فرع فودافون يوم الجمعة عن أي يوم آخر خلال الأسبوع لذلك نجد العديد من التساؤلات مثل متى تفتح فروع فودافون يوم الجمعة، وماهي مواعيد عمل Vodafone خلال يوم الجمعة، حيث يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً وتكون الجمعة عبارة عن فترتين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهراً، ومن الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة التاسعة مساءً.

فودافون كاش

واتاحت شركة فودافون إمكانية سحب الأموال وإضافتها من خلال ماكينات فوري، وذلك تسهيلاً على المستخدمين في وقت إغلاق الفروع، حيث يمكن تحويل فودافون كاش عن طريق فوري والعكس من خلال أقرب ماكينة لك.

واصبحب أغلب فروع فودافون تقدم الدعم الفني، بعدما كان عددا محدودا منها فقط هو المنوط بتقديم خدمات الروتر والدعم الفني في محافظات مصر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!