اسعار السلع

أسعار اشتراك قنوات OSN في السعودية وطرق الدفع والباقات المتاحة

نقدم لكم أسعار اشتراك osn في السعودية وطرق الدفع، تتميز باقات شبكة osn بمحتواها الفريد من نوعه والمختلف عن أي ترفيه آخر، حيث تضمن للمشاهد توافر عروض غير اعتيادية من أهم إنتاجات السينما الأمريكية هوليود، وأحدث المسلسلات والأفلام العربية والمصرية بشكل خاص، كما تهتم osn كثيراً ببرامج الأطفال عبر قنوات متخصصة للأسرة العربية.

وتعتبر شبكة osn هي أكبر شبكة ترفيهية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نظراً لوجود كافة المحتوى الترفيهي سواء على المستوى الفني أو الوثائقي، من أجل تلبية أذواق كل أفراد الأسرة بعاداتها وتقاليدها.

محتوى ترفيهي عالي الجودة عبر قنوات OSN المتنوعة
محتوى ترفيهي عالي الجودة عبر قنوات OSN المتنوعة

أسعار باقات OSN

باقة ألفا تتكون من 8 قنوات عربية لعرض الأفلام العربية والأجنبية والدراما كذلك، كما تعرض أحدث الأفلام الوثائقية والعروض التليفزيونية المختلفة.

  • سعر الباقة هو 79 ريال سعودي شهرياً، أي ما يعادل  15 دولار أمريكي .

باقة بلاتنيوم تتكون من 50 قناة وهو عدد كبير للغاية، منها 23 قناة تعمل بتقنية HD، قناة رياضية متخصصة في إذاعة أبرز المسابقات الحصرية في لعبة التنس والمصارعة الحرة وغيرهما، و6 سنوات أفلام لعرض أجدد الأعمال السينمائية بعد عرضها بوقت قليل في دور العرض المختلفة حول العالم.

  • سعر الباقة هو 299 ريال سعودي شهرياً، أي ما يعادل  64 دولار أمريكي، بالإضافة إلى حصولك على جهاز استقبال OSN Plus HD بشكل مجاني عند الاشتراك بها.
  • سوف تحصل على دخول حصري لعالم OSN Store للاستمتاع بأحدث إصدارات الأفلام والمسلسلات قبل إذاعتها على أي شاشة أخرى.
  • مشاهدة مواسم المسلسلات بالكامل في أي وقت تحدده عن طريق On Demand.
  • OSN Binge تستطيع من خلالها متابعة حلقات المسلسلات المُفضلة لك بدون أي فواصل إعلانية.
  • قناة OSN Pop Up بإمكانك متابعتها كل شهر والاستمتاع بالمحتوى المميز الذي تقدمه عبر شاشتها.

باقة “الفرق” تحتوى على حوالي 40 قناة ترفيهية متنوعة تلبي احتياجات المشاهد العربي في كافة أرجاء العالم، حيث تُتيح لك أحدث البرامج الترفيهية بمختلف التخصصات، وتهتم أكثر بالدراما العالمية والعربية الحديثة.

  • سعر الباقة هو 159 ريال سعودي، أي ما يعادل  23 دولار أمريكي، بالإضافة إلى حصولك على جهاز استقبال OSN Plus HD.
شبكة قنوات OSN الترفيهية
شبكة قنوات OSN الترفيهية

طرق دفع اشتراك باقة OSN

شبكة قنوات osn تضمن لك الاستمتاع بمحتوى ترفيهي لن تجد مثله في الشرق الأوسط، فإذا كنت من عشاق الأفلام العالمية الجديدة بترجمة دقيقة وبأعلى جودة ممكنة، فإن OSN هي الاختيار الأنسب لك بكل تأكيد، حيث تقدم لك الشبكة أكثر من وسيلة دفع ليكون بإمكانك الاشتراك بسهولة، وتستطيع اختيار الدفع سواء شهرياً أو سنوياً عبر الدفع نقداً أو من خلال بطاقة الائتمان “فيزا”، وإذا ستقوم بالاشتراك عن طريق الدفع نقداً، فأقل مدة هي ثلاث شهور، أما بطاقة الائتمان فتستطيع الدفع شهرياً إذا أردت ذلك بالتأكيد.

كما يمكنك مشاهدة باقة قنوات OSN أونلاين من خلال الموقع الرسمي، بجودات مختلفة تناسب سرعة الانترنت الخاص بك، وذلك بعد أن تقوم بالاشتراك في الباقة المناسبة لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى