سعر تذكرة دخول شاطئ المعمورة 2023 الخاص والمميز للفرد الواحد بالسيارة

اسعار دخول شاطئ المعمورة

إليكم أسعار تذكرة دخول شاطئ المعمورة وملاهي المعمورة، شاطئ المعمورة يعتبر من أكثر الشواطئ في الإسكندرية جذباً للسياحة الداخلية من جميع أرجاء مصر، حيث تتمتع شواطئ المعمورة بخصوصية قلما تتواجد في الشواطئ الأخرى داخل عروس البحر المتوسط، وخصصنا هذا المقال للتعرف على مميزات وعيوب شاطئ المعمورة بالإسكندرية، أسعار دخول المعمورة الشاطئ، وأسعار الكارنيهات، الخدمات المتوافرة بالداخل، ومنها ملاهي المعمورة “كوتا بارك” والتي تعتبر أهم ملاهي للأطفال بالإسكندرية.

أعلنت شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية، إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق، عن ارتفاع في أسعار دخول مدينة المعمورة وشواطئها خلال موسم صيف 2022 -2023، إذ بلغ رسم دخول الأفراد «شقق، كبائن» للفرد الواحد 200 جنيهًا، بينما يبلغ رسم دخول شقق / كبائن للفرد الإضافي الواحد 300 جنيها، بعد أن كانت 150 في الأعوام السابقة، أما عن تذكرة دخول بوابة المعمورة 2023 مقابل 30 جنيهاً فقط، أما الشواطئ الخاصة في المعمورة

  •  دخول الرواد للفرد الواحد 500 جنيه بعد أن كانت 4000 جنيها.
  •  رسم دخول رواد لعدد 3 أفراد 1300 جنيه،
  • رسم دخول منطقة المعمورة للموردين  900 جنيه نصف سنوي فقط

بوابة شاطئ المعمورة بالإسكندرية

تجتذب المعمورة الشاطئ مئات الآلاف سنوياً من المصيفين من كافة محافظات مصر، حيث باتت موقع سياحي هام لكل زوار الإسكندرية، نظراً للتقسيم المميز من الداخل، وخصوصية بعض الشواطئ بداخلها، وقلة الازدحام مقارنة بالشواطئ العامة الأخرى، مع وجود العديد من الخدمات سواء المطاعم أو الكافيهات أو ملاهي الأطفال، أو الشاليهات التي تقع على البحر مباشرة، وأماكن واسعة للتنزه دون ازدحام.

شاطئ المعمورة بالإسكندرية
شاطئ المعمورة بالإسكندرية

مميزات شاطئ المعمورة

هناك العديد من المميزات المتواجدة في شاطئ المعمورة، تجعله من الشواطئ المميزة وهي كالتالي.

  • يتميز شاطئ المعمورة عن باقي الشواطئ، في توفير الهدوء اللازم، حيث أن الطريق بين البحر والشاليهات أو المطاعم، هو للمارة فقط، ولا مكان للسيارات فيه.
  • ومن اهم مميزات المعمورة الشاطئ، توافر العديد من الخدمات الهامة مثل الكافيهات “صف أول بحر”، والمطاعم، والشاليهات، بالإضافة لأسعار مخفضة للغاية لدخول الشواطئ تبدأ من 85 جنيهاً للشاطئ العادي، و150 جنيهاً للشاطئ الخاص.
  • وجود ملاهي المعمورة أو “كوتا بارك” والتي يوجد بها مجموعة من الألعاب الترفيهية التي تناسب الصغار والكبار .
  • يمكنك القيام بتأجير العجل وعربات التنزه الرباعية داخل المعمورة الشاطئ، والاستمتاع بالتنزه في مساحات واسعة
  • تعمل لمدة 24 ساعة، عدا الشواطئ العامة والخاصة تغلق مع زوال النهار، إلا أن الكافيهات المباشرة على البحر تظل مفتوحة حتى ساعات الصباح الأولى.

قد يهمك .. أسعار تذاكر حدائق المنتزه واسعار شاطئ المنتزه للأفراد.

عيوب شاطئ المعمورة

كما يوجد مميزات، هناك عيوب في شاطئ المعمورة يجب أن نتعرف عليها أيضاً.

Advertisements
  • قلة المساحات الخضراء مقارنة بـ”حدائق المنتزه”
  • أزدحام الشواطئ في الصباح خاصة الشواطئ العامة رغم أن سعر الفرد لا يقل عن 50 جنيهاً للدخول.
  • ارتفاع أسعار تأجير الشاليهات، والتي تصل إلى أكثر من ألف جنيهاً في اليوم الواحد خلال الصيف.
  • ضيق طريق المشاة بين شاطئ البحر والشاليهات والمطاعم، مما يؤدي إلى الازدحام الشديد في أوقات الذروة
  • عدم توافر إضاءة جيدة في بعض الشوارع داخل المعمورة الشاطئ خاصة في وقت الليل.
  • قلة عدد الكافيهات والمطاعم وقلة جودتها مقارنة بـ”حدائق المنتزه”

أقرأ أيضاً … اسعار دخول شواطئ الإسكندرية العامة والخاصة.

المعمورة الشاطئ أم حدائق المنتزه أيهما الأفضل

  • إذا كنت من عشاق البحر، والاستمتاع بالعوم خلال فصل الصيف، فإن المعمورة الشاطئ ستوفر لك ذلك، بعكس حدائق المنتزه، التي تعتمد على المساحات الخضراء الواسعة للتنزه.
  • يتميز شاطئ المعمورة عن حدائق المنتزه في وجود ملاهي خاصة بالأطفال بها جميع الألعاب الكهربائية الحديثة، وهي فرصة لإسعاد أطفالك أثناء رحلتك.
  • تتفوق حدائق المنتزه على شاطئ المعمورة في جودة الكافيهات مثل زانيليس، وكوستا، والمطاعم الفاخرة، حيث أن حدائق المنتزه أكثر من ضعف مساحة شاطئ المعمورة.
  • رسوم دخول شاطئ المعمورة اقل من دخول حدائق المنتزه، حيث تكون الرسوم 20 جنيهاً لدخول المعمورة و 25 جنيهاً لدخول المنتزه.
أجمل أنشطة شاطئ المعمورة
أجمل أنشطة شاطئ المعمورة

نرشح لك .. خطوات حجز شواطئ الإسكندرية اون لاين

أسعار دخول المعمورة الشاطئ

يمكنكم دخول المعمورة الشاطئ من شارع ملك حفني، حيث بوابة الدخول والخروج والتي تقع بالقرب من شريط القطار.، وتبلغ رسوم دخول الفرد الواحد 50 جنيهاً مصرياً، عدا حاملي الاشتراكات “كارنيهات المعمورة”، وتصل إلأي 75 جنيه خلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، و30 جنية لدخول المدينة.

اسعار دخول شاطئ المعمورة الخاص

سعر تذكرة دخول بوابة المعمورة هي 30جنية مصري، فيما تصل رسوم الشاطئ الخاص بقاطنى المدينة إلى 700 جنيه بدلًا من 500 جنيه الموسم الماضي ، كما أن وصل سعر دخول منطقة المعمورة للسيارة إلى 2000 جنيه ورسوم دخول منطقة المعمورة الشاطئ يدون السيارة العام 1500 جنيه.

أسعار دخول ملاهي المعمورة

ملاهي المعمورة “كوتا بارك” تقع داخل شاطئ المعمورة، وذلك بعد الدخول من البوابة الرئيسية، ثم الاتجاه يميناً بمحاذاة سور شاطئ المعمورة، وسعر دخولها 5 جنيهات فقط، بخلاف أسعار الألعاب، حيث يبدأ سعر اللعبة الواحدة من 30 جنيهاً وتصل حتى 100 جنيهاً للفرد الواحد.

رقم تليفون المعمورة الشاطئ

وفرت إدارة المعمورة الشاطئ عدة طرق للتواصل معها من قبل روادها، ويمكن الاتصال الهاتفي على رقم  0128 966 1561 وهو يعمل على مدار الساعة.

إلي هنا نكون قد تعرفنا على كل ما يخض شواطئ المعمورة بالإضابة إلي حدائق المعمورة، نرجو أن تكون كافة الأمور اصبحت واضحة أمامكم، وان كان لديكم استفسار اتركوه بالتعليقات.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!