بالأسعار والمواعيد .. رابط حجز تذاكر سوبر جيت إلكترونياً عبر الإنترنت

نقدم رابط وخطوات حجز  تذاكر سوبر جيت أون لاين مع توضيح مواعيد الرحلات المتاحة عبر تلك الخدمة، وكذلك طرق الدفع، وكيفية تسجيل حساب جديد من الألف إلى الياء، حيث تقدم الاتحاد العربي للنقل البري “سوبر جيت” مجموعة من الخدمات للمواطنين المصريين في مجال المواصلات، وهي شركة رائدة يعود تأسيسها إلى 1974م، ولديها مجموعة من الأهداف تعمل على تحقيقها لتوفير الراحة والأمان للمسافرين والسياح في خدمات النقل الداخلي بين المحافظات والمدن المصرية، لا سيما الرحلات السياحية.

اهداف شركة سوبر جيت للنقل الداخلي

تتعدد أهداف شركة النقل الداخلي سوبر جيت في تقديم خدمات للمواطنين، سواء خدمات مواصلات برية أو خدمات تأجير الأتوبيسات لأصحاب الرحلات ومن أهم أهدافها هي :

  • توفير عدة رحلات ذهاب وعودة من أغلب المحافظات والمدن المصرية في توقيتات ومواعيد مختلفة، حتى تتيح للمسافر أكثر من خيار في أكثر من موعد.
  • تقوم شركة سوبر جيت بتوفير معدلات الأمان على الطريق، من خلال القيام بالصيانة الدورية لجميع الأتوبيسات من خلال فريق عمل محترف.
  • تقوم الشركة بتوفير خدمات الحجز المسبق الإلكتروني لبعض رحلاتها خاصة من القاهرة إلى الإسكندرية وشرم الشيخ.
  • توفر الشركة خدمة تأجير الأتوبيسات بمقابل مادي للشركات السياحية الكبيرة.
  • تقوم الشركة بتدريب السائقين واختيارهم بعناية بعد الخضوع لمجموعة من الاختبارات الصحية والفنية.
  • من ضمن أهداف الشركة، تطوير حركة السياحة الداخلية في مصر، من خلال مفاهيم جديدة، قائمة على توفير وسائل الترفيه على الطريق، من خلال أتوبيسات مكيفة مزودة بشاشات عرض صغيرة، لعرض أخر الأفلام العربية والأجنبية.

رابط حجز تذاكر السوبر جيت إلكترونياً

يوفر موقع سوبر جيت الرسمي خدمة حجز تذاكر رحلات القاهرة إلى الإسكندرية ومطروح والعكس عبر الإنترنت، وذلك عبر الرابط التالي “رابط حجز تذاكر سوبر جيت”  ومن خلال خطوات سهلة وبسيطة نتعرف كيفية حجز التذاكر.

خطوات حجز تذاكر سوبر جيت

بعد تسجيل الدخول من خلال الرابط السابق ذكره في الفقرة السابقة، يمكنك استكشاف مواعيد رحلات سوبر جيت بالكامل بالتواريخ من خلال أجندة خاصة بالحجز، حيث تتيح لك  تحديد التاريخ والتوقيت وموعد إقلاع الرحلة وتوقيت وصولها من وإلى محافظات مصر المختلفة، وذلك قبل الشروع في تسجيل حساب.

ولكن حتى يمكنك إتمام عملية حجز تذاكر رحلات سوبر جيت، يجب عليك تسجيل حساب جديد بخطوات سهلة وبسيطة ثم القيام بعملية الحجز إلكترونياً عبر الموقع.

Advertisements

ويمكنكم تسجيل حساب جديد على موقع سوبر جيت، بعد تسجيل الدخول من الرابط أعلاه، ثم الضغط على “التسجيل” من خلال التبويب بالأعلى، ثم إضافة البيانات المطلوبة من “اسم المستخدم”، و “كلمة المرور”، و”الإيميل”، و “رقم الهاتف” قبل الضغط على زر تسجيل حساب جديد من الأسفل.

بعد الإنتهاء من تسجيل حساب جديد من خلال الإيميل الخاص بك، إذهب إلى تبويب “الخطوط” والموجود في أعلى الشريط العلوي لرئيسية الموقع، وقم بإختيار موعد قيام الرحلة، وتوقيت الوصول، وتاريخ اليوم،  والمحافظات المطلوبة “من وإلى” بكل سهولة ثم أضغط على “بحث”، ستظهر لك الرحلات المتاحة حسب بحثك، قم بإختيار أحداها، ثم قم بتعبئة رقم المقعد وإختيار وسيلة الدفع الإلكترونية “فيزا – ماستر كارد” ثم تأكيد عملية الدفع عن طريق الإيميل، لتحصل على التذاكر، قم بتصويرها بالهاتف المحمول، حيث ستسأل عنها قبل دخول اتوبيسات السوبر جيت.

حجز سوبر جيت اون لاين

هناك بعض الملاحظات الهامة والمشاكل قد تواجهك أثناء الحجز.

1- حجز رحلات سوبر جيت أون لاين لا يشمل جميع الرحلات بين المحافظات وبعضها، حيث قد تختار رحلة لا يمكن الحجز الإلكتروني.

2- يمكنك تحديد حجز تذاكر ذهاب وعودة ، أو تذاكر “ذهاب” فقط من خلال الحجز الإلكتروني.

وإليكم اسعار تذاكر  سوبر جيت 2022

اسعار تذاكر  سوبر جيت من القاهرة إلى الإسكندرية

محطة القيام محطة الوصول وقت القيام وقت الوصول الأتوبيس سعر التذكره
القاهره اسكندريه 1:00 am 2:00 pm Volvo 100
القاهره اسكندريه 1:00 am 4:00 pm 50 100
القاهره اسكندريه 1:00 am 4:00 pm 50 100
القاهره اسكندريه 1:00 am 4:00 pm 50 100
القاهره اسكندريه 1:00 am 2:00 pm 50 70

 

اسعار تذاكر سوبر جيت من القاهرة إلى شرم الشيخ

محطة القيام محطة الوصول وقت القيام وقت الوصول الأتوبيس سعر التذكره
القاهره شرم الشيخ 1:00 am 4:00 pm 50 100
القاهره شرم الشيخ 1:00 am 4:00 pm 50 100
القاهره شرم الشيخ 1:00 am 4:00 pm 50 100

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!