سعر موتور المياه كالبيدا الإيطالي 2022 بالحصان في مصر

سعر موتور المياه

سنوضح لكم سعر موتور المياه كالبيدا الايطالي نص حصان وواحد حصان و واحد ونص حصان و 2 حصان في مصر، ويعد موتور كالبيدا “Calpeda” واحداً من أشهر مواتير المياة في مصر، واكثرهم سمعة جيدة، بسبب قوة الخامات المميزة لتلك المواتير وتواجدها في السوق المصري لعشرات السنوات، مما جعلها تكتسب سمعة جيدة بالنظر إلي جودتها وسعرها الجيد نوعاً ما.

بالطبع مواتير كالبيدا قد تكون اعلى سعر من المواتير الأخرى المتواجدة في الأسواق من المواتير الصينية وحتي المواتير الإيطالية الاخرى، وعديدة هي العلامات التجارية الخاصة بمواتير المياة في السوق المصري خاصة أن أسعار المواتير الصيني أرخص للغاية، لكن في النهاية مواتير كالبيدا اكثر أمانا وأكثرهم جودة، حتي أن السعر الخاص بتلك المواتير ليس بعيد بشكل كبير عن اسعار المواتير الأخرى.

اسعار موتور كالبيدا الايطالي

هناك العديد من مواتير كالبيدا الإيطالية بقدرات مختلفة واسعار مختلفة تلك القدرات تناسب استخدامك، ويجب معرفة اختيار موتور المياة المناسب حسب عدد الشقق التي سوف تستخدمه بالإضافة إلي أرتفاع الشقة وقوة المياة بالمنطقة، أما الآن إليكم بالتفاصيل أسعار ومواصفات أشهر أربع مواتير كالبيدا الإيطالية والمتوفرة في الأسواق المصرية.

 

موتور مياه كالبيدا نصف حصان ايطالي

موتور مياه كالبيدا نصف حصان ايطالي

يعد موتور مياة كالبيدا نصف حصان من المواتير المميزة والتي تستخدم كثيراً وتستطيع ان تعمل حتي ثلاث شقق في نفس التوقيت،  الموتور اللفات الخاصة به مصنوعة من النحاس بنسبة 100%، وريشة الرفع للمياة ثقيلة ومصنوعة أيضاً من النحاس، الموتور غير قابل للصدأ وقادر لرفع المياة حتى 41 متر، مناسب من الدور الأول حتى الدور السادس.

سعر موتور مياه كالبيدا نصف حصان ايطالي اصلي CTM61 هو 1150 جنية مصري.

موتور مياه كالبيدا 1 حصان ايطالي

سعر موتور مياه كالبيدا 1 حصان ايطالي اصلي

موتور كالبيدا واحد حصان بقدرة 220 فولت قادر على رفع المياة حتي 41 متر وسحب المياة الضعيفة بقوة أكبر من موتور النصف حصان من نفس العلامة التجارية، الموتور أصلي مصنوع في إيطاليا وتصل المياة حتي الدور الثامن، وبالتأكيد مثل الموتور السابق فأن اللفات الخاصة بالموتور، وريشة رفع المياة مصنوعة من النحاس الأصلي بنسبة 100% وهو مقاوم للصدأ أو التأكل.

Advertisements

سعر موتور مياه كالبيدا 1 حصان ايطالي اصلي NGM-4E هو 3300 جنية مصري.

سعر  موتور المياه كالبيدا 1.5 حصان Calpeda

سعر موتور كالبيدا 1.5 حصان

موتور كالبيدا واحد ونص حصان تحضير ذاتي وسهل التركيب يعد من أبرز المواتير التي تستخدم في العمارات بشكل كبيرـ الماتور يرفع المياه حتى 49 متر،  هو موتور أصلي صنع في إيطاليا بالكامل، ويصل حتي الدور العاشر ،  اللفات الخاصة به  وريشة دفع المياة مصنوعين بالكامل من النحاس الأصلي وبالتأكيد ضد الصدأ او التأكل، وش التوجيه الخاص بالموتور مصنوع من الزهر.

سعر موتور كالبيدا 1.5 حصان – Calpeda بحدود 6800 جنية مصري.

موتور مياه كالبيدا 2 حصان

موتور مياه كالبيدا 2 حصان

أما اخر موتور معانا اليوم هو موتور مياة كالبيدا 2 حصان، هذا الموتور مناسب للغاية لعدد كبير من السكان في عمارة واحدة، وقادر على رفع المياة حتى 50 متر، الموتور مصنوع من مادة الزهر حتي لا يتأكل مستقبلاً كما أن الريشة التي تقوم برفع المياة مصنوعة من النحاس الأصلي وهو نفس الأمر للفات الموتور، الموتور سيكون مناسب للغاية حتي الدور  الثاني عشر.

 سعر موتور مياه كالبيدا 2 حصان هو 10500 جنية مصري.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!