اسعار الثلاجات في مصر 2022 “فريش – شارب – توشيبا – سامسونج – lg”وغيرهم

سنوضح لكم الآن اسعار الثلاجات في مصر، افضل انواع الثلاجات 2022 مع العيوب والزايا، حيث هناك العديد من العلامات التجارية للثلاجات في مصر، مما يجعل الخيارات أمامك مفتوحه تلك ميزة كبيرة لتختار الأفضل من حيث الفئة السعرية والمميزات الراغب بها، لكن المشكلة ان كثرة الخيارات في بعض الأحيان تجعلك في حيرة من أمرك، ولا تعرف كيف تختار الثلاجة الأفضل من خلال المقالة التالية سنتعرف على كيفية الاختيار.

الكثير من العلانات التجارية الخاصة بالثلاجات والكثير من الأحجام والكثير من التكنولوجيا المستخدمه وفوارق كبيرة في الأسعار، لذلك سنتعرف على مميزات الثلاجات المناسبة لك وكيفية اختيار الثلاجة المناسبة وما هي المميزات التي يجب ان تكون متواجدة في الثلاجات، كما سنوضح لك اسعار مختلفة لكافة الفئات السعرية من اسعار اقتصادية ألي أسعار مرتفعة.

قد يهمك

  اختيار الثلاجة المناسبة

هناك العديد من الأشياء التي تختلف من شخص إلي اخر حتي يتمكن من شراء الثلاجة المناسبة، فالثلاجة المناسبة قد لا تكون مناسبة لغيرك وهكذا.

  • الميزانية، في البداية حدد الميزانية التي سوف تحددها لشراء تلك الثلاجة من أجل اقتصار الأمر على حدود من الثلاجات واستبعاد موديلات بعينها سواء فوق تلك الفئة السعرية أو تحتها.
  • الحجم، الحجم قد يختلف حسب المكان الفارغ بمطبخك، ويختلف حسب استخدامك والتخزين في الثلاجة، وهو أمر مختلف من شخص لأخر وانت من تستطيع تحديدة.
  • عدد الأبواب، هناك ثلاجات بباب واحد وهناك ثلاجات بـ 2 باب وهذا الشائع، وهناك بالتأكيد بأربع أبواب والأختيار يعود لك بالنهاية.
  • التكنولوجيا، هناك العديد من الثلاجات التي تستخدم التكنولوجيا بشكل كبيرـ مثل وجود شاشة على الباب والكثير من تلك الأشياء، قد تكون اعلى في السعر نوعا ما عن الثلاجات العادية.
  • الصيانة، ان تكون قطع الغيار الخاصة بنوع هذه الثلاجة متوفرة في الأسواق وخدمة ما بعد البيع للعلامة التجارية متميز، حتي لا تندم في حالة حدوث أى أعطال قد تحدث.

 

اسعار الثلاجات في مصر 2022

تلك هي اسعار الثلاجات في مصر خلال الفترة الحالية وحاولنا ان ننوع بين اختيارنا للثلاجات بالعلامات التجارية المختلفة والأسعار المخلفة والأحجام المختلفة وتلك ستكون نبذه عن المقالات، وكنا قد أرفقنا بالأعلى مواضيع قد تهمك وهي خاصة بأسعار أكثر للثلاجات في مصر.

Advertisements

 

  • ثلاجة شارب نوفروست سعة 450 لتر ، 2 باب لون شامبين SJ-58C(CH) بسعر 7600 جنية مصري
ثلاجة شارب نوفروست سعة 450 لتر
  • ثلاجة شارب نوفروست سعة 385 لتر ، 2 باب لون أبيض SJ-48C(W) بسعر 6180 جنية مصري.
ثلاجة شارب نوفروست سعة 385 لتر

 

  • ثلاجة ال جي 515 لتر هايجين فريش نوفروست Gn-C622Hlcu، فضي بسعر 17000 جنية مصري.
ثلاجة 515 لتر
  • ثلاجة ميني بار سعة 92 لتر من فريش – اوف وايت، FDM-B130 بسعر 3315 جنية مصري.
ثلاجة ميني بار سعة 92 لتر من فريش

 

  • ثلاجة فريش 16 قدم نوفروست ستانلس رقمية مع موزع مياه Fnt-D470Y – فضي بسعر 7555 جنية مصري.
ثلاجة فريش 16 قدم نوفروست ستانلس رقمية
  • ثلاجة سامسونج ثلاجة ببابين متقابلين بتقنية التبريد الثنائي وحجمها 655 لتر بسعر 35 ألف جنية مصري.
ثلاجة سامسونج ثلاجة ببابين متقابلين بتقنية التبريد الثنائي
  • ثلاجة شارب انفرتر ديجيتال نوفروست سعة 450 لتر ، 2 باب زجاجي لون أحمر مزودة بتكنولوجيا البلازما كلاستر SJ-GV58A(RD) بسعر 9615 جنية مصري.
ثلاجة شارب انفرتر ديجيتال نوفروست
  • ثلاجة شارب انفرتر ديجيتال نوفروست سعة 538 لتر ، 2 باب زجاجي لون أحمر ويوجد منها أسود مزودة بتكنولوجيا البلازما كلاستر SJ-GV69G-RD بسعر 15500 جنية مصري.

طريقة حساب حجم الثلاجة بالقدم

لأن الشركات في السنوات الأخيرة تقوم باحتساب حجم الثلاجة بالسعة اللترية، والكثير مننا تعود على الحساب بالقدم، لكي يعرف الحجم الحقيقي للثلاجة، فيمكنكم معرفة حجم الثلاجة بالقدم بالقسمة على 28.3، حيث أن حجم القدم 28.3، وللتسهيل عليكم يمكنكم القسمة على 28، او استخدام الآلة الحاسبة، أى يعني سعتها 355 لتر، بعد القسمة على 28.3، سيكون حجمها 12.5 قدم.

الفرق بين الديفروست والنوفروست

الفريق يكمن في تكوين الثلج بالفريزر، الديفروست يتكون الثلج في الفريزر الخاص بالثلاجة بالكامل، حيث ستواجه صعوبة في تنظيفها، في العادة ستقوم بفصل التيار الكهربائي عن الثلاجة لمدة كبيرة والانتظار حتي يسيح الثلج، ومن ثم التخلص من المياة وبداية تنشيف الثلاجة بقطعة من القماش.

أما النوفروست، فلا تقوم بصنع الثلج إلا في مكان صغير ومخصص لمكعبات الثلح، أما باقي الفريزر لا يظهر به أي ثلوج، وهو أمر يسهل عليك عملية تنظيف الثلاجة بسهولة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!