سعر شاشة تلفزيون توشيبا 32 بوصة HD في مصر 2022

سنوضح لكم الآن سعر شاشة توشيبا 32 بوصة HD، شاشة تلفزيون toshiba الاتش دي تعتبر شاشة صغيرة الحجم بمقاييس أحجام الشاشات تلك الأيام بالإضافة إلي سعرها الأقتصادي مقارنة بالجودة من حيث الخامات أو الأمكانيات، التي تعودنا عليها من منتجات توشيبا التي تملك سمعة جيدة في الأسواق العربية سواء السوق المصري أو السوق السعودي.

لأختيار شاشة من ضمن شاشات التلفزيون  المنتشرة بالأسواق الإلكترونية سواء شاشات lg او شاشات سوني أو شاشات تورنيدو وغيرها من تلك الشاشات لابد الأول معرفة الطريقة التي تمكنك من  اختيار الشاشة المناسبة، سواء من حيث الحجم أو العلامة التجارية وما إلي ذلك، اما الآن فتعالوا نتعرف معاً على شاشة توشيبا 32 بوصة اتش دي التي سنتحدث عنها في تلك المقالة.

شاشة تلفزيون توشيبا 32 بوصة

“32L2900EA” هذا هو رقم موديل الشاشىة المقصودة، حيث هناك أكثر من شاشة تحمل أسم توشيبا بنفس الحجم “32 أنش” لكن بإمكانيات مختلفة وبأسعار مختلفة عن تلك الشاشة، وهذا توضيح لكم للتأكد قبل الشراء.

Advertisements

شاشة تليفزيون توشيبا 32 بوصة بها العديد من المميزات الأساسية وهناك مميزات إضافية، سنتعرف بشكل مبسط على المميزات الأساسية المتواجدة بتلك الشاشة، أولهما أن جودة الصورة هي “hd” مع درجة وضوح للصورة1366 × 768، بالشاشة جهاز استقبال داخلي من استقبال القنوات الفضائية “ريسيفر”، ويتميز بشاشة مسطحة يمكنك رؤية المحتوي بها بوضوح من كافة الاتجاهات مثل كافة شاشات توشيبا الأخرى.

مميزات شاشة توشيبا 32 بوصة

بعد التعرف على المميزات الأساسية لشاشة توشيبا 32 بوصة، إليكم الآن شرح لمميزات تلك الشاشة والعيوب المتواجدة بها أيضاً، وفي النهاية لكم قرار الشراء من عدمه.

  • القائمة،  القائمة سهلة الاستخدام وتوجد بها العديد من اللغات من ضمن تلك اللغات اللغة العربية والانجليزية والفرنسية بالإضافة إلي لغات أخرى.
  • الصوت،  صوت شاشة التلفزيون تلك من توشيبا هو دولبي ديجيتال مع اوضاع عديد منها القياسي والموسيقي والليلي والمسرحي و Speech.
  • المنافذ، الشاشة يتواجد بها مدخل آريال  ( أنالوج ) من أجل تشغيل البث الأرضي واستقباله، بالإضافة إلي مدخل فيديو، و 2 مدخل فلاشة يو اس بي، ومدخلين اتش دي ام اى، بالإضافة إلي مدخل كمبيوتر لتشغيل الكمبيوتر على الشاشة، ومخرج سماعة رأس.
  • التصميم،  التصميم بسيط للغاية وجذاب ومميز كعادة تصميمات شركة توشيبا ووزن الشاشة يتخطي الـ 4 كيلو جرام بقليل.

عيوب شاشة توشيبا 32 بوصة

الشاشة بالتأكيد ذو سعر اقتصادي وبه العديد من المميزات التي تتناسب مع سعرها، لكننا سوف نتحدث ليس عن عيوب بل عن ما هو ليس متواجد بتلك الشاشة ومتواجد بالشاشات الأعلى من حيث السعر.

  • تلك الشاشة من النوعية القديمة نوعاً ما التي توقف انتاجها فالانتاجات الحديثة من الشاشات ذكية “سمارت”.
  • في الشاشات الحديثة هناك اتصال بالأنترنت من خلال الواي فاي، والوصول إلي اليوتيوب وتطبيق نتفليكس لمشاهدة الأفلام والأستماع للموسيقي من خلال الأنترنت وتلك إمكانية ليست متواجدة في تلك الشاشة.
  • أذا كنت من محبي الألعاب الإلعاب الإلكترونية قد تكون جيدة في ألعاب كرة القدم لكن لا ننصحك بها في ألعاب المغامرات التي تحتاج إلي التفاصيل الدقيقة.

 

سعر شاشة توشيبا 32 بوصة

تلفزيون توشيبا 32 بوصة LED بدقة و جودة HD
  • رقم الموديل:- 32L2900EA
  • المواصفات:- شاشة تليفزيون توشيبا 32 بوصة إل إي دي HD مزودة بمدخلين HDMI و مدخلين فلاشة.
  • السعر:- ٥8٧ ريال سعودي – 154 دولار دولار أمريكي – 2500 جنية مصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!