سعر شاشة lg بحجم 49 بوصة 4k سمارت “ال جي” في مصر والسعودية 2022

سنوضح لكم سعر شاشة lg 49 بوصة سمارت 4k، احدى شاشات LG فائقة الجودة “الترا اتش دي”، سنوضح من خلال تلك المقالة كافة مميزات شاشة ال جي سمارت الذكية بحجم 49 أنش، والمواصفات الخاصة بتلك الشاشة الرائعة مع توضيح أسم الموديل، وتمتاز شاشات تلفزيون LG دائماً بالكثير من الأمكانيات والمزايا والتنكولوجيا الحديثة المتواجدة بها وتلك الشاشة ليست ببعيد عن ذلك.

شاشات التلفزيون في السوق العربي متنوعة بشكل كبير، وهناك العديد من العلامات التجارية، مما يجعلك في حيرة من أمرك من أجل اتخاذ القرار الصحيح من أجل اختيار الشاشة المناسبةـ خاصة ان هناك تقارب في الأمكانيات والأسعار بين الشاشات، واليوم سنتحدث عن واحدة من أشهر شاشات ال جي في مصر والسعودية ومتوفرة بكافة أسواق الوطن العربي بالتفصيل لشرح كل ما يخصها.

شاشة تلفزيون LG 49 بوصة

هناك العديد من الشاشات التي تحمل نفس العلامة التجارية “ال جي” وبنفس الحجم “49 أنش” متواجدة بالأسواق لكن بإمكانيات مختلفة، لذلك تأكد عند الشراء أن الشاشة تحمل أسم الموديل “49UN7240PVG”.

Advertisements

هناك بعض المميزات الرئيسية الخاصة بـ شاشة تلفزيون LG سمارت سنحاول توضيحها بشكل مبسط قبل التوغل في شرح مواصقات الجهاز، الجهاز يأتي بجودة صورة “4K” الترا اتش دي بوضوح 3840*2160 بيكسل، ويتواجد جهاز استقبال داخلي “ريسيفر” بالإضافة إلي مكانية الأتصال بالأنترنت من خلال الواي فاي وتصفح الأنترنت وتشغيل الملفات من فيديوهات وموسقي وصور.

مميزات شاشة ال جي 49 بوصة

بعد التعرف على المميزات الأساسية بتلك الشاشة، دعونا نتعرف بتفاصيل أكثر لماذا تلك الشاشة مميزة، مع شرح للامكانيات والمزايا الإضافية المتواجدة بها.

  • المعالج،  تلك الشاشة بها معالج رباعي النواة، هذا المعالج قادر على معالجة الصورة منخفضة الجودة وجعلها
    أكثر بريقاً، الألوان الزاهية والحيوية، الضجيج المتواجد بالفيديوهات يقضي عليه تماماً، لتكون الصورة حقيقية وأظهار التفاصيل أثناء مشاهدة أفلام السينما أو الألعاب الرياضية أو الألعاب الإلكترونية.
  • القائمة،  القائمة سهلة الاستخدام وذكية تمكنك من التعرف على الصوت والوصول للأنترنت بسهولة ولاي شيء تريد الوصول إليه.
  • الصوت،  صوت محيطي فائق بتقنيات متعددة، تجعل الصوت محيطي اشبه بوجودك داخل سينماء، مع عزل كامل للضوضاء من حولك،.
  • نظام التشغيل، الألعاب الإلكترونية، سيكون الفوز بالألعاب الإلكترونية أكثر سهولة بسبب سرعة الاستجابة بالإضافة إلي إظهار كافة التفاصيل أمامك، حيث سيكون بإمكانك رؤية المخاطر وسماع كافة الأصوات..
  • المنافذ، الشاشة يتواجد بها مدخلين يو اس بي بالإضافة إلي ثلاث مداخل اتش دي ام اي، وذلك من أجل توصيل البلاي ستشن واجهزة المحمول والفلاش ميموري من أجل عرض الوسائط المتعددة من خلاله.
  • التصميم،  التصميم يمتاز بالأناقة حيث أنه مصمم للمساحات الخاصة والترفيهية، يتميز بالحواف الرقيقة والخطوط الأنيقة العصرية  ليعطي مظهراً جذاباً من الناحية الجمالية.
  • الأنترنت، من خلال نظام webOS يمكنك الاستمتاع من خلال خدمات البث عبر الأنترنت كاليوتيوب ونتفليكس والدخول عبر تطبيق Apple TV من أجل مشاهدة أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والرياضة الحية
  • التنبيهات، يتم تنبيهك في حالة رغبتك في مشاهدة حدث رياضي كلما أقترب الوقت اثناء مشاهدتك شيئ أخر.

سعر شاشة LG 49 بوصة 4K

تلفزيون ال جي الذكي 49 بوصة 4K فائق الدقة
  • رقم الموديل:- 49UN7240PVG
  • المواصفات:- شاشة تلفزيون إل جي شاشة 49 بوصة 4K  بجودة وضوح 3840*2160 بيكسل بريسيفر داخلي.
  • السعر:- ١٥٤٧ريال سعودي – 399 دولار دولار أمريكي – 6500 جنية مصري

1 فكرة عن “سعر شاشة lg بحجم 49 بوصة 4k سمارت “ال جي” في مصر والسعودية 2022”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!