عروض وتخفيضات

عروض شاشات بي تك

“بلاك فرايدي” عروض الشاشات في b tech فبراير 2021 سامسونج -توشيبا – lg

أخر عروض الشاشات في بي تك B TECH، سمارت وعادية 4K  تقدم فروع بي تك في مختلف محافظات مصر عروض وتخفيضات كبيرة على اسعار الشاشات بمختلف المقاسات والماركات والموديلات،، مع توفير أنظمة تقسيط على فترات طويلة،  وسنتناول من خلال تلك المقال المُحدث أسبوعياً  عروض شاشات التلفزيون في بك تك ، وطريقة الشراء أون لاين،، إذ تشهد العروض خصومات كبيرة على اسعار شاشات LG وشاشات توشيبا وسامسونج وتوريندو ويونيون أير وجاك وغيرها.

عروض الشاشات في بي تك

وتشهد عروض بي تك على الشاشات  فبراير 2021 تخفيضات تصل إلى 25% بالإضافة إلى كوبونات الخصم. وإليكم بالصور أخر تلك العروض.

تعرف أيضاً على :عروض الشاشات في كارفور 

مميزات شراء شاشات التلفزيون من بي تك

–  انظمة سداد متنوعة،  تتيح فروع بي تك أنظمة متنوعة ومرنة في السداد على المنتجات المعروضة،  سواء بمقدم أو بدون، بالإضافة للشراء الكاش، تلك الأنظمة تناسب الجميع ويمكن الإتصال على رقم 19966لمعرفة المزيد.

إمكانية استرجاع المنتج: يمكن استرجاع المنتج في فترة 30 يوم من تاريخ الشراء في حال وجدت أي اعطال من عيوب الصناعة، أو بعض القطع الناقصة من المنتج الذي تم شراؤه.

Advertisements

توصيل المنتج حتى باب المنزل: بعد إتمام عملية الشراء في فرع بي تك أو من خلال الموقع الإلكتروني، سيتم توصيل المنتج حتى باب منزلك في حال توافره بعد دفع مقدم حجز. 

ضمان إضافي من بي تك على المنتج:  بعد نهاية فترة الضمان الأساسي للصانع، تقدم بي تك فترة ضمان إضافية من B.SAFE بنفس شروط الضمان الأصلي، ولكن بشرط إلا يتجاوز مجموع الضمان الأصلي والإضافي 4 سنوات على المنتج.

كيفية الشراء أون لاين من موقع بي تك

يقدم موقع بي تك عبر موقعه الإلكتروني خدمة التسوق أون لاين وشراء الأجهزة الكهربائية والموبايلات مع توصيل المنتج حتى باب المنزل، وذلك من خلال تسجيل حساب على الموقع الخاص، ثم إتمام عملية الشراء وتحديد موعد التسليم، وذلك بعد إضافة المنتجات التي ترغب بشرائها إلى سلة المشتريات، واختيار طريقة الدفع المناسبة لك، وتسجيل عنوانك بالكامل، سيتصل بك مندوب الشحن قبل الوصول لتأكيد العنوان واستلام المنتج دون الحاجة للذهاب للفروع، ولكن يحبذ عند شراء شاشة تلفزيون التوجه إلى أحد فروع بي تك ليسهل عليك الأختيار من بين مجموعة من الشاشات المعروضة والتي تعمل في وقت واحد لأكتشاف الفوارق في جودة الصورة.

تقسيط الشاشات من بي تك

يتيح بك تك أنظمة تقسيط متعددة لتناسب جميع العملاء،  تبدأ من 6 شهور وتصل إلى 36 شهر مع فوائد بسيطة، وتتعامل بي تك مع موظفي القطاع الحكومي والخاص بنظام تحويل المرتب، أو من خلال حسابات البنك الأهلي وبنك مصر.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!