اسعار افضل كريم للشعر الخشن والمجعد 2022 في الصيدليات

سنوضح لكم الآن  اسعار افضل 5 كريم للشعر الخشن مع ذكر المميزات والعيوب الخاصة بتلك الكريمات، فاذا كان شعرك خشن أو جاف ولديكي مشكلة في عملية الفرد أو تصفيفه فأننا من خلال تلك المقالة سوف نوضح لكم كل شيء يخص شعرك، وكيفية اختيار الكريم المناسب، مع بعض النصائح الهامة من اجل الحفاظ على اناقة وحيوية شعرك.

الشعر الخشن والمجعد احد أصعب انواع الشعر في التعامل معها، لكن ذلك كان قديماً، اما الآن وبفضل مستحضرات التجميل المتطورة أصبح هناك العديد من الأشياء التي ترطب الشعر الخشن مثل الفرد والكريم وغير ذلك، لذلك سنحاول الإجابة على كافة الأسئلة المتعلقة بالحصول على شعر كالحرير.

تعرف على ..  اسعار كريمات الشعر

 كريم الشعر أم الفرد؟

كريم الشعر أحد البدائل عن الفرد، الأمر يعتمد على مصدر بروتين وكرياتين الفرد، فهناك منتجات يستخدمها مصففوا الشعر تعطي نتائج جيدة، وهناك بعض المنتجات يكون ضررها أكثر من فوائدها، وعلى كلاً، الفرد ليس حل دائم وحل مرتفع الثمن، بينما استخدامك للكريم بشكل مستمر فسوف تحصلي على شعر ناعم، كما ان الكريمات تحتوي على العديد من الفيتامينات والبورتينات، وليس لها أى آثار جانبية.

مميزات كريم الشعر الخشن

كريمات الشعر الخشن تتلاقي في بعض الصفات المتواجدة فيهم جميعاً، الاختلافات فقط في جودة النتيجة النهائية، او لمعان شعر اكثر من الأخر، لذلك سوف نذكر الصفات والمميزات المتواجدة في كريمات الشعر الخشن.

  • تخترق طبقات وتصل إلي جذورها وتعمل على تغذيته.
  • تقوم بالعمل الأساسي والهدف من استخدامها وهو ترطيب الشعر وجعله أكثر نعومة.
  • تعالج التلف والتقصف المتواجد بالشعر وتعيد إليه حيويته.
  • تحصلي على شعر ناعم وفي نفس الوقت صحي خالي ت التجاعيد لتواجد الفيتامينات  والمعادن بتلك الكريمات.

 

افضل كريم للشعر الخشن

من وجهة نظرنا هؤلاء افضل 5 كريمات من اجل الشعر الخشن للحصول على شعر ناعم بملمس الحرير، ونريد أن نوضح بالتأكيد لن تحصلي على شعر مفرود مقارنة بالشعر المفرود بالكرياتين والبروتين، لكن في النهاية ستحصلي على شعر لامع وحيوي وصحي وناعم ومفرود ايضاً.

Advertisements
  • كريم أرجان هير
كريم ترطيب خفيف سوبر شاين

كريم أرجان هير، وهو كريم مصنوع من زيت الارجان الملطف للشعر، والذي يجعله يستعيد حيويته وقوته، يعد من الافضل للشعر الجاف والمجعد، ومرن، ينصح به لاصحاب الشعر الكيرلي، وسعره 19 دولار أمريكي أي ما يعادل 350 جنية مصري.

  • كريم لوريال باريس L’Oreal Cream Paris
كريم لوريال باريس الفيف

كريم لوريال باريس الفيف، اذا كان شعرك تالف فهو يقوم باعادة الترميم من الجذور لأطرافه، يُعالج الشعر الخشن والمتقصف الناتج عن الاستخدم المتكرر للمكواة والسيشوار، او من خلال عملية الفرد، او من التعرض لأشعة الشمي لفترة كبيرة اما سعر العبوة هو 62 جنية مصري فقط لا غير.

  • كريم صانسيلك للشعر الخشن
كريم صانسيلك للشعر الخشن

يغد كريم صانسيلم واحداً من أبرز الكريمات المتواجدة بالأسواق التي تجيد التعامل مع الشعر الجاف والخشن، ويمنحه نعومة وملمس كالحرير،  هو يعالج تلف الشعر الناتج عن استخدام الكرياتين او الصبغات بشكل متكرر، ويعالج تساقط الشعر، سعر العبوة هو 65 جنية مصري.

  • كريم أرجان هير
كريم أرجان هير

كريم أرجان هير، وهو كريم مصنوع من زيت الارجان الملطف للشعر، الكريم مميز للغاية وينصح به رغم عدم تواجدة في العديد من الصيدليات بالسوق المصري، لكن في حال تواجدة والمقدرة على دفع سعره المرتفع بعض الشيء فهو الأفضل للشعر الجاف والمجعد، ينصح به لاصحاب الشعر الكيرلي، وسعره 19 دولار أمريكي أي ما يعادل 350 جنية مصري.

  • كريم بانتين هير ماسك
كريم بانتين هير ماسك

كريم بانتين هير ماسك واحد من أميز الكريمات المختصة بالشعر الخشن والجاف والمجعد، يمنح الشعر حماية كبيرة باستعادة الغلاف الخارجي له، والنخلص من الزيوت المتواجدة بفروة الرأس، سعره في مصر 110 جنية مصري، وفي السعودية 38 ريال سعودي.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!