عروض وتخفيضات

سعر الخلاط الكهربائي

سعر الخلاط الكهربائي 2022 – أنواع الخلاطات الكهربائية واسعارها بالصور

سعر الخلاط الكهربائي، سنوضح لكم الآن اسعار افضل 5 خلاطات في السوق المصري والفوارق بينهما، مع شرح مميزات وعيوب تلك الخلاطات من اجل مساعدتكم على اختيار الخلاط الكهربائي المميز والمناسب لكم، وتوجد العديد من انواع الخلاطات لكننا سوف نتحدث على الخلاط الكهربائي فقط، وليس الخلاط اليدوي، كما انه توجد العديد من الماركات المتواجدة في السوق المصري سنحاول توضيح الامر لكم واختيار أفضل تلك الخلاطات لعرضها.

الأمر يبدو سهلاً، وقد يكون كذلك اذا كنت تعرف ما سوف تحتاجه وما هي الفئة السعرية التي تريد شراء خلاط كهربائي خلالها، لكن نوضح ان اسعار الخلاطات الكهربائية متفاوتة بشكل كبير، التفاوت في الأسعار يجعلك في حيرة من أى الخلاطات المناسبة وما هي الميزات التي يجب ان تكون متوفرة، لذلك سنوضح الآن طريقة اختيار الخلاط الكهربائي المناسب.

انواع الخلاطات

هناك نوعين من الخلاطات، ،الخلاط كهربائي العادي المكون من قاعدة بها الماتور وثلاث سرعات في الغالب وأبريق يوضع بداخله الأطعمة المراد خلطها او هرسها، وهذا ما سوف نتحدث عنه، وهناك نوع أخر عبارة عن خلاط يدوي كعربائي، يشبه العصا، وميزته أنه يقوم بخلط الأطعمة في الوعاء المخصص لها وهرسها، الفارق بين الاثنين هو أن ألخلاط الكهربائي التقليدي يحتاج إلي مكان شاغر مناسب بالمطبخ، ويقوم بخلط الأطعمة بشكل أسرع وافضل، اما الخلاط اليدوي فيمزته انه يقوم بخلط الأطعمة وهو متواجدة على النار أو داخل الطبق الخاص بها، وانه لا يحتاج مكان لوضعه على المنضده.

Advertisements

اختيار الخلاط المناسب

  • سعة الخلّاط، هو امر هام لك ويريحك كثيراً فعلى قدر ما سوف تحتاجة وعدد افراد العائلة تختار السعة المناسبة للخلاط، حيث لا تكون أكثر من الحاجة فتدفع اموال أكثر دون فائدة، او أقل من الحاجة فتندم بسبب المجهود المضاعف الذي ستقوم به.
  • سهولة تنظيف الخلاط والشفرات الخاصة به، حيت ان الشفرات المصنوعة من الستانلس ستيل قابلة للإزالة وتبديلها او تنظيفها.
  • خامة الإبريق أو الوعاء الذي يتم العصر ودمج الأطعمة من خلاله، حيث توجد ثلاثة انواع، هناك اباريق مصنوعة من البلاستيك واخر من الزجاج واخر من الاخر من الاستانلس ستيل.
    • الاباريق الزجاجية هي الأقوي لكن عند سقوطها تتحول إلي شظايا وتحتاج لأبريق جديد.
      الأباريق البلاستيكية، هي الأرخص والأخف وتتحمل السقوط لمرتين وثلاثة لكنها ليس الأكثر تحملاً ف العمل.
      اباريق الاستانلس ستيل، هي لا تنكسر لكنها غير شائعة بسبب ان البعض يري أنها تؤثر على مذاق الأطعمة.
  • القدرة الكهربائية للخلّاط، حيث أن القدرات المحدودة تفي الغرض اذا كنت تريد هرس الاطعمة وخلط وعصر العصائر، لكن اذا كنت تريد طحن الحبوب مثل حبوب القهوة وما إلي ذلك ننصحك بقدرة كهربائية 700 وات.
  • ان يكون بالخلاط ثلاث مستويات سرعة على الأقل، هناك بعض الخلاطات تصل سرعتها إلي 10 سرعات لكن ثلاث سرعات هو الأمر الشائع والكافي أيضاً.
  • في الخلاطات الحديثة هناك وجود برامج جاهزة تختار من بينها، هو أمر مميز أن وجد.

قد يهمك اسعار الخلاطات في السعودية لأفضل الشركات.

سعر الخلاط الكهربائي

تلك أفضل خمس خلاطات في السوق المصري حسب اختياراتنا، وهذا لا يعني أن الخيارات الاخرى من الخلاطات غير جيدة، بل يوجد العديد من الخلاطات المميزة والجيدة الأخرى.

  • خلاط براون 800 وات الزجاجي JB3060 بسعر 1250 جنيه مصري.
خلاط براون الكهربائي
خلاط براون الكهربائي
  • خلاط زجاجي مع مطحنة ومفرمة 600 واط من بلاك اند ديكر – ابيض واسود، بسعر 1670 جنية مصري.
خلاط زجاجي مع مطحنة ومفرمة 600 واط.

 

  • خلاط بلاستيك من كينوود BLP404WH، 650 وات – ابيض بسعر 1400 جنية مصري.
خلاط بلاستيك من كينوود 650 وات
  • خلاط فيليبس 550 وات HR1605 بسعر 1000 جنيه مصري
خلاط فيليبس الجديد
خلاط فيليبس 550 وات
  • خلاط مولونيكس FP7331BM أوداسيو 1000 واط –  بسعر 2300 جنية مصري.
مولونيكس أوداسيو-  1000 واط

 

والآن تعرفنا على اسعار افضل الخلاطات الكهربائية في مصر بالصور، نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض تلك المقالة، وفي الختام دمتم بود.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!