أسعار تذاكر حدائق المنتزه 2022 وسعر تذكرة شاطئ المنتزه للافراد والسيارات

أسعار تذاكر حدائق المنتزه

سنتعرف الآن على سعر تذكرة شاطئ المنتزه 2022، وأسعار تذاكر حدائق المنتزه للفرد والسيارة، وتعد حدائق المنتزة بعروس البحر المتوسط الإسكندرية واحدة من اهم معالم المدينة، سواء للسياحة الداخلية او الخارجية، تلك الحدائق التي انشاءت قبل أكثر من 100 عام في عهد الخديوي عباس حلمي، قد فتحت لجميع أفراد الشعب بعد ثورة يوليو 1952، واصبحت بها العديد من الخدمات والمناظر الطبيعية الخلابة التي تغوى الكثير لزيارتها.

اسعار تذاكر حدائق المنتزه

حدائق المتزة تمتاز بالكثير من اللمسات والمناظر الجمالية الطبيعية، والشوطئ الساحرة بين الأشجار والورود على مساحة 370 فدان، يمكن لجميع المصريين الاستمتاع بها، حجمها الكبير يجعل من زيارتها بالسيارة أمر ذات اهمية كبيرة من اجل الوصول لكافة الاماكن والمناظر الطبيعية والشواطئ دون أى ارهاق.

قد يهمك .. أسعار تذكرة دخول شاطئ المعمورة بالإسكندرية.

أماكن يمكن زيارتها

لا توجد الكثير من الأماكن المتواجدة داخل حدائق المنتزة، حيث ان الحدائق والورد بشكله الطبيعي اهم ما يميز المكان، ويجعله مكان مميز لالتقاط الصور، لكن هناك.بعض الأماكن للجلوس بجوار البحر في مناظر خلابه وتلك هو أهم ما يميز المطاعم والكافيهات بحدائق المنتزة.

  • مطعم وكافيه اورينتس، هو كافية خاص يمكنك من خلاله تناول الوجبات والمشروبات الساخنة والباردة.
  • مطعم وكافية زانيلي، هو واحد من اكثر الأماكن والمطاعم المشهور بالإسكندرية بسبب تواجدة على البحر مباشرة في مشهد خلاب ومميز، بالإضافة لتقديمة الوجبات والمشروبات.
  • قصر المنتزه، هو القصر الذي بناه الخديوي عباس حلمي الثاني، وأصبح بمثابة مزار سياحي هام بمدينة الأسكندرية.

هناك اختلافات في اسباب زيارة حدائق المنتزه من القادمين إليها، فهناك من يستمتع بالحدائق والمناظر الطبيعية، وهناك من يريد البحر والشاطئ، وأخر يرغب في قضاء سهرة ليلية على البحر بأحد المطاعم والكافيهات المتواجدة بالداخل والتي تعمل حتي الصباح.

وهناك قرار جديد اتخذته محافظة الأسكندرية وهو عند قيام زوجين بالتصوير “صور الفرح أو الخطوبة” بالتصوير داخل حدائق المنتزة فعليهما دفع ما قيمته 300 جنية مصري.

Advertisements

قد يهمك .. اسعار دخول شواطئ الاسكندرية الخاصة والعامة.

مواعيد عمل حدائق المنتزه

  • تبدأ حدائق المنتزة في استقبال الزائرين  من كافة الأعمار السنية من الساعة 8 صباحاً حتى منتصف الليل، ويكون الدخول بالسيارة او بدونها.

اسعار دخول حدائق المنتزه

  • 25 جنية تذكرة الدخول للفرد
  • 25 جنية تذكرة الدخول للسيارة.

تلك التذاكر فقط من اجل الدخول، عند دخولك أى مطعم أو كافية فسوف تدفع قيمة ما ستطلبه كاملاً.

اسعار كارينهات المنتزة

تُباع كارنيهات المنتزة والتي تسمح بالدخول المجاني للفرد ومعه سيارة في أي وقت إلى حدائق المنتزة على مدار عام كامل بسعر 400 جنيهاً.

قد يهمك .. إليك خطوات حجز شواطئ الاسكندرية إلكترونياً عبر الأنترنت.

سعر تذكرة شاطئ المنتزه 2022

هناك 5 شواطئ بالمنتزه، ثلاث شواطئ عامة وشاطئين شواطئ خاصة، ويكون سعر التذكرة للدخول إلي شاطئ المنتزه 2022 هو 25 جنية مصري فقط لا غير.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!