اسعار افضل 5 انواع كريم للشعر المجعد والجاف والدهني وكيفية اختيار المناسب

هناك انواع عديدة من كريم الشعر، وتلك الانواع قد تكون مفيدة لنوعية شعر وغير مفيدة لشعر اخر، دورنا في خلال تلك المقالة توضيح أفضل انواع كريم الشعر المتواجدة بالسوق مع توضيح الأسعار الخاصة به، حيث اان الشعر الدهني يحتاج كريم مختلف عن ما يحتاجه الشعر الجاف ويختلف عنهما الشعر الكثيف الطول، كل هذا سنتعرف عليه من خلال السطور المقبلة.

افضل انواع كريم الشعر

تحديد هوية الشعر

عليكي في البداية تحديد نوعية شعرك من حيث انه شعر جاف أم دهني جاف ام دهني رطب، ومعرفة أن كان شعرك سميك وكثيف، أو أن شعرك خفيف، او متوسط السمك، تعرفي ذلك عن طريق ملاحظة الفراغات في فروة رأسك، حيف ان كانت قليلة فشعرك من النوع الكثيف، اما ظهور فراغات كثيرة في الرأس فهذا يعني ان شعرك من النوع الخفيف.

قبل اختيار كريم الشعر ايضاً لابد من معرفة مدى مرونة الشعر، وما ان كان الشعر أملس أم مجعد، وهناك طريقة لسهلة لمعرفة ذلك، فغسل الشعر وتركه ينشف دون تسريح كافي لمعرفة ذلك، ان ظهر الشعر مفرود فهذا يعني ان الشعر من النوع الأملس، اما ان ظهر بشكل مموج فهو شعر مجعد من النوع الكيرلي.

Advertisements

هناك ثلاثة انواع من الشعر، الشعر الدهني، والشعر الجاف والشعر العادي، تستطيعي معرفة النوعية بعد غسلك لشعرك وبعد ان يجف قمي بوضع منديل ورقي على فروة الرأس، فان ظهرت بقع بالمنديل فهو شعر دهني، اما في ان ظهرت بقع قليلة فهو شعر عادي، وأن لم تظهر أى بقع فهذا يعني ان شعرك شعر جاف.

أقرأ أيضاً .. اسعار كريمات الشعر وأنواعها.

اسعار افضل 5 انواع كريم للشعر

  • كريم اوريب سوبر شاين، وهو الأفضل للشعر المجعد والجاف ، يقوم بتعذية الشعر بشكل جيد ويعطيه لمعان قوي، سعر عبوة سوبر شاين من شركة أوريب، 150 مل مل تصل إلي 280 ريال سعودي، 1400 جنية مصري.
كريم ترطيب خفيف سوبر شاين
  • كريم أرجان هير، وهو كريم مصنوع من زيت الارجان الملطف للشعر، والذي يجعله يستعيد حيويته وقوته، يعد من الافضل للشعر الجاف والمجعد، ومرن، ينصح به لاصحاب الشعر الكيرلي، وسعره 19 دولار أمريكي أي ما يعادل 350 جنية مصري.
كريم أرجان هير
  • كريم كازانوفا باريس، هو اقل دهنية من باقي الكريمات المتواجدة بالسوق لذلك ينصح به لأصحاب الشعر الدهني، يعطي للشعر لمعان وقوة ومظهر جيد، يحتوي على اعشاب وقيتامين e وكولاجين، وسعره هو 58 جنية مصري.
كريم كازانوفا باريس
  • كريم لوريال باريس الفيف، اذا كان شعرك تالف فهو يقوم باعادة الترميم من الجذور حتى الاطراف يعطي لمعان قوي بالإضافة انه يحمي الشعر من اشعة الشمس والرطوبةـ اما سعر العبوة هو 55 جنية مصري فقط لا غير.
كريم لوريال باريس الفيف
  • كريم صانسيلك، هو كريم يمنح الشعر قدر كبير من النعومة، ويعطيه بريق، كما انه يقاوم التقصف ويعيد بناء الشعر، أما عن سعر العبوة 175 مل فهي 15 ريال سعودي (70 جنية مصري).
صانسيلك كريم معالج لحل تساقط الشعر

تلك هي أبرز خمس انواع كريم للشعر من وجهة نظر موقع عروض وتخفيضات، حاولنا مراعاة الفئات السعرية المختلفة، كما حاولنا التنوع حسب نوعية الشعر، ونؤكد في النهاية ان تلك الاسعار قد تختلف قليلاً عن الأسعار المتواجدة في السوق لكنها في النهاية اسعار قريبة جداً من الأسعار المتواجدة لتلك المنتجات بالأسواق.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!