اسعار ارخص 5 رسيفر فاتح osn بدون اشتراك 2022 في مصر

رسيفر فاتح osn

ما هو افضل رسيفر فاتح osn، بعد فتح باقة osn على الرسيفرات الداعمة للشيرنج، أصبح الجميع يتساءل على أسعار الريسيفرات الداعمة لتشغيل osn مجاناً عبر سيرفرات الشيرنج المتنوعة، وكيفية تشغيلها دون الأشتراك في الباقة الترفيهية التي تضم أكثر من 100 قناة ترفيهية متنوعة للأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية مترجمة لجمهورها في الشرق الأوسط، والتي كانت تحمل سابقاًُ مسمى شوتايم، قبل أن تندمج مع باقة أوربت الفضائية في عام 2008.

كيف تعمل باقة osn بدون اشتراك ؟

يمكن فتح قنوات أو أس إن الفضائية من خلال الريسيفرات التي تدعم الإنترنت وإضافة سيرفرات سسيكام أو نيوكامد إليها، أو تدعم سيرفرات فورايفر أو جي شير المدمجة، حيث نجحت القرصنة في إخضاع الباقة الحمراء لسيطرتها مطلع عام 2022، وباتت مستقرة على رسيفرات الشيرنج لفترة دامت لأشهر بشكل جيد دون تقطيع.

ولكن هي بنا نتعرف على أسعار أرخص 5 ريسيفرات تعمل بالشيرنج في السوق المصري وتتمتع بدعم فني ممتاز من قبل الوكلاء : 

 

اسعار رسيفر فاتح osn

إليكم اسعار ومواصفات الريسفرات الداعمة لقنوات او اس ان.

ستارسات SR-4080 ريسيفر فل اتش دي

هو أحد أجهزة شركة ستار سات الشهيرة في مجال صناعة الريسيفرات، والتي تقدم هاردوير وسوفت وير مدعوم بشكل ممتاز من قبل الشركة، ويأتي الرسيفر مع سيرفر فانكام مجاني لمدة عام، فاتح جميع الباقات العربية والأجنبية، و3 شهور سيرفر iptv، الرسيفر يدعم تقنية hd، ويمكن توصيله للإنترنت من خلال شبكة الواي فاي من خلال أنتلة مزود بها،  ويدعم تشغيل اليوتيوب والفلاش ميموري. 

ويتوافر رسيفر ستار سات 4080 بسعر 400 جنيهاً في السوق المصري،  وهو يُعد من أبرز الرسيفرات في تلك الفئة السعرية.

ستار نت اتش دي يدعم H265 ريسيفر تربو اكس 2

هو ريسيفر يقدم لك إمكانية الإتصال بالإنترنت وإضافة سيرفرات مجانية بسعر مميز، ويدعم الجودة dvb s2 ويأتي مع سيرفر شيرنج وiptv مجاني لفترة محدودة، ثم يجدد عند الرغبة، ويتوافر بسعر 350 جنيهاً.

ويمنح هذا الرسيفر من خلال سوفت وير سلس وبسيط إمكانية التحكم من خلال الريموت كنترول بسهولة في القوائم.

Advertisements

الجوكر اتش دي يدعم H265 فائق الدقه ستلايت ريسيفر بريميوم بلس 1

يأتي هذا الرسيفر بتقنية h265 والتي تقدم دقة وجودة صورة عالية، مع سيرفر شيرنج مجاني لمدة عام، وسيرفر iptv لمدة ستة أشهر، يمكن تجديدهم من قبل الوكيل عند انتهائهما، مع إمكانية إضافة سيرفرات مجانية أو مدفوعة.

ويتوافر رسيفر الجوكر بريميوم + بسعر 450 جنيهاُ في السوق المصرية.

ريسيفر تايجر ميني اتش دى 1000 X 2 أسود

يأتي رسيفر تايجر 1000 X 2 أسودـ بمعالج صن بلس، مع فلاش ميموري داخلي 4 ميجا، ويدعم مخرج HDMI 2 USB، مع الصوت الدولبي، ويعمل بالإنترنت من خلال الواي فاي أو فالشات الثري جي بإمتياز، ويأتي مع سيرفر مجاني مع دعم إضافة سيرفرات إضافية عند الضرورة.

ويأتي رسيفر تايجير ميني 1000 X 2  الأسود 320 جنيهاً وهو سعر مميز لجهاز ريسيفر يحمل كل الإمكانيات السالف ذكرها.

ستار سات T30 فائق الوضوح مع دعم HEVC265

هو أحد الرسيفرات التي حققت إنتشار كبير في السنوات الأخيرة، والتي تحمل سيرفر فورايفر الشهير وتتمتع بدعم كبير من قبل الشركة المصنعة، وذلك من خلال التحديثات المستمرة للسوف وير الخاصة بالجهاز وتطويرها لتكون أكثر كفاءة وسرعة ومعالجة المشاكل التي قد تواجه المستخدم، وهي تعتبر من أفضل الشركات التي تقدم خدمة ما بعد البيع في مجال أجهزة الاستقبال الحديثة.

ويدعم رسيفر ستار سات t30 سيرفر أبولو iptv مجاني لمدة ستة أشهر، وذلك من خلال الواي فاي، مع إمكانية مشاهدة فيدويهاتك المميزة عبر تطبيق اليوتيوب المدمجة مع االجهاز مجاناً، وإضافة المزيد من السيرفرات المجانية أو المدفوعة للجهاز بكل سهولة.

ويتوافر رسيفر ستار سات t30 في السوق المصري لدى الوكلاء بسعر 850 جنيهاً مصرياً فقط.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!